فاجأت فاطمة إبنة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها بالظهور على تطبيق (سناب شات) مع والدتها وبانت عليها علامات النضج، وذلك على الرغم من حرص الفنانة على عدم مشاركتها مع مُتباعيها صور لبناتها فاطمة ولولوة التي ظهرت لأول مرة منذ عامين.

وخطفت فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا صورًا لأحلام رفقة زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري، ولقطة أخرى رفقة ابنتهما فاطمة،

وأصبحت فاطمة ابنة أحلام شابة بملامح جميلة ومميزة، فيما شبهها المتابعون بوالدتها في الملامح، واصفون ملامحها بأنها ناعمة للغاية.

وظهرت ابنة أحلام بشبه واضح لوالدتها خاصة في اختيار إطلالتها المميزة، حيث بدت فاطمة بمكياج هادئ ومتناسق مع ملامح وجهها، ولكن كما يبدو أن هذا الإطلالة كانت خاطفة، كون أبناء الفنانة وهي لا يحبذون الظهور الإعلامي كثيرًا.

أحلام تهنئ الكويت بمناسبة العيد الوطني

هذا وقد نأت الفنانة احلام الشامسي، أمس الجمعة دولة الكويت بمناسبة احتفالها باليوم الوطني، والذي تحتفل به يوم 25 فبراير من كل عام.

وكتبت احلام في تدوينة لها عبر حسابها علي «تويتر» “‏‏‏‏كل عام والكويت الغالية بخير 💙 ، خالص التهاني لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد وللشعب الكويتي الشقيق بالعيد الوطني لدولة الكويت الحبيبة  🇰🇼 #العيد_الوطني_الكويتي “

أحلام تحتفل بعيد ميلادها الـ 54 وسط حضور عدد من الفنانين

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة أحلام بعيد ميلادها وشاركت جمهورها بلقطات من الاحتفال ونشرت أحلام عبر حسابها على «إنستجرام» صورة لها واستخدمت “فلتر” لتضع على وجهها قناع على شكل فراشة. وتلقت النجمة الأماراتية أحلام تهنئة من أصدقائها الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد.

النجمة الإماراتية احتفلت الموافق 13 فبراير الجاري بعيد ميلادها الـ54 في حفل صاخب اتسم بالفخامة وديكورات واستعراضات من وحي الفيلم الشهير “Moulin Rouge”، وذلك وسط مجموعة من أبرز أصدقائها وعلى رأسهم الإعلامية السعودية لجين عمران، وحرصت أحلام على مشاركة الجمهور على انستجرام بمقاطع فيديو من الحفل.

نوال الكويتية تشارك أحلام في آخر حفلاتها

على جانب آخر، كانت أحلام أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة المطربة نوال الكويتية.

واختارت النجمتان فساتين من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء الفستانين بتصميمين مختلفين ولكن بينهما عوامل مشتركة هي الريش والتطريز

يُذكر أن الجمهور استقبل أحلام ونوال الكويتية بحفاوة منذ اللحظة الأولى لصعودهما على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض، ووجهت كل من الفنانة نوال الكويتية والفنانة أحلام كلمة للجمهور، حيث رحبت الفنانة الكويتية بالجمهور الكبير الذي حضر الحفل وأكدت على تقديم مجموعة من أجمل الأغاني التي يرغب في الاستماع لها.

وعبرت أحلام عن سعادتها بالتواجد في موسم الرياض، قائلة: “عندما أغني في السعودية أشعر بأني أغني في بلادي الإمارات، فخورة لما يحدث في بلدي الثاني السعودية، فخورة أنني اليوم مع قامة فنية كبيرة مثل أختي نوال الكويتية، حفل يتوج بحضوركم ووجودنا مع بعض، أغاني حلوة وطرب حلو، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة معا”.

من جهتها، قالت نوال على «تويتـر» “لقاء القمة، حفل أستثنائي جمعني مع الغالية أم فاهد، حفل أساسه الحب والصدق شكرًا للمملكة الغالية شكرًا للمستشار تركي آل الشيخ، شكرًا لعرّاب الفن أبو فواز شكرًا للجمهور الصادق الوفي والشكر موصول لكل من قام على نجاح هذا اليّوم المميز”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. أحلام تذكرنا بشعراء العصور القديمه عندما كان المنافقين منهم يكتسب المال من مدح الملوك والامراء ويتعايش على موائدهم ولحس صحونهم الان أحلام اصبحت مثلهم لم تبقى لا ملك ولا امير الا وأحلام أظهرت له الطاعه والولاء والخضوع ولحس الرجول ماقيمة المال عندما يأتي عن طريق التسول وهدر الكرامه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.