الصفحة الرئيسية فن نور الشريف في “القاهرة اليوم”: لن أتنازل عن حقي

نور الشريف في “القاهرة اليوم”: لن أتنازل عن حقي

بواسطة -
14 35

حل النجم الكبير نور الشريف ضيف في برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي عمرو أديب ورئيسة تحرير مجلة “أخبار النجوم”، وذلك في إطار تضامن الإعلام معه في أزمته الأخيرة التي أثارتها ضده جريدة “البلاغ”.

وعن ما نشرته جريدة “المصريون” حول حواره في برنامج “واحد من الناس” وتصريحه أن “الشذوذ الجنسي حق من حقوق الإنسان”، قال نور: “ما تم نشره كان مبتورا، فكلامي كان يدور حول أن هذا ما يدعيه البعض وأحلته العديد من الدول”، واستشهد نور أثناء كلامه بآية عن قوم”لوط”.

وأضاف: فالشاذ جنسيا قدمناه في السينما مرتين وشاركت فيهما وهما: “قطة على صفيح ساخن” و”عمارة يعقوبيان”، وأرى أن سبب الشذوذ كما أرجعناه في الفيلمين، إما مشاكل في الجينات أو تربية خاطئة.

كما أشار الشريف أن هناك وسيط تدخل بينه وبين الصحيفة ووصل له أنهم يريدون الاعتذار وهذا ما لم يقبله، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقه، حتى لو حكم عليهم بالسجن، فمن الممكن أن يساعد ذويهم أثناء حبسهم.

ومن المقرر أن تعقد أولى جلسات المحكمة في هذه القضية في الأربعاء 14 أكتوبر 2009.

وأعلن نور أثناء اللقاء عن نيته في العودة لطليقته الممثلة الكبيرة بوسي قريبا، الذي كان انفصالها صدمة للجماهير بعد زواج دام لـ30 عاما، وكان يعد من أشهر زيجات الوسط الفني.
وعن رأيه في الإعلام المثير قال: “نحن نحيا الآن في عالم الإثارة، فأنا لم تعجبني بالمرة القناة التي تم افتتاحها في رمضان وتعتمد على برامج الإثارة والفضائح، فأنا مقتنع تماما أن عليّ مراعاة الجمهور، وأني شخصية عامة في الأماكن العامة فقط، ولكن في بيتي أنا حر”.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.