شاركت الفنانة داليا مصطفى متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة جديدة من إجازتها الصيفية. 

ظهرت داليا برفقة شقيقتها “شيماء”، وتعمّد الثنائي الظهور بلوك صيفي بسيط، وتركتا شعرهما منسدلا بشكل بسيط وعفوي يناسب أجواء الصيف المبهج.

وتفاعل متابعي داليا مع الصورة وتغزلوا في جمال وأناقة شقيقتها، ووصفها البعض بأنها تتمتع بمواصفات ملكات الجمال، وتوقع البعض أنها إذا اتجهت للتمثيل ستحقق نجاح وشهرة كبيرة. 

لكن اللافت للانتباه أن كل من الشقيقتان تتمتع بطابع خاص من الجمال جعلها تتميز عن غيرها الأخرى رغم تشابه الملامح بينهما، فشقيقة داليا تتمتع بشعر أسود وبشرة قمحاوية وملامح هادئة.

داليا مصطفى تُثير الجدل بعدد من الصور أثناء إجازتها الصيفية

وتقضي الفنانة داليا مصطفى إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وتعرض يوميا صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالاتها علي البحر وكانت أبرزها إطلالة الكاش مايوه.

وظهرت داليا مصطفي في الصور علي شاطئ البحر، مرتدية كاش مايوة باللون الأصفر، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع قبعة صيفية باللون البيج.

كما تألقت داليا مصطفى بإطلالة كاجوال أمام البحر في لحظات الغروب، وحرصت على الظهور بتسريحة شعر الكيرلي وملامحها الطبيعية دون التكلف في مستحضرات التجميل، وظهرت في صورة سيلفي أخرى قامت بمشاركتها عبر خاصية الاستوري، برفقة زوجها الفنان شريف سلامة، مما نال إعجاب متابعيها.

أحدث أعمال داليا مصطفى

وكانت الفنان داليا مصطفى قد قدمت آخر أعمالها مسلسل «الحرير المخملي» والذي تم اقتباسه عن رواية تحمل نفس الاسم والتي ألفتها أميمة عز الدين، وتدور أحداث المسلسل في مراحل زمنية مختلفة تبدأ من الثمانينات مرورًا ببداية الألفية الثناية وحتى وقتنا هذا.

مسلسل «الحرير المخملي» يأتي من بطولة النجم مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، سامي مغاوري، هالة فاخر، طارق صبري، العمل من سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، وحمدي التايه، وإشراف على الكتابة أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وفي سياق آخر، كانت الفنانة داليا مصطفى، عبّرت عن رفضها أن تكون محل النجمة نيللي كريم في مسلسلها الأخير «فاتن أمل حربي» الذي قام ببطولته زوجها النجم شريف سلامة، وقالت إن الأخير لو تعرض لها بالضرب كما كان يفعل ضمن أحداث المسلسل، فسيكون ردها هو الاعتداء عليه بالضرب فوراً، ووقتها لن يكرر فعلته.

داليا تلقت سؤالاً مباشراً خلال حوارها مع برنامج «البخت» على قناة «الشمس» حول ردة فعلها لو تحول زوجها شريف سلامة إلي شخصية سيف الدندراوي، وردت قائلة: «لو (شريف) بقى (سيف) أول حاجة هعملها إن القلم اللى هاخده هرده، أنا مش مع إن الست تتضرب وتسكت أبدًا، هتضربني هضربك فى نفس اللحظة، مش هيكررها تاني أبدًا».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. جميل جداً أن يكون للبنت أُخت 😔 و لكن الإخوان أيضاً سند و عزوة و أمان و ملابس للسرقة 😂
    !!

  2. الله يخليلك ياهم ويبقوا السند آمين.
    لما بنتي صغيرة كنت انا وياها نصلي لتجي الست بتول😭😅وقت عرفنا جنس الجنين وهي كانت معي يا حرام تشهق وتبكي وتخبط قدمها وتقول I want a sis
    Sis not another boy😅💔.

    1. مساء الورد مُحايدة….
      اللهم آمين و يخليلك أولادك و يفرحك فيهم….
      جُمعة مُباركة….
      !!

  3. يسعد صباحك محايدة كيفك شو أخبارك؟
    صارلي اسبوعين بجو المحامين وما بعرف ليش كشيت!!؟ حاسة أنه جوهم جو تجار مو جو ناس عم تدافع عن المظلومين، لأ كل واحد كأنه عم يدافع عن اسمه حتى ولو على حساب الحقيقة.
    هو صح أنا كنت متوقعة هالشي، بس فعلاً حاسة حالي عم اشتغل مع تجار وكل واحد همه يربح القضية بصرف النظر عن الحقيقة!
    فكرت جدياً أني كمل دراسة (مع اني مليت) بس بحب اسمع رأيك 🙂 بحسك رايقة ولبنان وسوريا نفس التعتير
    عم فكر كمل دراسة ماجستير وصير اشتغل بالشؤون القانونية (يعني موظفة بشي شركة) لأنه هيك هيك ما فيني اطلب من أهلي ياخدولي مكتب بهالظروف يلي بتعرفيها، ولا شكلي رح ضاين بسوق المحامين!!
    بس عندي مشكلة وحدة أنه المادتين يلي ما طالعتهم ع الوقت نزلوا معدلي وغالباً ما رح يصحلي كمل بجامعة حكومية، يعني لازم اشتغل شي سنتين لطالع مصروف جامعة خاصة .. يعني ادرس واشتغل سوا
    والخيار التاني اني ضل محامية مغمورة طول حياتي!!
    شو رأيك؟

    1. اكيد صباح الخير 💐
      الله يساعد بلشت بالحكي بسرعة بدون ما سلم 🤦‍♀️(كتبت اول شي ورحت التهيت مع الاولاد شوي وطلعت من الصفحة وراح التعليق )فلما رجعت علقت مباشرة فتت بالحكي حتى ما ارجع اترك قبل ما خلص😅

  4. بتعرفي عندي كتير بنات من دفعتي(٢٠٠٦) 😅
    وقتها كنا منهج قديم (تخرج ب ٤ سنين)
    وبعدها اذا بدنا نكمل دراسات عليا أو نقدم نقابة .ما راحوا نقابة راحوا توظفوا منهن مستشارين ب شركات او وظائف حكومية بس لها علاقة بالقوانين (تخليص معاملات)ومنهن مديرات (معاهد).
    يعني ماغلط أبداً تفكري بهيك طريقة بالعكس هيك مرتاحة وشغل محترم وحافظ مبادئك.
    ليكي (واذا تراجع معدلك مابأثر مستقبلاً على فرص العمل يلي بدك تقدمي عليها )
    معليش ابقي بالحكومي وكملي المادتين السنة القادمة ان شاء الله.
    لان بعرف انو عندكم (دراسة الحقوق في الجامعة الرسمية كتير صعب )يعني حتى والمعدل واطي نسبياً بس معروف انو مش هين.
    واذا مصروف الخاصة قادرة عليه مع مساعدة اهلك اكيد (ورح تضمني انو تخلصيهم )كمان منو غلط.
    ومعليش ولو حسيتي حالك مللتي وتعبتي ما تخلي حالك تتراجعي عن اكمال التخرج بدها طولة بال(احدى أخواتي والله كانت شاطرة كتير وتدرس منيح بس كمان كان عندها مادتين(هي أدب انكليزي)والله سنين وكل سنة تسجل وتدفع الرسوم واجار طريق ومايمشي الحال (من سنتين لخلصت).
    بس اجاها حالات اكتئاب كتير لان اندمجت كمان بالشغل وماعاد تحط التخرج هدف أول)
    انت جربي ما بصير معك هيدا الشي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *