الصفحة الرئيسية فن قصي خولي يرد على اتهامه بتقليد فارس كرم: “شوفولي هالمسطرة”!

قصي خولي يرد على اتهامه بتقليد فارس كرم: “شوفولي هالمسطرة”!

بواسطة -
0 320
KOSAI KHAULI II1

حالة من الاستياء الشديد انتابت الفنان قصي خولي بعد اتهام أحد متابعيه له بتقليد الفنان فارس كرم، والذي نشر صورة له مع والده الذي توفي منذ أيام.

كان “قصي” نشر صورة والده، وعلق عليها قائلا: “يسعد صباحك ومساك صحيح أني بعيد عنك شوي بهالصورة بس تأكد أني! سامع نفسك أنت وعم تقرا يلي ادمنتو من أنا وصغير وحاسس بتنهيدتك مع قلبت الصفحة يلي بتنهي فيها موضوع وبتبدا جديد، وسامع زحلت فنجانك عالصحن وصوت رشفة قهوتك يلّي حفظتها من سنين وحاسس فيك حدي وسامع بحّتك وكحّتك.

وبالرغم من عدم انتباه الكثير من النجوم لتعليقات متابعيهم إلا أن الفنان قصي خولي رد علي هذا الشخص، وقال: “مضطر أجاوبك للأسف، الله لا يفجعك بعزيز ويرحم والدو لأخي فارس ويطول بعمر والدي وأهلنا وحبايبا، والله يجيرك من الشماتة، وبالمناسبة ما بعرف شو ممكن يكون رأي البابا تبعك إذا قرأ تعليق”، وانهالت بعدها تعليقات محبي “قصي”، والتي وصفت تعليق هذا الشخص بعدم الاحترام وانعدام الأخلاق.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

يسعد صباحك و مساك صحيح أني بعيد عنك شوي بهالصورة بس تأكد أني !!!!!! سامع نفسك انت وعم تقرا يلي ادمنتو من انا وصغير وحاسس بتنهيدتك مع قلبت الصفحة يلي بتنهي فيها موضوع وبتبدا جديد سامع زحلت فنجانك عالصحن وصوت رشفة قهوتك يلّي حفظتها من سنين وحاسس فيك حدي وسامع بحّتك ….وكحّتك ….. والأحلى منهن كلون أني سامع ……. ضحكتك ❤️ بيّ وخّي انت ، وكمان أعتق صديق 🙏🏼✝️ ابو قُصي ياااااا حبيب الروووووووح …….. وانا شتقتلك كتير .

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾 (@kosaikhaulii) on

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.