>

تواصل الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده نشر الفرح والطاقة الايجابية بين متابعيها، كما يرى البعض، وذلك عبر فيديوهات الرقص التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام.

فبعد ان ظهرت فيفي عبده في مقطع فيديو ترقص امام باب فيلتها في الساحل الشمالي بفستان أخضر اللون، مكشوف الظهر على انغام اغنية شعبية مصرية نشرت مقطع فيديو جديد يظهر رقصها بنفس المكان والفستان ولكن هذه المرة على انغام اغنية “مشكلني” للنجم راشد الماجد.

يذكر انه وبالرغم من الهجوم الذي تتعرض له فيفي عبده باستمرار الا ان فيديوهات الرقص هذه تحظى بنسبة مشاهدة عالية تصل الى مئات الالاف.

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. فيفي عبدو ترقص بفستان اخضر اللون مكشوف الظهر
    ما الازعة بلحة قالها مسر كشافت ظهرها وعرت كتفها
    كان يتكلم ??? على فيفي عبدو يا مسريين ما كانش يقصد الشعب ?? وقال أيضا الجيش لما قاعد يفكر رشح احسن ما عندو ??? ما الجيش رشح اكبر أهطل على وجه الكون ???
    القادم اجمل

  2. هؤلاء لا يزالون يعملون بمقولة أبي جهل “لا نرجع حتى نرد بدرا فنقيم ثلاثا ننحر الجُزر، ونطعم الطعام، ونشرب الخمر، وتعزف القيان علينا، فلن تزال العرب تهابنا أبدا”
    فيفي عبدو واخواتها

  3. يا ولية احترمى سنك وخلاص راحت عليكى يا مهبلة يا مجنونة غورى توبى وارجعى لربنا جاتك داهية تاخدك وخلى بالك حتى لو عملتى ايه وقلعتى هدومك حتى وربصتى خلاص وقتك انتهى يا عجوز يا شمطاء ?

  4. يلا يا نقصه كفايه دى انتي سبقني مايا خليفه دي تابت وانتي وش رح تتوبي اي قرف ده يلعن ابو شكللك انتي عار على مصر

  5. شو صار لهلمرة لا رقص ولا منظر بدي اعرف مين سجلك بكلمه رقاصه اااااااااااع

  6. يامره ياوسخه يازباله احترمي سنك ياهيفه البلد دي لو فيها حد محترم او بنت او راجل يشكمها لكن دي حبلها سايب دايره على حل شعرها ووسخه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *