أثارت الفنانة المغربية رشيدة طلال الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو عبرت فيه عن إعجابها بمواطنتها الفنانة دنيا بطمة واصفة إياها بـ”أميرة الطرب”.

ونشرت الفنانة المنحدرة من الصحراء المغربية مقطع فيديو خلال لقائها مع الفنانة دنيا بطمة في حفل تكريم نادي الفنانين المغاربة لعدد من نجوم الفن بمدينة الرباط مساء الخميس 2 ديسمبر 2021، علقت عليه بالقول: “كان لقائي بأميرة الطرب اليوم في حفل تكريم مجموعة من الرواد” مقدمة شكرها لأسرة نادي الفنانين والفنان عبد العالي الغاوي وجنود الخفاء”.

من جانبها، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مقطع فيديو من اللقاء نفسه، أرفقته بتدوينة قالت فيها: “شكرا يا الغالية على هذا الكلام الذي أثلج صدري من فنانة محترمة لها وزنها في الساحة المغربية ونجمة صحراوية مغربية كبيرة مثلك.. وني بيك انتي وكل أهل الصحراء المغربية الغاليين نموت عليك”. 

كما شاركت بطمة مقطع فيديو اخر من مشاركتها في المهرجان وعلقت عليه كاتبة: “يشرفني اليوم أن أكون بين عمالقة الفن المغربي كوني عضو من اعضاء نادي الفنانين أشكر الاستاذ عبد العالي الغاوي على هذه الالتفاتة والتقدير والف مبروك لكل المكرمين اليوم 🎉”.

يذكر أن نادي الفنانين المغاربة برئاسة الفنان عبد العالي الغاوي، قد كرم مساء الخميس 2 ديسمبر، في دورته الثامنة، بالرباط، عدد من الفنانين كان بينهم حسن القدميري وحسين بنياز، وسعيد الناصيري وغيرهم.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. والله لم اكن اعلم ان عبدالعلي الخاوي أعني الغاوي فنان . صار كل من هب ودب تلقبونه بالفنان. نعم تذكرت هو صاحب اغنية بولة حمراء ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *