يحافظ الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي على إبعاد حياتهما الخاصة عن الإعلام، لا نعرف عنهما الكثير، إذ لم نر صورة لابنتهما الكبرى لي لي إلا بعدما كبرت وقررت الظهور بنفسها، ودائما ما يبحث الجمهور عن صور للثنائي مع أولادهما، أو صور لمنزلهما اللذان يعيشان فيه، فهما من أكثر النجوم المحبوبين.

وتستعرض لكم «نورت» صور من منزل أحمد حلمي ومنى زكي كما ظهر من خلال ما نشروه عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

منزل أحمد حلمي ومنى زكي

كثير من الصور والفيديوهات يتم تداولها عبر الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي تعود إلى منزل أحمد ومنى.

أحمد زكي مع كلبه أمام باب المنزل

إلا أن الحقيقة هي أنها ليست صحيحة وهي عبارة فقط عن صور ركبت من أجل لفت انتباه الجمهور. واذ، يتحفظ منى وأحمد عن نشر منزلهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ربما احتراماً منهما لخصوصية وسريّة المنزل، استطعنا أن نجد بعض الصور التي قاما بالتقاطها من داخل المنزل، لا سيما في الحديقة التي على ما يبدو هي المكان المفضل لكليهما.

أحمد حلمي في غرفة المكتب

حديقة المنزل المكان المفضل لكلاهما

جعل أحمد ومنى منزلهما مميزاً من خلال الحديقة الكبيرة التي قاما بتصميمها في الخارج بأحدث الأشكال، وزرعا فيها شتلات الزهور الخلابة وعدداً من الأشجار. وطبعاً، تم زرع الحديقة بعشب “الغازون”  إذ إن هذا العشب الأخضر يضفي إحساساً بالراحة والبهجة، كما لا يمكن أن تظهر روعة المنزل إلا بوجود حديقة خضراء جميلةٍ ومُنسقةٍ بشكلٍ أنيق.

منى زكي مع ابنها تستمتع بوقتها في حديقة المنزل

ونشرت منى زكي في إحدى المرات صورة جمعتها بإبنها “يونس” وأخرى مع الممثلتين حلا شيحة وياسمين عبد العزيز في حديقة المنزل.

منى زكي تستقبل صديقتها حلا شيحة و ياسمين عبدالعزيز في حديقة المنزل

أما زوجها أحمد حلمي فلا يتوانى عن نشر صور له من حديقة المنزل. وعلى ما يبدو، جعل الثنائي من الحديقة جلسة خاصة وبسيطة ليحصلا في أرجائها على لحظات من الراحة والاسترخاء.

حديقة المنزل أكثر مكان يلتقط فيه أحمد حلمي صور

يملك أحمد حلمي ومنى زكي أكثر من غرفة جلوس حسب الجولة التي قمنا بها عبر حساباتهما، إحداها باللون البيج، وهو لون يعتمده عدد كبير من مشاهير العالم العربي والعالم. كما ونلاحظ أنه لا يتم الاستغناء عنه في ديكور المنزل إلى جانب اللون الأبيض.

غرفة لممارسة الرياضة

لا يمكن القول بأن في منزل أحمد حلمي ومنى زكي صالة لممارسة الرياضة، بل لاحظنا وجود غرفة خصصتها منى لتمارس رياضة المشي عليها، حيث قامت بالتقاط صورة لها من داخلها وشاركتها مع متابعيها. وكان واضحاً أن الصورة من المنزل، ولكن لم تكشف الكثير عن المكان ولكن المؤكد أنها لم تلتقط من داخل نادٍ رياضي ما.

مني زكي في غرفة لممارسة التمرينات الرياضية

قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي

من ناحية أخرى، احتفل النجمان أحمد حلمي ومنى زكي، في شهر مايو الماضي، بمرور 20 عاماً على زواجهما.

ويعتبر البعض أحمد حلمي ومنى زكي ضمن أنجح الثنائيات، وأطول زيجات في الوسط الفني المصري حتى الآن.

بدأت القصة سنة 1999، وقتها كانت منى زكي نجمة صاعدة تحظى بشهرة كبيرة، بعد نجاح فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، بينما كانت لأحمد حلمي تجارب بسيطة في التمثيل، قبل أن يتفرغ للعمل كمذيع بالتلفزيون المصري، فكان يقدم برنامجاً كوميدياً، حظي بنسبة مشاهدة عالية، يحاور فيه الأطفال بأسئلة طريفة، دون أن يظهر بوجهه.ر

وفي ذلك التوقيت، قرر المنتج محمد فوزي إنتاج مسرحية من بطولة المطرب الراحل عامر منيب ومنى زكي، واقترح إسناد دور لأحمد حلمي.

ظن أحمد حلمي أنه كان ذاهباً لمقابلة المنتج بمفرده، فلم يهتم بمظهره، وانشغل طوال النهار بتصوير حلقات برنامجه، ثم ذهب إلى شركة الإنتاج ليجد منى زكي جالسة أمامه.

ارتبك أحمد حلمي وشعر بالإحراج، بينما خرجت منى زكي من الاجتماع، وهي تشعر بأنه شخص ثقيل الظل، ولا ترغب في العمل معه، لكن المنتج أقنعها بأن رأيها في شخصية حلمي لا يؤثر على علاقة العمل.

مشكلة غيرت حياة النجمين

أثناء تحضيرات المسرحية، تغير انطباع منى زكي عن أحمد حلمي، وبدأت تتقبل وجوده معها في العمل، لكن فجأة حدثت بعض المشاكل، واضطرت منى زكي للاعتذار عن الاستمرار في المسرحية.

وكانت تلك هي اللحظة التي غيرت علاقة الثنائي للأبد، حيث طلب أحمد حلمي من منى زكي أن تمنحه رقم هاتفها ليبقى على تواصل معها مستقبلاً، بعد فشل مشروع تعاونهما.

استمرت المكالمات الهاتفية بين أحمد حلمي ومنى زكي حتى نشأت صداقة قوية بينهما، وعملا معاً في فيلم “عمر 2000″، ثم فيلم “ليه خلتني أحبك”، وفي تلك الفترة اعترف حلمي بحبه لمنى زكي، التي رفضت الرد عليه وقتها، ثم سافرت إلى جنوب أفريقيا لتصوير فيلم “أفريكانو”.

ظل أحمد منتظراً رد منى، وكان يرسل لها الورود ويتصل بها هاتفياً ليطمئن عليها في جنوب أفريقيا، حتى اعترفت له بأنها تبادله المشاعر.

صعوبه في إقناع والد منى زكي

واجه أحمد حلمي صعوبة في إقناع والد منى زكي بالموافقة على زواجه من ابنته المدللة والمقربة إلى قلبه.

ووضع الأب حلمي في عدة اختبارات قبل أن يوافق بعد تردد على خطبتهما، وأخبره بأنه سوف يراقبه جيداً حتى موعد الزفاف، ليتأكد من اعتنائه جيداً بابنته.

تزوج أحمد حلمي ومنى زكي في مايو 2002، ولديهما 3 أبناء، هم: “لي لي” المولودة في 2003، و”سليم” المولود في 2014، و”يونس” المولود في 2016.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *