>

أثارت اطلالة الفنانة المصرية دينا الشربيني، عاصفة من الجدل في السعودية وذلك بسبب الفستان المكشوف الذي ظهرت به في المملكة برفقة الفنان عمرو دياب، خلال حضورهما حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، الذي نظّمته هيئة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد شنّ مغردون هجومًا لاذعًا على الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني اللذين ظهرا في الحفل سويًا، حيث وصف سعوديون ملابس الشربيني بـ ”غير المحتشمة“، مطالبين بتطبيق لائحة الذوق العام عليها، أسوة بغيرها من الفنانين الذين طُبقت بحقهم عقوبات مالية جرّاء ظهورهم بملابس مخالفة للذوق العام.

يذكر أن الحفل شهد حضور العديد من النجمات اللواتي ارتدين أزياء محتشمة، تناسب طبيعة المجتمع السعودي، وظهرن بموديلات أنيقة، وألوان جذابة، غلب عليها الأسود الفخم باستثناء دينا الشربيني التي لفت فستانها انتباه جميع مَن شاهد الحفل.

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل شيء باتفاق مسبق مع المهووس السفيه تركي ال شيخ …
    القادم اعظم و ابخس يا عرب

  2. العيب مش عليها هي اساسا واحدة علي الاغلب ماشية في الحرام “لم يتم الاعلان عن طبيعة العلاقة مع الخرنج عمرو دياب حتي الان” وكانت في قبرص والساحل شفناها لابسة من غير هدوم يعني رقاصة وبترقص
    العيب بقي علي مملكة ” لا اله الا الله محمد رسول الله” اللي عايزين بلد الحرمين تبقي نسخة من نيويورك طبل وزمر ورذيلة
    محمد بن سلمان يقود ارض الحرمين الي الهاوية
    السنة الجاية دينا الشربيني حتدخل عليكو بالبكيني
    فين الجحش عربي مسلم اللي كان بيذلنا بالسعودية المحافظة ومصر الخليعة علي الاقب مصر بقت خليعة في 100 سنة السعودية خلعت في ظرف سنتين وياما حنشوف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *