>

ردت الفنانة قمر اللبنانية على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا بعد إعلانها حملها بدون زواج بهجوم مضاد اتهمت فيه الجمهور بالتعدي على خصوصياتها وبفخرها بأن تكون “سينغل مازر”.

وقامت قمر بكتابة منشور طويل نشرته عبر خاصية الستوزير على حسابها على انستغرام قالت فيه: “ولا مرة قررت ابخل على محبيني باي معلومة بتخصني وتحديدا جمهوري اللي داعمني من اول يوم، بس اخر فترة صار في قصص كثيرة ما قادرة اسكت عنها وهي التعدي على خصوصياتي”.

وأكدت قمر ان حياتها خط احمر ولا يحق لجمهورها التدخل فيها كما دعت العرب الى تطوير اخلاقهم قائلة: “تخلف وشر وحقد وخبث وامراض بشوفن بتعليقات كتار من اول يوم اعلنت فيه حبلى.. حابين تعرفوا مين بي الطفل ومن مين حامل اذا هالقد منهارين؟ حامل من روح القدس حدا إلو معي؟ شاطرين بس تشاوروا على امرأة حامل بس لما الرجال يمارس علاقة مع رجال عادي برأيكم؟ حلال مش حرام؟”.

وتابعت “لما نحن الشعب العربي نقتل بعض ونحرق اطفالنا ومنعيشن محرومين من حقوقهم ونقتل احلامهم ونقضي على مستقبلهم هل شي محلل.. انتم كائنات شر ونفاق”.

واضافت “اليوم اي مخلوق بيتواجد بالحياة هو بإرادة ربنا! مين انتوا لتحكوا عن نعمة روح الله أراد خلقها بالحياة؟ او تحرموا او تحللوا خلق الله، انتوا مخلوقات بشرية مش اكثر، متحججين بالدين وعاملين حالكم متمسكين بالعقلية الشرقية وانتوا اكبر منافقين وكذابين!.”

واردفت “انا ما عندي مشكلة كون Single Mother أنا مع كل امرأة تكون Single Mother اذا كان الرجل وسخ ومش رجال ليكون قد مسؤولية امرأة واطفال “.

وكانت قمر قد أثارت الجدل خلال الايام الماضية بعدما شاركت متابعيها بجلسة تصوير جديدة ببطن منتفخة، دون أن تعلن عن زواجها من قبل، وعن هوية والد الجنين الموجود ببطنها.

وعلى الفور انهالت عليها الأسئلة من قِبل الجمهور: من هو والد الجنين؟ متى تزوجتي من الأساس؟، في حين تجاهلت الفنانة اللبنانية التعليقات في البداية، دون أن تحذفها، ثم قررت الرد عليها عبر «الاستوري».

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها قمر الجدل بحملها فقد لجأت قمر الى القضاء المصري عام 2010 وأقامت دعوى «إثبات نسب» ابنها جيمي ضد جمال مروان حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات «ميلودي» حينها.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. العالم الى اين ؟ يا ربي لطفك و سترك
    كلام ما ينبغي الرد عليه و لا مناقشته . نسأل الله العفو و العافيه و المعافاة .

  2. بعيداً عن الموضوع من وحيه شكل المرأة دوماً مهم في العلاقات الإنسانية فهل لشكل الرجُل نفس الأهمية ؟! و هل لعقل المرأة نفس أهمية عقل الرجُل في العلاقة ؟!
    !!

  3. صباح الفل والياسمين اخر العنقود
    اتوقع الجمال جمال بدني وروحي والكمال لله
    لكن لماذا المقارنه بين عقل الرجل والمراه ؟
    العلاقه تكامليه وليست تنافسيه الرجل تغذي من حليب امه والمراه تحمل من صفات ابيها وبالتالي التداخل موجود تماما كما في الامازيغ والعرب في المغرب العربي لايستطيع ان يقول احد انه يستطيع ان يفصل بينهم لانهم كيان واحد بعد اندماج اكثر من ٩ قرون

  4. مساء الورد *أحـــمـــــد*……
    برأيي الشكل الخارجي للرجُل أقل أهمية منه للمرأة لأن الحُب و الإهتمام و الإحترام إن وجد من الرجُل تجاه المرأة يجعل الأُنثى تراه بعين قلبها فيصبح شكله الخارجي في ذيل قائمة إهتماماتها فتتغاضى عن العيوب و لا تهتم للوسامة الشكلية بينما يراها هو دوماً بعين رأسه لأن مفتاح قلبه هو عينه بينما مفتاح قلبها هو ما تشعره من حُب ذلك الرجُل لها ….. لا أعترض على ضرورة تمتُع المرأة بالجمال فقد خُلق لها و لكن على جمال الشكل أن يُرافقه جمال العقل و الروح ! أما بالنسبة للعقل فلم أقصد المُقارنة بقدر ما قصدت أهمية وجوده لدى الطرفين و هي أهمية لا يُدركها الرجُل في البداية ، فالشكل حتى لو كان في أبهى حلة سيبهت بسبب التعوّد و أما العقل فسيبهرك دوماً و يجعلك تقع في حبه مرات و مرات …..في النهاية كُل منا عبارة عن صندوق بعضنا يكون ما بداخل هذا الصندوق بجمال تغليفه الخارجي و البعض الآخر يتمتع بجمال أحدهما فقط و المحظوظ من يتعثر يوماً بصندوق يعجبه تغليفه و يكون بداخله هدية ساقها المولى له لأنه يستحّق و لأن الطيبين لا يلتقون صدفة بل تجمعهم نواياهم ……
    نهارك سعيد….
    !!

  5. مساء الفل
    الحمدلله محظوظين لان الله خلق للمراه فلاتر في عيونها للتحسين فهي ترى الرجل بعدخمسة مراحل من الفلتره
    يعني اذا قالت المراه ان الشخص وسيم فاحتمال يكون وسيم لكن اذا قالت انه قبيح فهو فعلا غير وسيم
    الحمدلله على رحمة الله بالرجال
    اما العقل فاعتقد ان التكامل روعه لان الرجل صندوقي والمراه شبكيه والتشاور والتعاون يحسن الاختيار

  6. أكدت دراسة علمية بريطانيه اكتشاف مادة في عدسة عين المرأة تسمى “مالكينيا” ترى الرجل أجمل من شكله الطبيعي 5مرات

  7. روى الصدوق في الأمالي وعيون الأخبار بإسناده عن الصادق عليه السّلام عن آبائه عن علي عليه السّلام قال : عقول النساء في جمالهن وجمال الرجال في عقولهم .
    —————-
    سلام الله على الامام علي لم يترك شيئا ما قاله نقلا عن رسول الله صلى الله عليه واله ، الذي فتح له الف باب من العلم وكل باب يفتح الف باب ، وقال عنه انا مدينة العلم وعلي بابها !!!
    الي تعرف تعمل نفسها جميلة فتلك هي من لديها عقل وجمال !
    تلاقيها تدلع لزوجها تكثر المكياج ههههههههههه بعد الساعة العاشرة وتقلله او تتركه عند الخروج من البيت ، وينزل عليها الهام الهز والتغندج ساعة المغربية عند دخول قرص الشمس في البيذنجان هههههههههههههه يصير الواحد منتظر ان يصلي صلاة العشاء على احر من الجمر ههههههههههههههه حتى يروح طافي النور وملخبط السرير وقافل الباب ومسدل الستائر وشايلها بين ذراعيه هههههههههههه وكل ذلك يعمله بحركة واحدة مثل الأفلام الهندية هههههههههههههه
    التكملة بعدين اقولها لكم هههههههههههههههه

  8. مساء الفُل *أحـــمــــد*…….
    رغم أني زعلانة منك بس تعليقك أضحكني ، نيالكم على الفلاتر و التفكير الصندوقي … محظوظ دوماً الرجُل تخيّل كم نتعب نحن الإناث لنظهر بمظهر جميل بينما تختصر الفلاتر الطريق عليكم ….أما العقل فجميل ما كتبت و به إقتداء بشفيعك عليه السلام الذي وثق بعقل و حكمة من رُزق حبها……
    مساك مُعطّر بشذى أقحوان و بيلسان من بلادي…
    !!

  9. مساء الفل والياسمين

    _
    توقعت ذلك واتوقع انه بسبب موضوع الاعياد واعتذر عن التاخر في الرد ولعل السبب في الغالب الاضحى اكثر هدوءا ونشاطاته الاحتفالية قليله
    العجيب ان عيد الفطر اجواءه احتفاليه بشكل اكبر من الاضحى رغم ان الاضحى اكثر اعمال من الفطر
    ماهي خطتك في العيد وعيد سعيد مقدما ان شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *