>

خطفت الفنانة والراقصة فيفي عبده الانظار بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على احد مواقع التواصل الجتماعي أطلت فيها بفستان احمر من الساحل الشمالي حيث تقضي عطلتها.

كما حرصت فيفي عبده على توجيه رسالة شكر خاصة للأطباء الذين شاركوا في علاجها في فترة مرضها معددة اسماء اطباء جراحة العظام و العمود الفقري واطباء التخدير ودكتور العلاج الطبيعي.

ونشرت فيفي عبد الصورة عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت فيها وهي تقف على شاطىء البحر مرتدية فستان احمر قصير وبدت السعادة واضحة عليها وعلقت كاتبة: “أول صورة لي في الساحل الشمالي يا قلبي أنا بحمد ربنا من مصر أم الدنيا بشكر الدكاتره اللي كانت معايا مشوار مرضي بس ربنا طبعا قبل أي حد”.

وكان أول ظهور فعلي لفيفي عبده خلال حفل الفنان عمرو دياب، والذي أقيم في الساحل الشمالي ولذي ظهرت وهي ترقص على أغانيه.

يذكر أن فيفي عبده عانت لشهور طويلة من أزمة صحية خضعت بسببها لعدد من الجراحات بسبب حقنة تم أخذها بشكل خطئ الأمر الذي تسبب في مشاكل بالعمود الفقري.



شارك برأيك

تعليقان

  1. استغفر الله العظيم واتوب اليه اللهم ثبت قلوبنا على دينك وعقولنا على الالتزام بكتابك المكنون انك انت السميع المجيب ياست فيفي لو كان الذي بيكتب مجنون فالذي يقرأ ويرى عاقل معقوله بعد عدة جراحات بالعمود الفقري ولم يمر على الجراحه سوى كم شهر وتستعملي الكعب العالي مبلاش تغابوا الناس رسالتك للجمهور من خلال هذه الصوره بأنك تعيشين حياتكي بشكل طبيعي وبتمشي عادي بالكعب العالي الصوره وضحت عكس ماتريدين ان تبيني فأنتي اساسا واقفه على اعصابك خوفا من السقوط ولا طفله تحاول الوقوف لاول مره وهذا واضح من رد فعل تشنجات الساق والفخذ على وقوفك بالعافيه لمدة كم دقيقه للتصوير وأنتي على اعصابها فبلاش المبالغه والتمثيل بأنك بنت العشرين فالعمر والوزن وتعب السنين والزمن يعمل بردو عمايله بالبني ادم ولا اه ياففه

  2. ماذا عسايا ان اقول ما تخجليش مننا اخجلي من نفسك امام بناتك و ازواجهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *