>

شاركت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده متابعيها على انستغرام مقطع فيديو جديد طلبت من خلاله الدعاء لها كما أوضحت تفاصيل حالتها الصحية.

  وعبرت فيفي عبده عن انزعاجها من انتشار الكثير من الشائعات عن حالتها الصحية، موضحة انها تعاني من تعب شديد في ظهرها يمنعها من الحركة، ونفت تواجدها في المستشفى، كما طلبت من جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء.  

وقالت فيفي عبده “انا عايزة اطمنكم علي انا مش بالمستشفى زي ما هم منزلين أنا عيانة وفي البيت وبتعالج في البيت علشان ضهري واجعني مش اكثر معنديش اي حاجة يعني علشان اطمن الناس”.

وتابعت “انا عايزة دعاء الناس لأني فعلا ما كنت قادرة أمشي على رجلي والحمدالله رب العالمين اديني بتعالج وربنا يسهل ان شاء وابقى كويسة”.

وقد تفاعل عدد كبير من النجوم مع فيديو فيفي عبده متمنين لها الشفاء العاجل وكان منهم سوسن بدر، عبير صبري، نرمين ماهر وغيرهم.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليش يافيفي عند المرض تتحجبي وتنكسري ولا في خمسه مواه وبكره بس تتشافي ترجعي للرقص والملابس الخليعه ولخمسه مواه ياصبرك يارب العالمين على عبادك الظالين والمتكبرين ياسبحانك استغفرك يالله واتوب اليك يافيفي تضحكي على مين على نفسك ولا على الناس نأمل ان يكون هذا اخر درس واخر فرصه لكي يافيفي لتعرفي ان الله حق الله يهدينا ويهديكي اللهم امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *