شارك الفنان السوري قصي خولي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة وصوله لمطار واشنطن دالاس الدولي، في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقاء ابنه العميد فارس، الذي ركض مسرعاً إلى والده بعد غياب طويل.

وأظهر الفيديو الذي التقطته زوجة قصي خولي، التونسية مديحة الحمداني، لابنهما العميد فارس، وهو يركض لاحتضان والده قصي خولي بلهفة كبيرة، بعد غياب طويل.

وعلق قصي خولي على الفيديو الذي نشره عبر صفحته على ”إنستغرام“ برسالة طويلة ومؤثرة عن لحظات لقائه بطفله الوحيد العميد فارس، فكتب: ”والله إن هذا الصّوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة، ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي، واخرها تلك التنهيده المحملة بالانتظار… هي أثمن وأجمل ما أملك في حياتي“.

وتابع: ”الحمد الله على هذه النعمة الحمد الله انك بخير وعافية وصحة تامة. الحمد الله على نعمة الأمومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها أمك الغالية… الحمد الله انك في حياتي وانك سيد حياتي.. الحمد الله الذي يجمعنا دائما بعد غياب.. الله يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعاً.. أمين“.

ومن جهتها؛ نشرت مديحة الحمداني قبل أيام صورة لابنها من قصي خولي، يقف أمام شاشة التلفاز التي ظهر عليها والده من مشهد في مسلسل ”2020“ وهو يقوم بالتدخين،

وأرفقته بتعليق:“لا للتدخين أبي“، كرسالة من الطفل لوالده يطلب فيها منه عدم التدخين.

وجاء رد قصي خولي على صوره ابنه عبر صفحة مديحة الحمداني على ”إنستغرام“: ”أحبك بابا، شكراً على أفضل دعم“.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *