>

لم يخلو عام2014، الذي يودعنا بعد أيام قليلة، من شبح الشائعات المزعج الذي ترأس قائمته أخبار الموت الكاذبة لتطال مجموعة من الفنانين مثل عادل إمام، جورج وسوف ،دريد لحام، محمد عبده، منى واصف، صفاء مغربي وغيرهم.

ولعل أبرز تلك الشائعات كان حول وفاة الفنانة المصرية صفاء مغربي، والتي رغم أنها ليست معروفة بشكل كبير، غير أن خبر وفاتها أخذ حيزا كبيرا في الأعلام العربي بسبب اتهام مغربي نفسها باختراع هذه الشائعة كي تحدث ضجة إعلامية تزيد من شهرتها، واتخذت العديد من الجهات الإعلامية موقفا سلبيا اتجاه مغربي وقرر البعض مقاطعتها تماما ، ثم استضافتها إحدى المحطات المصرية ببرنامج حواري وواجهوها بهذا الكلام فانهارت من البكاء والعصبية.

والغريب أن شائعات الوفاة طالت بعض النجوم أكثر من مرة خلال هذا العام مثل الفنان السعودي محمد عبده الذي طالته شائعات الوفاة ثلاثة مرات حيث كانت الأولى بداية العام، والثانية في آيار/مايو الماضي والثالثة في شهر اكتوبر.

وقد عبر عدد من الفنانين عن استيائهم من استمرار اطلاق هذه الشائعات التى تنتشر من بين كل حين والآخر وليس لها أي أساس من الصحة سوى إنها تؤثر على الحالة النفسية له ولأسرته وعائلته عند سماعهم مثل هذه الأخبار.

أقرأ أيضا:

فنانون واعلاميون رحلوا في الـ 2014



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *