>

شارك الممثل السوري ​سامر المصري​ متابعيه لحظات استقبال الشيف التركي محمد بوراك أوزديمير له في مطعمه وذلك عبر توثيقه مقطع فيديو طريف في صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي.
وعلق المصري على الفيديو :”مبارك لأخي ​الشيف بوراك​ افتتاح مطعمه الجديد في دون تاون دبي”، ليرد عليه بوراك بمجموعة إيموجي من القلوب الحمراء.
وسادت زيارة سامر المصري لمطعم الشيف بوراك حالة من الانسجام بين الرجلين، ففيما كان يقوم الشيف بممارسة عروض الطعام التي اشتهر بها، لم يخل الأمر من المزاح، عندما أوحى سامر للحضور بأن الطعام الساخن ينزلق من يديه عليه.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

    1. السلام عليكم (( آخر العُنقود ))
      كيفك وكيف أهلك ؟
      أنشالله بخير.
      بتقولي .. أكله مو طيب أبداً …..
      جربتيه ولا عالسمع ؟

      1. مساء الورد أحمد_٢
        نحنا و لله الحمد و الشُكر بألف خير و ألف شُكر لسؤالك عنا ، كُلك ذوق و لُطُف …..كيفك إنت إن شاء الله دوماً بخير و سعادة ؟
        أحمد_٢ أنا نباتية جربت في مطعمه في تُركيا الأرز و السلطة و المزة ( المُقبلات) و لم تُعجبُني أما أهلي فجربوا المشاوي و الفخارة ( مع جُرستها و تطبيلها ) و أيضاً الدجاج بملح و نار و ما حبوا …تكرم النعمة!
        أكثر شيء حبيته هُناك الحلويات ، بموت على السُكريات
        تحياتي لك و تُصبح على ألف خير ….
        !!

  1. الأكل عند بوراك وغيره لا يطيب الا بمن يصحبوك على المائدة ومن يقدم لك الأكل واين يكون ذلك ، فاكيد عندما تكون المائدة منصوبة على شارع يطل على التايمزو الخالد وتقدمه لك غزال هههههههههه على شفهاها ابتسامة ذات مغزة ، وفي صحبتك استاذة من جامعة لندن ذات عيون زرقاء ولابسة بنفسجي هههههههههههه ومستغرقة في الشرح الأكاديمي ههههههههههههههه اكيد الشهية تنفتح ( رغم انك ما تفهم اي شيء من شرح البروفيسوة الحسناء من بني انكلو ساكسون هههههههههههههههه وتآكل اربع مرات اكثر مما تأكل في استنبول التركية ههههههههههههه حيث يحيط بك الجعابرة الشاغلين في المطعم ومنتظرين البقشيش ههههههههههههههههه
    شوفوا الفديو بوراك في شوارع لندن وتصفحوا بوجوه الجالسين والجالسات والمارين والمارات ههههههههههههههه

  2. تصحيح
    مغزى وليس مغزة
    الشاغالين وليس الشاغلين
    البرفيسورة وليس البرفيسوة
    شكلي جوعان ههههههههههههه وما أشبعني الجيس بورغر والجبس المايونيزي هههههههههههههه يخرب بيت ابو الخفاش الصيني الي قعدنا في البيت وخلانا ننسى ماء التايمزو والخضرة والوجه الحسن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *