>

كشفت الفنانة ” سماح أنور ” خلال استضافتها في برنامج ” it’s Show Time ” مع الإعلامية ” هبة الأباصيري ” عن تفاصيل زواجها الوحيد وإخفائها لخبر إنجابها نجلها ” أدهم ” لفترة موهمة من حولها بإنه إبنها بالتبني .

فقالت سماح أنور في بداية حديثها إنها عادة ما تحب الرجال كبار السن حيث ترى بهم العقلية الكبيرة والثقافة الواسعة ولكن تلك القاعدة قد انكسرت في زواجها الوحيد الذي كان قائما على استلطاف وصداقة نادرة جدا بينهما .

وأضافت إنها أخفت زواجها لفترة إرضاءا لوالديها بسبب عدم موافقتهما على زواجها لكونها في ذلك الوقت كانت قد حققت نجاحا كبيرا على المستوى الفني فكان لديهم القلق بأن يعطلها الزواج عن مسيرتها واستكمال نجاحاتها إلى جانب رؤيتهم بأن هذه العلاقة لن تستمر وهو ما حدث بالفعل .

وتابعت سماح أنور : ” حتى حكاية الحمل مكنتش مستحبة خالص بالنسبة ليهم ودي كانت بداية المشاكل .. أنا أخفيت إن أدهم إبني الحقيقي الأنا بتاعتي كانت عالية أوي في الفترة دي وكنت عايزة أرضي أبويا وأمي وأنكرت وجوده لحد ما كبر في السن ” .

وعن إعلانها لنجلها قالت : ” قررت وكنت طالعة مع محمود سعد في برنامج وهو كان صاحبي جدا أنتيم وفي بيتنا طول الوقت ومكنش يعرف القصة دي .. فقالي آخر سؤال إيه السر اللي محدش يعرفه والنهاردة هتعلنيه لأول مرة وفجأة حسيت إنى عاوزة أقول السر ده وهو إن أدهم إبنى بجد مش متبني ” .

وأشارت سماح أنور إلى رد فعل محمود سعد الذي تفاجئ كثيرا بالخبر وكاد أن يقطع علاقته بها لولا تدخل الفنانة أنغام .



شارك برأيك

تعليقان

  1. اذا الشخص كان من نفس بلدها و يدين بنفس دينها و يحمل نفس جنسيتها لماذا أخفت ارتباطها به ؟ و حملها و ولادتها لابنهما ؟ عمر الحلال و الصح ما يعيب . بل العكس هو نعمه . .. أهلها خافوا على مسيرتها الفنيه ! سماح انور و ليست فاتن حمامه و لا سعاد حسني و لا هي ميرفت امين و لا شيريهان ! سبحان الله كيف كانت المفاهيم مقلوبه بالنسبه لهم .. عموما اعترافها بالحق انقذ ابنها في تحديد هويته

  2. غلط تخفي زواجها لأنو في الشرع لابد من وجود الولي وهو والدها وشاهدين أن كانت مسلمة وكيف رضي زوجها يتزوجها من ورى أهلها لوكانت اخته مارضي تتزوج من وراهم لكن للأسف طغى قلبها على عقلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *