حلت نجمة برنامج آراب أيدول في موسمه الثاني الفنانة السورية ” فرح يوسف ” ضيفة مع الإعلامية اللبنانية ” رابعة الزيات ” في برنامجها (شو القصة) .

وأثارت الفنانة فرح يوسف حالة من الجدل بين المتابعين بسبب تصريحاتها في هذا اللقاء حول علاقتها بزوجها ومنعها له من دخول الإسلام ومطالبتها بإقرار الزواج المدني في سوريا .

فقالت فرح يوسف : ” حرام اتنين بيحبوا بعض ويدخلوا في مشاكل بسبب فرق الدين .. ويلجأ أحدهم إلى تغيير ديانته خصيصا من أجل الزواج ” .

وأضافت الفنانة السورية عن علاقتها بزوجها الفنزويلي مشيرة إلى أنها كانت قد ارتبطت به لمدة 3 سنوات قبل أن يعرض عليها الزواج .

وبسبب اختلاف ديانة كلا منهما عرض عليها أن يغير ديانته من المسيحية إلى الإسلام كي تسير اجراءات زواجهما بشكل سريع إلا أنها رفضت هذا الأمر .

وتابعت فرح يوسف : ” زوجي مسيحي وأنا مسلمة، يكمل كل منا الآخر وهذا لا يعني أننا مختلفون .. وليس من العدل أن يغير ديانته من أجل الزواج بي ” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. ألا يُعد زواجها و زواج ريم السعيدي زنا حيثُ أنهما مسلمتان تزوجتا من غير دينهما؟!
    !!

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىَ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ
    سورة الأنفال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.