>

وصلت الفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي إلى مكان إنطلاق برنامج “كاربول كاريوكي” مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي بطائرة هليكوبتر على طريقة الأفلام الهوليوديّة وتحدثت بعفوية عن حياتها الفنية والشخصية.

وخلال الحلقة، كشف بريدي فاتورة هاتف النجمة الاماراتية، لافتاً إلى أنها وصلت قيمتها إلى 3 الآف دولار خلال 3 أيام فقط، لتعلق أحلام على الأمر بدلع قائلة: “أول مرة صراحة أعرف أن زوجي مبارك الهاجري ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام ظن ولا شي أنا أحلام أستاهل”.

وتحدثت أيضاً عن فقدانها لفساتينها خلال إحدى حفلاتها قائلة: “تخيلوا أوبرا دبي وأنا بغني يجبولي الشنطة أدور وين الفساتين وبعدين لقيناهم في غرفة واحد من يلي ساكنين بالأوتيل تخايلوا الأوتيل في 4000 غرفة”.

وبطريقة طريفة، طلب وسام رقم خزنتها السرّي لتسارع أحلام وتعطيه رقم في غاية الصعوبة، لتضحك بعدها وتقول: “الرقم ما لح يفيدك ليش بتعرف وين الخزنة وبأي دولة”.

وتناولت أيضاً مسألة إعادة تصوير كليبات ألبومها “فدوة عيونك” مؤكدة أنه “تصوير أغاني ألبومي الجديد كلفني أكثر من مليون دولار”.وخلال الحوار،

فاجأت أحلام زوجها باتصالها به، وغنت له أغنية “عيوني” من ألبومها الأخير، ليردّ عليها: “الله يسعدها ويطول بعمرها ويخليكي يا حبيبتي انتي”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *