>

شهد الوسط الفنى على مدى عدة سنوات، عددًا كبيرًا من قصص الحب والعلاقات بين المشاهير، بعضها يحرص طرفيها علي إبقائها سراً، وبعضها يتم تداولها فيما بعد بين الجمهور وفي الأوساط الفنية، ولكن القاسم المشترك بين تلك العلاقات أنها غالبًا ما تنتهي بالفشل، قبل أن يعرف الجمهور أن هؤلاء الفنانين ارتبطوا ببعضهم، سواء بخطوبة أو عقد قران، ثم انفصل كل منهما عن الآخر بهدوء، وتراوحت أسباب الانفصال وإن لم يتم الإعلان عنها وقتها، لكنها فى معظمها دارت حول الغيرة أو اختلاف الطباع أو عدم الاتفاق على استمرار أحدهما بالعمل الفنى، وغيرها الكثير من الأسباب، ويستكمل الآن كل منهما حياته مع شخص آخر.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين، النجمة منى زكي الذي ترتبط بأسم زوجها الفنان أحمد حلمي، لكن ما لا يعرفه البعض من متابعيها أن الفنانة منى زكي كانت مخطوبة لزميلها الفنان “محمد الشقنقيري”، نجل المخرج الكبير “إبراهيم الشقنقيري”، وذلك فى بداية حياتهما الفنية عام 1993، إلا أنه تم فسخ الخطوبة لأسباب لم يعلن عنها فى حينها، فيما خرج كل طرف ليؤكد أنهما سيظلان أصدقاء، وأن أسباب فسخ الخطوبة من الأمور الشخصية، التى لا يجوز الحديث عنها.

منى زكي خرجت بعد ذلك فى أحاديث صحفية لتؤكد أنها كانت فى عمر الـ16 عامًا، عندما تمت خطبتها للشقنقيري، وهو عمر لا يسمح بالاختيار والتفكير السليم، لأن الفتاة فى هذه السن لا تعى مثل هذه الأمور وأن «الزواج قسمة ونصيب». وبعدها تزوّجت منى زكي من الممثل الكوميدى أحمد حلمي عام 2002، فيما تزوج الشقنقيري فتاة من خارج الوسط الفنى.

محمد الشقنقيري ومنى زكي

وعلي الصعيد الفنى، تعود الفنانة منى زكي قربياً إلى السينما بعد غياب 3 سنوات من خلال “فيلم الصندوق الأسود”، ويشاركها بطولته محمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، وأخرون من النجوم، تأليف هيثم وأحمد مصطفى الدهان، وإخراج محمود كامل، تدور أحداث الفيلم حول امرأة حامل تحمل الكثير من الألغاز حول حملها، وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها.

فيلم الصندوق الأسود” تدور أحداثه حول تورط منى زكي خلال الأحداث حينما تتعرض للخطف من قبل “هجام” ويجسده الفنان محمد فراج و”سارق”، ويجسده الفنان مصطفى خاطر، وتتعرض منى بعدها للكثير من المخاطر بسبب حملها الذى يعد اللغز الرئيسى في الفيلم.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. خرجت في كم برنامج تبكي و تتشحتف عليه و قابلتها هاله سرحان و تكلمت عن فسخ الخطوبه زمان و ماكانتش 16 كانت يمكن 19 او 20 المهم انها سبحان الله تزوجت من احمد حلمي اللي بعدها عالطول بقى من نجوم الصف الاول

    1. لما كانت منى زكي مخطوبة للشقنقيري حدثت بينهم مشاكل كثيرة قالوا ان من اسبابها خروج منى زكي المستمر من البيت و علاقاتها المتعددة بحجة الصداقة
      التحرر الزيادة في الملابس و التصرفات ..اصرارها على لبس البيكيني الكاشف لاغلب جسمها و حفلات الشاليهات و السهر للصبح مع اصدقائها في تلك الشاليهات… و فكرة الطبيعية التي تتبناها منى زكي فلا تستعمل مزيل العرق تماما و ده تسبب ان ريحة عرق منى زكي ظاهرة و قوية و عدم لاستحمام زاد الامر سوء بريحة جسم منى زكي النفاذة و التدخين بشراهة ادى الى تغير ريحة فمها طبعا فكان الانفصال

    2. و ايضا حلمي اصبح من نجوم الصف الاول بسبب زواجه من منى زكي و ليست صدفة

  2. لك يقطع عمرك يا نانا ملينا ملينا ملينا منك
    وكأن وجودك بالحياة له سبب واحد وهي ملاحقة منى زكي … خبرينا كنت حاطة عينك على أحمد حلمي وسرقته منك؟

    تضربي بشكلك قرفتينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *