>

نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لبطلي فيلم “الشيخ جاكسون”أحمد الفيشاويوأحمد مالكوذلك خلال حضورهما في مهرجان (الجونة السينمائي الدولي)، وعلقت عبد الرازق على الصورة قائلة:” برافوووور اختيار سليم لشخصيات سليمة وجهة مشرفة لمصر هية دي الديمورطية الحرية الشخصية برافووووو مهرجان الجونة يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل شكرررررا”.

وقد عبرت عبد الرازق عن استيائها هذا ما فعله الفيشاوي في افتتاح المهرجان مساء أمس الجمعة 22 سبتمبر عندما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد “شيخ جاكسون” بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

وبعد تعبيرها عن رأيها تعرضت عبد الرازق الى العديد من الإنتقادات من متابعيها الذين لم يوافقوها الرأي، فردت عليهم بدورها ناشرت صورة جاء فيها ( قالت إمرأة حكيمة ذات يوم: “طز” وبعدها عاشت سعيدة اللى الأبد) وعلقت على الصورة قائلة:” دة ردي على كل الناس إلي مش عاجبهم كلامي في الي كتبتة عن مهرجان الجونة.” لتعود عبد الرازق وتحذف الصورة من حسابها.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يعني انتي الوجه المُشرف !!؟؟ انتي او هو او هي جميعكم شخصيات لا يتشرف بها بار من حواري اوسخ بلد , ليكون صدقتي انهُ الشيخ جاكسون فعلاً , الولد بجميع لقائاته يعترف بانهُ فاسد , يعني ماذا تتوقعين منهُ يأم فيكُم بالصلاه او يبدا كلامه بالصلاة على الرسول .
    لكن المُشكله الكبيره والمُصيبه انتي جايه تعترضي على سوء اخلاقه وتتكلمي عن الاخلاق وانتي عريانه للجميع وبارادتك والكُل رئاكي , لو غيرك ادعى الاخلاق ولو ادعاء باكذب لمشي الحال لكن انتي صعبه حبتين
    قليلة شـرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *