شاركت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، متابعيها عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، بمقطع فيديو يوثق لحظات ارتدائها عدة قلائد وسلاسل من الذهب التقليدي الثمين في سلطنة عمان.

وبدت حليمة بولند في سلسلة مقاطع مصورة، سعيدة للغاية وهي مُغطاة بالذهب التقليدي العُماني من قمة رأسها إلى القلائد والحزام، في الوقت الذي قامت فيه امرأة بإلباسه لها.

ولم توضح الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، ما إذا كان قد تم منح هذا الذهب لها بالفعل كهدية، حيث اكتفت بالتعليق على الفيديوهات التي بثتها: ”شكراً أهل عُمان على الدلع، غرقوني بالذهب“.

وقد اثار مقطع الفيديو انتقادات من قبل البعض حيث كتب احدهم: “وهذا الذهب الذي أغرقتوا به (حليمه بولند) صنع في عمان بعد . الله يهديكم بس الإنسان يعطي كما يشأ لا دخل لنا والضيف يكرم وهذا من عادات العماني . ولاكن الملاحظ تسابق الرجال وحتى كبار السن نحوا هذه المرأة لألتقاط الصور معاها من هيه هذه لا عالمة دين ولا صانعة قنبلة ذريه”.

بينما كتب اخر: “مع احترامي حته لو اعلاميه من الكويت واحترامي للاعلام الكويتي يعني اذا اعلاميه تصل لهذي الدرجه للبذخ والاصراف ماذا فعلت هل حررت قيضة فلسطين ولا حلة مشكلة سوريا ولا المسلمين في الهند الذين تم قلتهم من قبل الهندوس هل من مجيب على اسالتي”.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. وضع الذهب و الدنانير في الصرر و رميها للشعراء و الجواري عادة عربية صرفة ! و علاش علامات العجب و التعجب من هاد النشطاء؟!

    1. مساء الذهب الزبن دبالي 😍
      شكون الي بقا مسوقليه راه غير مليوح ههههههههههههههه..

        1. مساءالورد والياسمين الغزالة ديالي 😍
          يتوحشك الخير حتى انا توحشك عليها دخلت درت طليلة لكي اسلم عليكي في المغارة العجيبة هههههه
          الله يذكرك بالخير يالبلدوزر كان حكيما..
          اما الأخبار باركة علينا غير الأجواء مقفولة هذا يكفينا 😎

  2. لا يقال غرقتوني بالذهب يا ولية انما غطيتوني بالذهب ههههههههههه الذهب معدن ثقيل وليس مية ، لكن الخلايجة ولا فاهمين حاجة ، ولبس الذهب اصبح عادة ممقوتة عند كل نساء الارض ما عدا العربان والهنود هههههههههههههه يحبون يلبسون ذهب حتى من ياتون للنفخ والشد وعمليات التجميل في لندن وباريس ههههههههههههه لكن العصابات الفرنسية في الهوتيلات الراقية شايفة شغلها تمام ههههههههههههه كثير اسمع انه خلايجة راحوا فرنسا عندهم خمسة طن ذهب ههههههههههه ورجعوا بدونه

    1. مساء الخير جلمبو كبف الحال .
      ههههههههههههه صحيح من أربع أسابيع سائح كويتي اضطر لخلع ساعته الثمينة من يده في شوارع لندن في عز النهار ووضعها في جيبه وركب سيارته .

      1. مساء النور سماح
        كثير تحصل سرقات للخلايجة ههههههههههههه هم جبناء ومغفلين ههههههههههههه في نفس الوقت ، عكس العراقين الذين حاولت عصابة ان تسرق احد محلات الذهب التابعة للعراقين في لندن ، فأفراد العصابة أكلوا ضرب من العراقين ما صاير في التاريخ ، وفي اليوم الثاني كل الجرائد البريطانية كتبت شعار على صفاحتها الأولى : لا تسرقوا من العراقين دخيلكم ايتها العصابات حفاظا على أرواحكم هههههههههههه شوفي الفديو

        لاتسرقوا العراقيين ...شعار ارتفع في لندن بعد محاولة سرقة محل صياغة لشخص عراقي
        1. كانت عندهم جرأة يمكن يعرفوا بعض 😆وارادوا الإنتقام بهذه الطريقة. أيضا من 3اسابيع حلاق عربي سرق زبون عربي بطريقة إحترافية والأموال كانت هاءلة والأخير لم يرد ذكر إسمه فقط ذكر الشارع واسم المحل كان كفاية لمن يسكن لندن للتعرف عليه قال لو كان طلب مني كنت أعطيته لكن طريقة استدراجه لم تكتمل فرحته وعملت الشرطة شغلها .
          أوروبا على مشارف أبواب الفقر المدقق هل كورونا اضهرت المستور !!
          وأنا الي كنت قادمة الى لندن من أسابيع وكنت سأتصل بجلمبوا يعرفني على مطعم مصطفى العراقي المشهور باكلاته 😁 ونشرب قهوة مع بعض .
          لكن الظروف لم تسمح وان حصل وقدمت ساخبرك بذالك 😁

          1. سماح
            نحن بالخدمة متى ما حبيتي مدام انتي وأبو العيال والعيال ، واذا كان ابو العيال مشغول هاتي اثنين باريسيات من فرنسا عدكم يكفوا ههههههههههههه ومطعم مصطفى وأبو زيد وكاكا حمة ولبن أربيل في خدمتكم ههههههههههه مصطفى مين ؟ ههههههههههههه

  3. ههههههه عفية والله رجال العراقيين
    الفزعه العراقية 👍🏻 العراقيين عندهم غيرة
    فعلا ، المهم السلامة و ان شاء الله ترجع
    المسروقات .
    اما بالنسبة للتافهه حليمة بولند هذه كويتية
    تعشق الشهرة و الاستعراض ، عبارة عن
    كتلة سيلكون وبوتكس حتى صوتها مش طبيعي
    متصنعه وتافهه .

  4. ابية ….
    المسروقات رجعت وأخذ صاحب المحل تعويضات من التأمين أضعاف مضاعفة ههههههههههههههه على أساس انه ارتعب والعصابة سببت له ازعاج ههههههههههه رغم ان العصابة هي التي ارتعبت ههههههههههههه والشرطة اكتشفت ان العراقين الذين وقعوا ضرب بأفراد العصابة هههههههههههه سرقوا منهم أسلحتهم والموتورات تبعهم حتى يسمحوا لهم بالهرب ههههههههههه ، الشغلة صار لها سنتين ، والمنطقة الي صار فيها السرقة أصبحت اكثر منطقة آمنة في لندن ، لا توجد عصابة تسترجي تعمل في تلك المنطقة من ذاك اليوم .

  5. والله تمام جلمبو فعلا رجال و بسبب سرقة المحل و تصرف العراقيين معناها لندن كلها تربت هههههه
    خليهم يربوهم ، الله يحمي الناس الطيبة

  6. هههههه جلمبو انت خبيث بمعنى ايجابي
    اللبيب من الاشارة يفهم 😉

    1. اخ منك ابية هههههههههههه
      بالعكس انا مو خبيث بل على نياتي جدا .

  7. هههههههههههههه
    انتي حرة برأيك وانا اتقبله ورحم الله من اهدى لي عيوبي .
    احتمال من اتزوج اعقل ههههههههههه
    اشوفك لاحقا بعد كم ساعة .
    سلام …،، يا كاشفة المخفي والخفايا ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *