>

شنت الاعلامية الكويتية فجر السعيد هجوما على الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بسبب تغريدة لها قالت فيها انها لا تعرفها.

ونشرت فجر السعيد تغريدة للفنانة نوال الزغبي قالت فيها الاخيرة: “بصراحة انا ما بعرفك ابدا ولا حتى سامعة فيكي.. اوعا تفتكري انو اللي كتبتيه زعجني.. شكرا انك اخترتيلي اليسا لاني بحبها كثير وهيي فعلا قدوة .. بس بالنسبة لحفل العراق متفقين عليه من سنة ونصف.. وكل العالم بتعرف اني ضد المنظومة.. بس كرمال تحسني معلوماتك.. مع كل الاحترام”.

وعلقت فجر السعيد على كلام نوال الزغبي بالقول “نوال الزغبي مسويتلي بلوك فممكن حدا يعمل معروف ويمنشنها يسألها ليش مسحت التغريده اللي قالت فيها ماتعرفني ولا سمعت فيني هذي اقصد ليش مسحتها ؟!!!!!!! ترا عادي طبيعي ان من هم على شاكلتلك لايعرفوني مش غلط ولا كلام بيزعل ليش مسحتها”.

بدورها عادت نوال الزغبي وردت على فجر السعيد دون ان تسميها قائلة: “بس تلاقي اعداؤك عم يكتروا بدون سبب ولا معرفة!!! اعرف انو نجاحك قاهرن وزاعجن”.

يذكر ان فجر السعيد كانت قد اتهمت نوال الزغبي بتقليد اليسا في موقفها من تصريجات وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي حيث قالت: “البطله #اليسا أول فنانه #لبنانيه تصرح منتقده تصريحات #جورج_قرداحي وتبعتها #نوال_الزغبي فقط لاغير!!وعالعموم #نوال_الزغبي تقلد اليسا بكل شي.اي شي تسويه #اليسا وراها بالكربون بس هذا ما يمنع ان نشكرها على ذلك وان تكون #اليسا قدوتها فهي اختارت القدوه الصح”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. هذة فاجرة السعيد ما في حكومة تلمها او رجل يلمها شو هالوقاحة وهالأخلاق الوسخة فعلا انها شخصية مقرفة كريهة هي والمؤيدين الها
    لكن لو ما كانت حكومتها نفس الأخلاق ومكان عملها نفس الأخلاق وعموما هذا الخليج معروفة الوساخة و الطائفية الي عندهم ، اما بخصوص اليسا ونوال كل وحدة خايفة على مصالحها الخاصة وحفلاتها لا يهمهم لا لبنان ولا شعب لبنان اصلا ، على اساس مع الثورات وضد الظلم لكن التناقض واضح لان من يؤيد حكومات اجرامية معتدية هو على نفس الشاكلة ويا ريت اليسا واشكالها بكفي شعارات فارغة لانكم جبناء سهل تشوهوا اهل بلدكم و تطبلوا للخليج وحكومات الخليج ، عيب ادعاء الوطنية الكاذبة ، اذا كنتم فعلا ضد الفاسدين و الحرامية المفروض يكون موقفكم نفس الموقف من حكومات الخليج .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *