>

حل النجم الكبير نور الشريف ضيف في برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي عمرو أديب ورئيسة تحرير مجلة “أخبار النجوم”، وذلك في إطار تضامن الإعلام معه في أزمته الأخيرة التي أثارتها ضده جريدة “البلاغ”.

وعن ما نشرته جريدة “المصريون” حول حواره في برنامج “واحد من الناس” وتصريحه أن “الشذوذ الجنسي حق من حقوق الإنسان”، قال نور: “ما تم نشره كان مبتورا، فكلامي كان يدور حول أن هذا ما يدعيه البعض وأحلته العديد من الدول”، واستشهد نور أثناء كلامه بآية عن قوم”لوط”.

وأضاف: فالشاذ جنسيا قدمناه في السينما مرتين وشاركت فيهما وهما: “قطة على صفيح ساخن” و”عمارة يعقوبيان”، وأرى أن سبب الشذوذ كما أرجعناه في الفيلمين، إما مشاكل في الجينات أو تربية خاطئة.

كما أشار الشريف أن هناك وسيط تدخل بينه وبين الصحيفة ووصل له أنهم يريدون الاعتذار وهذا ما لم يقبله، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقه، حتى لو حكم عليهم بالسجن، فمن الممكن أن يساعد ذويهم أثناء حبسهم.

ومن المقرر أن تعقد أولى جلسات المحكمة في هذه القضية في الأربعاء 14 أكتوبر 2009.

وأعلن نور أثناء اللقاء عن نيته في العودة لطليقته الممثلة الكبيرة بوسي قريبا، الذي كان انفصالها صدمة للجماهير بعد زواج دام لـ30 عاما، وكان يعد من أشهر زيجات الوسط الفني.
وعن رأيه في الإعلام المثير قال: “نحن نحيا الآن في عالم الإثارة، فأنا لم تعجبني بالمرة القناة التي تم افتتاحها في رمضان وتعتمد على برامج الإثارة والفضائح، فأنا مقتنع تماما أن عليّ مراعاة الجمهور، وأني شخصية عامة في الأماكن العامة فقط، ولكن في بيتي أنا حر”.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الراجل هذا اصبح يقول نكت كوميدية ( تفطس ) من الضحك ،،، هل الناس أغبياء كما يعتقد ، أم هو الذي كبر في السن لدرجة أنه يظنهم كذلك ؟؟؟!!!

  2. Really i am wonder. Is these people mad? why they don’t think for one second he is gay. He is human like us.for being gay it’s some thing belongs to him. So please stop cover everything in our life with lies .Really we fed up of this.Please give us a break. Open your eyes and look to the country where it’s going now? allah yentkom menkom.we hasbi allah wan3m elawkel

  3. in shae Allah bi tizhar al haqiqah wa kul illi itahamouh bi yitlaou bi sawad alwaj
    i don’t understand why some people helping that stupid journalist with his stupidity i think every one who accuse him wants to have sex with him but he refused that

  4. خلاص يا نور لا تلف ولات تدووور اعترف اذا كنت غلطت ولا لا,,,,
    اعتقد انه صار ماعندك مبررات وبات تخبص,,,,,
    واذا كنت مظلوووم الله لا يحملني ذنبك,,,,,,,,,

    سمووووووووووووررة

  5. ياريت يكسب القضية ويغلق هذي الجريدة حتى تكون عبرة لكل واحد يرمي بالبهتان, وتفكيري طبعا مو بس بهاي القضية بل هي لكل من يتجرا حتى فحياتنا انو يكذب ويتهم الاخرين بدون اي وجه حق

  6. مين حيصدقك يانور خلاص سقط القناع عن وجهك ،حتى لو كنت برئ فخلاص الصورة الي رسمها لك كل واحد في ذهنه ،خلاص بح ببببح

  7. ان بين الصدق والكذب كما يقال اربعة اصابع عين ترى واذن تسمع
    انا اقول لهوءلاء الصحفيين ماتتهموش الناس بمجرد سماعكم للخبر الي نزلكم
    للارض والاخبار كثيره ولكن مامدى صحتها اتقوا الله في عباده ومبروك على الصحفيين الغرامه والسجن لكي لايعودوا لمثلها
    كلنا معك يااخ نور الشريف وتحياتي لك

  8. nour icharife rameze lile arabe kolohome wi chai3a di hiwa rade rala mossalessale matekhafouche da feraiyi wihna binehabake ya nour

  9. لا يوجد صرصار غيرك انت يا عمرو و الله لو انلف الد نيا كلها مش رايحيين نلقى صرصار غيرك و حقير مثلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *