>

كدت المطربة الجزائرية فلة أنها ليست ضد الحجاب، وقد ترتديه قريبا عندما تجد اللحظة المناسبة لأنها قريبة جدا من الله، وتحافظ على الصلوات الخمس، مشيرة إلى أنها في حال ارتدت الحجاب فسيكون من النوع الـ”مودرن”.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه المطربة الجزائرية أنها ليست ضد الزواج، وأنها تعيش قصة حب جديدة مع شاب جزائري اسمه رضا، رافضة الكشف عن أي تفاصيل أخرى في هذا الصدد.

ومن جهة أخرى، نفت فله، في مقابلة مع برنامج “جرسيات” على تلفزيون الجرس مساء الثلاثاء 14 يوليو/تموز، وجود خلافات بينها وبين مواطنها الشاب خالد الذي تردد أنه وصفها بـ”الطائشة”، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن منعها من دخول مصر والغناء في الجزائر كانا بمثابة “الزلزال” والنقطة السوداء في حياتها.

وقالت فلة إن “الشاب خالد فنان جزائري أعرفه جدا، وهو لا يستعمل مثل هذه الكلمات التي لا تليق به ولا يمكن أن يتلفظ بها، وإنها مجرد فبركات إعلامية”، مضيفة أنها ابنة الجزائر، ذلك البلد العظيم، بلد المليون ونصف المليون شهيد، فشعب الجزائر راق جدا.

وأشارت المطربة الجزائرية إلى أن منعها من دخول مصر، بالإضافة إلى منعها من الغناء في بلدها الجزائر بلا أسباب هي المرحلة السوداء “الزلزال” التي تفضل أن تحذفها من مذكراتها في حال كتابتها لها.

واتهمت فلة فنانة لم تسمها بالوقوف وراء منعها من دخول مصر والغناء فيها لأن اسمها نظيف في القاهرة ولا يوجد ضدها أي دعاوى قضائية رغم أن اسمها موجود في المطار ضمن قائمة الممنوعين من دخول البلاد، لافتة إلى أن رتيبة الحفني تعمل حاليا على إدخالها إلى مصر، والغناء في دار الأوبرا المصرية.

رفضت راغب علامة

وفي سياق مختلف، رفضت فلة الجزائرية الاتصال هاتفيا بالفنان راغب علامة، معاتبة له على انقطاع صداقتهما رغم أنهما كانا يلتقيان كثيرا في فترة سابقة، فيما أجرت اتصالا بسالم الهندي مدير عام شركة روتانا للصوتيات تعاتبه على عدم معاملتها بالمثل أسوة ببقية فناني روتانا.

وأضافت المطربة الجزائرية أنها ستغني في مهرجان قرطاج المقبل بطلب من مدير المهرجان، وليس ببرمجة من روتانا التي تبعدها دائما عن المشاركة في المهرجانات.

وتطرقت فلة للحديث عن ألبومها الخليجي الذي أصدرته مؤخرا، وقالت إنه حقق نجاحا كبيرا كما توقعت وأكثر، كما أنها تعاملت مع أهم الأسماء في الخليج من شعراء وملحنين وموزعي موسيقى.

وحول أفضل من غنت باللهجة الخليجية من غير الخليجيات بين المطربات يارا، وأصالة، وشيرين عبد الوهاب، وأنغام، اختارت من بينهن الفنانة الراحلة ذكرى التي وصفتها بأنها أحسن من غنت الخليجي من غير الخليجيات.

وردا على سؤال حول الفنانة الأقرب إلى قلبها من بين نجوى كرم، ونوال الزغبي، وإليسا، تجاوزت فلة كل هذه الأسماء إلى نوال الكويتية التي تحبها كثيرا، كما رفضت المطربة الجزائرية المفاضلة بين الفنانين الثلاثة محمد عبده، ووليد توفيق، وجورج وسوف، موضحة أن لديها نقطة ضعف تجاه هؤلاء الثلاثة القريبين منها جدا وبنفس المسافة.

وكان مكتب المطربة فلة قد بعث مؤخرا برسالة إلكترونية إلى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة يدعوه إلى ما سماه “فك الحصار” عن سلطانة الطرب العربي، وفتح تحقيق ومعاقبة المتسببين في هذا الحصار الفني المضروب عليها منذ سنوات، وذلك بحسب صحيفة “النهار الجديد” الجزائرية.

وتساءل أعضاء المكتب في رسالتهم -وهم مجموعة من الشباب العاشق للفنانة- عن أسباب إقصاء فلة من كل النشاطات الفنية التي تنظم هنا وهناك في الجزائر على مدار السنة، رغم أنها “الصوت الوحيد الجزائري الذي ما زال يمثل الجزائر في الخارج” على حدّ تعبيرهم.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اهم شي الصلوات

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى

    ( إِنَّ الصَّلاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا )

  2. صحيح كلامك اخي فواز وان الصلاة عماد الدين حيث قال عنها الشيخ الشعراوي انها تحوي كل اركان الدين فهي صلاة وصوم وزكاة وحج واولا طبعا الشهادتين، وفسرها الشعراوي رحمه ورحمنا الله بانها حج لانك عند كل صلاة تتوجه بوجهك نحو الكعبة ،،، وصوم لاانك تصوم عن كل شيء عند الصلاة ،،، وزكاة لانك عندما تقضي وقتا للصلاة كان ممكن ان تكسب خلاله بعض المال فكانك تصدقت ،،، ولكن يا سيدي ، اذا لم تنهنا صلاتنا عن الفحشاء والمنكر من القول والعمل فلا خير فيها ، الا اذا عدنا وتبنا الى الله سبحانه وتعالى ، وهذه السيدة بالرغم من مداومتها على الصلاة ، ما زالت تفكر في ارضاء الله ( بعد خراب البصرة )….

  3. من لم تنهه صلاتة عن الفحشاء والمنكر، فلا صلاة له
    بتحافظى على الصلاة اوكى ممكن تكونى صادقة، بس بردة بتعملى كليبات وبتغنى!!
    قوليلى يافلة، يعنى إية حجاب مودرن!!
    يعنى يكون شيك وروش كدة ومتماشى مع الميك أب والجينز اللى بتلبسية؟؟

    أقولك على حاجة بينى وبينك، بلاش تلبسية أحسن لأن الحجاب لية إحترامة، ولما تحسى إنك هتلبسية وهتحترمى حرمتة وقتها إلبسية، لكن تلبسية وتتحسبى من المحجبات فدة دة ظلم للحجاب..
    لأن مافيش حجاب مودرن وحجاب مش مودرن

  4. من الفنانات التي احترمها كثيرا وربي يهديك للحجاب انتي حلوة يافلة واكيد احلي بالحجاب وصوتك حلو واحلي لو يتلو القرآن الكريم اغتنمي الفرصة قبل فوات الآوان

  5. فلة جميلة جدا وصوتها جميل وانا كتير كتير بحبها وبتمنى لها الهداية والله تواب رحيم والله يهدي الجميع ويستر على الجميع أمين

  6. vip kalamak ma3adjabeniche el nasse be ta3eti nasiha ok basse moche men hakak tekoul kelam hada ou fela allah yahdiha ou yahedi el nasse el kole

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *