انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة أصالة نادر لها بصحبة والدها الموسيقار مصطفى نصري.

وظهرت أصالة بملامح طفولية وهي تغني أغنية بعنوان :”شلون أنام الليل” بنفس طريقتها الاحترافية.

ولقى الفيديو الذى ظهرت فيه أصالة إعجاب عدد كبير من الجمهور الذى علق عليه قائلا: “موهوبة من طفولتها”.

يذكر أن صباح الأربعاء الثامن من مايو، انتشرت الكثير من الشائعات حول انفصال أو طلاق النجمة أصالة عن زوجها فائق حسن، بسبب حذفها لصورهما سويا.

وردت أصالة على هذه الشائعات، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، تظهر فيها وهي تقبل فائق حسن، وعلقت عليها كاتبة: “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.

تزوجت أصالة نصري، 3 مرات الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998، واستمر زواجهما 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005.

أما الزيجة الثانية للمطربة أصالة عام 2006 كانت من المخرج والمنتج طارق العريان، ودام زواجهما 13 عامًا وأنجبا التوأم آدم وعلى في مايو 2011، ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي والمثالي بين الزيجات في عالم الفن، لكن انفصلت اصالة عن طارق العريان فى 2020، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل الانفصال

الزيجة الثالثة هي من الشاعر فائق حسن ومدير اعمال المطرب ماجد المهندس وأكدت أصالة مدي حبها لزوجها عبر مواقع السوشيال ميديا.

وفى سياق آخر، تحيى كل من النجمة أصالة والنجمة نجوى كرم حفلاً غنائيًا، في ألمانيا يوم 22 يونيو، ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

وقدمت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان “أصحاب الأرض”، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطينى، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندى، فكرة وإخراج عادل رضوان.

وطرحت مؤخرا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التى تحمل اسم “صندوق” على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات رامى قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حمزه says:
    يوليو 18, 2024 at 12:33 ص
    سلام عليكي اختي فلسطينيه شيعيه شلونك عساكي تكوني بخير وبصحه وعظم الله اجرك لدفاعك عن النبي وال بيته الطيبين الطاهرين ويكون في ميزان حسناتك وانشاء الله دائما عزيمتك قويه وصلبه امام كفار قريش وعبدة البشر وهند بنت عتبه ومعاويه خالهم ودائما انتي احسن منهم ولاجمتهم ببركة الله واهل البيت ورضاء الوالدين وعقيدتك القويه واقتناعك بقضية بلدك وقبلهم بمذهبك الحق والله يااختي انا افتخر بأنك شيعيه وافتخر بأنك فلسطينيه حره مو مذلوله وردك سيف على الكفره والضالين والعبيد لا تهتمي لنباح الكلاب فالكلب ينبح بدون سبب بس تعرفين شنو خليهم في جهلهم وضلالتهم وليعبدوا اعداء النبي وال بيته الطيبين الطاهرين يكفي من غضب الله عليهم كرههم للشيعه لانهم من اتباع النبي واله وهذا عقاب من الله ابتلاهم بالجهل والضلاله واعمى الله على افئدتهم وبصرهم واصبحوا لا يفقهون ومايفرقون بين الضلاله والحق يضحكون على رقةقلوبنا وعلى بكائنا لمصاب الحسين وهم لا يعرفون ان اقواما يدخلون الجنه وافئدتهم مثل افئدة الطير في رقتها وضعفها امام الله والخوف والهيبة من حكمة وعظمة الله ورسوله وال بيته الطيبين الطاهرين ، والطير أكثر الحيوان خوفا وفزعا نحن قوم غلب عليهم الخوف من الله يااختي يافلسطينيه ياشيعيه الحسين عليه السلام له منزله عاليه عند الله وكلام ارذل القوم واحقرهم لا يغير من منزلة الحسين عليه السلام عند الله واني ماادعي هذا الشي كان غيرهم اقوى مهو تحدوا الحسين وينهم هسى كلهم مصيرهم الهلاك وعقابهم سوء الخاتمه واولهم حسين كامل الملعون ابن عم الملعون صدام ابو حفره وزوج بنته الشرشوحه رغد تحدى الامام الحسين عليه السلام وقصف قبة مقام وضريح الحسين ومقام وضريح اخيه ابو الفضل العباس سلام الله عليه المجاهد وهدم سياج الامام حسين واخيه العباس عمدا وازلامه فوق الدبابات وفي نفس الوقت كان في داخل الحرم الحسيني مجموعه من الشباب والاطفال والشيوخ محاصرين ومو بس هاي كان اكو ضرب بالكيمياوي على زوار الامام وبعدها توجه حسين كامل بدبابته ووقف امام ضريح امام الحسين وقال جملته المشهوره انت حسين وانا حسين قم لنرى من الاقوى وشتريد تسوي سوي بعدها تم تكريمه من قبل صدام ابو حفره على هذا العمل ولكن وبعد فتره تحققت الايه القرانيه (بأسهم بينهم شديد ) وانقتل حسين كامل بطريقه بشعه وهو مذلول ويتوسل ويبوس احذية اللي يردون يقتلوا ومنو اللي قتله نفس الشخص اللي كرمه على قصف ضريح الامام والان منو اللي انتصر حسين كامل لو حسين بن علي عليه السلام ومثل ماقال الكاتب والمفكر الديني العراقي عبدالرزاق الجبران عجيب امر الحسين قتل من قبل الطغاة وهو ميت أكثر مما قتل منهم وهو حي هذه هي سمة الخلود ان تحرك التاريخ وراء قبرك ياابن علي داح باب خيبر الطابوق اللي قصفه حسين كامل صار صرح يحتظن اكبر تجمع عالمي لاحياء ذكر الحسين وأستشهاده فدائما الشراشيح عبيد السعودين وهند بنت عتبه ومعاويه يحاربون الشيعه بسبب ولائنا للحسين وللنبي وال بيته والان اصبح الحقد اكبر واكثر بسبب مؤازرتنا لاخواننا في غزه مهو هم عبيد ال سعود وال سعود عبيد للصهاينه ومحمد بن سلمان ناوي يعترف بأسرائيل ويعلن التطبيع والمقابل يسمحوا للسعوديه يصير عدهم مفاعل نووية يعني يعطوا سلاح فتاك بيد الحمقى الاغبياء لله مافي الامر من قبل ومن بعد سلامنا على اهل غزه عسى الله يكون في عونهم مصابهم مصابين الاحتلال وخذلان العرب الله ينصر اهلنا في غزه دعائنا المستمر لاهلنا واخواتنا واخواننا في غزه بالنصر وان تزول الغمه عنهم وان تتحقق الايه في الصهاينه ومن يؤازرهم وأعوانهم (بأسهم بينهم شديد) سلام اختي المحترمه
    رد

  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا والأهل بخير والحمد لله رب العالمين على كل حال.
    أعتذر لتأخري في الرد عليك و لكن انشغلت ، ظروف خاصة( دعواتك لنا خاصة إذا رحت كربلاء ) 🤲🏻 و انت تستحق أرد عليك رد يليق فيك و بحضورك و مكانتك عندي أولاً كأخ عزيز محترم
    و مكانتك بنورت كرجل مثقف محترم لا تجامل و لا تداهن و لا شيء عندك يعلو فوق كلمة الحق ،
    الحمد لله أخي على نعمة التشيع و الولاية و السير بخطوات ثابتة راسخة على نهج محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين سلام الله و صلواته عليه جميعاً و لعن الله كل من عاداهم و يعاديهم ليوم الدين
    لعن الله كل من تخلى عنهم و لم ينصرهم و لعن الله كل من يعرف الحقيقة و مظلوميتهم و يسكت عن الحق و الدفاع عنهم و لعن الله كل من يمدح و يدافع و يترضى عن الذين ظلموهم و قتلوهم
    و سبّوهم على المنابر و دلسوا و كذبوا بحقهم
    لعنهم الله و يا ويلهم يوم القيامة و كيف سيقفون امام الله و ماذا سيقولون عندما يسألهم عنهم وعن الاساءة لهم بالدفاع عن من ظلموهم و قتلوهم و الترضي عنهم ؟
    حشرهم الله ان شاء الله مع الظالمين المنافقين
    بجهنم و بئس المصير .
    أخي هذا و عد و عهد مني أن ادافع عن النبي الحبيب و آل بيته الأطهار سلام الله و صلواته عليهم جميعاً حتى آخر نفس لي مهما يكلفني ذلك حتى لو يكلفني حياتي فروحي فداهم ، ومن أنا أمامهم ؟
    من نحن جميعاً أمامهم ؟
    أرواحنا فداهم
    حاربوهم و أذوهم و ظلموهم و لم يعملوا ب المعاهدات و الصلح بينهم و بين آل بيت النبي
    وحتى قبل المعاهدة بين الامام الحسن سلام الله وصلواته عليه و بين الفاسق الملعون معاوية الذي لم يلتزم بها و قتل الامام الحسن .
    بدأت محاربة آل البيت من السقيفة وانا و انت وكل انسان مسلم مثقف يهمه دينه و تاريخه يعرف حق المعرفة ماذا حصل من بعد السقيفة .
    ومن يومها إلى يومنا هذا ! غدر و قتل و ظلم و أذى و كذب و تدليس و لليوم يحاربون شيعة علي سلام الله و صلواته عليه و على رسولنا الحبيب و آل بيته
    الطيبين الطاهرين .
    أخي يخافون منا و من كلمة الحق ، يخافون ان يعرف كل المسلمين الحقيقة و يعرفون ان شيوخهم وعلمائهم كذبوا و دلسوا و لا امانة عندهم بقول الحق و حسابهم عند الله عسير .
    يخافون ان عرف الناس الحقائق ان يلحقوا بسفينة النجاة ب الإسلام الحق اسلام محمد و آل بيته سلام الله وصلواته عليهم ، لذلك يكذبون و يدلسون و زوروا الحقائق و اتخذوا عقيدة مأخوذة من اليهودية تجسيمية تشبيهية تكفيرية و هذا ثابت بأدلة و براهين من الكتب و الروايات و على ألسنة شيوخ الأزهر السُنة قبل الشيعة .
    يا أخي والله انهم في ضلال و ضياع و غارقين بالجهل و الطائفية و التطرف و نهجهم كمن يترضون عنهم ، فمن يترضى و يدافع عن سكير ملاعب القرود و صاحبه قرد كان يكلمه !!
    يزيد الفاسق القاتل ابن الفاسق المخادع القاتل معاوية ابن هند ام الرايات آكلة الأكباد ! فهل من عار و خزي و تاريخ اسود اكثر من هذا ؟؟؟
    أين عقولهم ؟ ب الأحرى هل هم عقلاء ؟
    أم كما قال ذو الفقار المغربي الأخ المستبصر الشيعي البطل ( الحمد لله الذي جعل اعداءنا من الحمقى و المغفلين ) .
    خاصة الذين بنورت من أكثر الوهابية النواصب جهل و حماقة و غباء و كل كلامهم تكفير و شتائم و طعن ب الأعراض لانهم عاجزين أمام الحق و الحقائق و لا يوجد عندهم ردود لذلك ترى كل تعليقاتهم اما تكفير أو طعن بأعراضنا و كلام بذيء مثلهم أو كل رواية أو دليل يكذبوه و حتى لو من كتبهم وهذا دليل الجهل الذي نخر عظامهم نخر
    جهل يجري في عروقهم ، فهل يوجد مسلم حقيقي لا يهتم و لا عنده فضول للبحث عن دينه و تاريخه ؟
    و إذا تتجاهلهم و تتجاهل الجدال معهم لانه فعلاً جدال لان هؤلاء لا يعرفون النقاش و لا الاحترام
    فيقولوا انك عاجز أمامهم !! قمة السخرية .
    إذا استصغرهم الشيعي لجهلهم و تفاهتهم و ترفع عن الرد عليهم لانه بدون فائدة يقولون انك عاجز ! لا حول و لا قوة إلا بالله!
    من يكفرون بكلام الله و حلاله و يحرّموه و يتبعون كلام بشر مثلهم غير معصوم و يحللون ما حرّم الله
    و يصدرون فتاوي تخالف شرع الله و تتوافق مع مصالحهم و اهوائهم و رغباتهم !
    يخافون البشر و لا يخافون رب البشر !
    يغار الذكر منهم ب الأحرى المخنث من إمرأة شيعية بألف رجل و لا يغارون على الدين من الفسق و الفجور و التشويه من ولي الأمر عندهم !!!
    يقدسون حذاء ولي الأمر و يخالفون شرع الله و كلامه ، دنســوا أطهر بقعة بنـجـاســتهم و خانوا الأمانة و لم يحافظوا على مقدسات المسلمين من القذارة و الفسق و الفجور ، فقوم كهؤلاء ماذا ننتظر منهم ؟؟؟
    أخي العزيز المحترم انت سندي هنا و كلامك بلسم والله ، أنا لا أهتم بهم و لا قيمة لهم عندي و لكن اغضب للكذب و الاساءة لآل البيت سلام الله وصلواته عليهم عندما يتكلمون عنهم بما لا يليق بهم و بمكانتهم عند رب العالمين و عندنا ،
    وكيف بكل وقاحة يترضون عن قتلتهم و المصيبة عندما يقولون عن إمامنا وسيدنا الحسين سيد شباب أهل الجنة سلام الله عليه انه على خطأ! وانه لم يكن عليه أن يخرج !! كيف يقولون هذا عن ابن بنت رسول الله ؟ كيف عن معصوم واحد من أصحاب الكساء؟
    و يدافعون عن قاتله و حاشيته الأنــجاس؟
    انظر لما يحدث اليوم على أرض الحرمين والله تكرار ما كان يفعله آل أمية من فسق و فجور و فساد و نفاق و نشر الرذيلة و الظلم و القتل .
    لذلك يخافون من الشيعة و معرفة الناس بالحقائق لان عروشهم ستنهار و ممالكهم
    سوف تسقط و كما قلت أنت كل من يتحدى آل البيت و يسيء لهم تكون نهايته بشعة قبيحة سبحان الله .
    الحمد لله الذي أحبنا و جعلنا من الشيعة و لحقنا بسفينة النجاة خاصة كل مستبصر و مستبصرة
    الحمد لله على نعمة التشيع و الولاية .
    اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد و العن عدوهم
    تحياتي واحترامي لك أخي العزيز انت و العائلة
    و شكراً على الدعاء لأهلنا بغزّة الله يفرجها عليهم و ينصرهم هم و شيعة المنطقة الداعمين لنا .
    و الخزي و العار للخونة المطبعين و الله مكانهم سيكون مزبلة التاريخ ، ليرقصوا بمهرجانات الفسق و الفجور و يفسدوا و يفسقوا بالدنيا و يضحكوا على حزننا و بكائنا على الحسين و الشهداء الذين كانوا معه سلام الله وصلواته عليه و على آل البيت أجمعين ، لكنهم سيبكون بالآخرة بجهنم هم ومن يتبعون و نحن سنفرح بلقاء محمد و آل محمد ان شاء الله تعالى بالجنة يا رب 🤲🏻 سلام الله وصلواته عليهم جميعاً
    إحترامي أخي أبو عبد الله
    ملاحظة : كتبت تعليقي و جهزته و نسخت تعليقك
    و فوراً نشرت تعليقي قبل تدنيس الوهابية للصفحة .

  3. مقطع مهم جداً سوف يسبب جلطات و سكتات دماغية للنواصب الوهابية صهاينة العرب المتطرفين الطائفيين 👌🏻
    الحمد لله رب العالمين الناس بدأت تعرف الحقيقة و الحق أين ، الشكر لك يا الله 🤲🏻
    مقطع أبكاني والله ، مشاعر مختلطة حزن و ألم و تعاطف و كبرياء و ارفض رؤية اهلنا بغزّة ينتظرون مساعدة ولكن حسبي الله ونعم الوكيل بالخونة العرب الصهاينة عبيد عملاء لعنة الله عليهم ليوم الدين .
    شعور بداخلي فيه بعض الفرح القليل بين زحمة المشاعر الأخرى من حزن و ألم وغضب و رفض رؤيتي لطفل فلسطيني جائع أو عطشان و ما يواسيني هو انني دائماً اقول الحمد لله هذه ارادة رب العالمين و له حكمه بكل ما يحصل و تحضرني دائماً فاجعة كربلاء و استشهاد الامام العباس و الامام الحسين و آل البيت سلام الله وصلواته عليهم و الشهداء الذين كانوا معهم عطاشى
    استشهدوا وهم عطاشى بعد منعهم من الماء . و هؤلاء صغار غزّة العزة هم رجال و قادة المستقبل سوف يكونون نعم الرجال قلوب شجاعة جريئة وسواعد قوية ولن ينسوا من كان معنا و من وقف ضدنا و تآمر علينا ومن يستشهد منهم فلقد اختاره الله أن يكون بالجنة و ينعم هناك مع الشهداء ان شاء الله تعالى .
    مواكب حسينية من قلب غزّة الحمد لله ، يا سيدتي زينب سلام الله عليكِ و الله كما قلتي للملعون يزيد الفاسق القاتل
    👇🏻👇🏻👇🏻
    ” كِدْ كيدك،واسْعَ سعيك،وناصِبْ جُهدَك، فوالله لا تمحو ذِكْرَنا،ولا تُميت وحْيَنا،وهل رأيك الا فَنَد وأيَّامك الا عدد،وجمعُكَ الا بَدَد”.

    صحيح يا مولاتي لم ولن يستطيعوا أن يمحو ذكركم الشريف سلام الله وصلواته عليكم
    بغزّة يا مولاتي مواكب حسينية و لله الحمد 🤲🏻
    شكراً يا اخواننا شيعة البحرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *