>

تربعت النجمة الويلزية كاثرين زيتا جونز على عرش لقب أجمل بريطانية على قيد الحياة، ولم تتفوق عليها في لائحة اجمل البريطانيات في كل الأزمنة إلا ثلاث نجمات هن أودري هيبورن وإليزابيث تايلور والأميرة ديانا.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية ان موقع “كيو في سي” البريطاني أجرى استطلاعا لاختيار أجمل النساء البريطانيات على مر الأزمنة فحلت الممثلة وعارضة الأزياء الراحلة أودري هيبورن في المركز الأول والنجمة الهوليودية إليزابيث تايلور في المركز الثاني والأميرة ديانا في المركز الثالث.

واحتلت جونز (41 سنة) المركز الرابع متفوقة على نجمات يصغرنها سناً مثل شيريل كول (28 سنة) التي حلت خامسة وكيلي بروك سادسة وكيرا نايتلي سابعة وكايت بيكينغسايل ثامنة. وحلت هولي ويلوباي في المركز التاسع، وتويغي في المركز العاشر.

يشار إلى ان هيبورن توفيت في العام 1993، وتايلور في العام 2011، والأميرة ديانا في العام 1997.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مثلما كانت الممثلة الفرنسية كاترين دي نوف تحمل هذا اللقب عن جدارة ، فان كاترين زيتا جونز ايضا تحمله عن جدارة … ولكن الاثنتان قد تقدم بهما العمر ، وخاصة الفرنسية دي نوف ! أما زيتا جونز فلديها بضع سنين قادمة اذا بقيت على قيد الحياة ، ولكنها ليست طويلة على كل حال ….

  2. هههههههههه قال اجمل بريطانية انا اجمل منا
    😛 بس بدي شوي جسم متلا وبغطي عليها هع هع هع

  3. لا تُعجبني,,,لا أدري إن خرجت من ال rehab الذي دخلته مؤخرا لإظطراباتها النفسية؟! ثم يظهر لي زوجها الوسيم (Michael Douglas) من يوم تزوجها تتحكم به!

  4. صراحه انا كتير بشبهها .
    ..حتى زوجي اليوم قلي حبيبتي طلعتي اجمل امراه بي بريطانيا ……

  5. هنيئأ لكي فعلأ انتي جميلا ومبروك لمايكل دوكلاس لانه زوجك ومبروك لي انا لاني احبك

  6. حلوة جملة “أجمل بريطانية على قيد الحياة” دي ، يعني فيه أجمل بريطانية بعد الممات كمان ههههه بكرة بنسمع بمسابقة ملكات الجمال للسيدات بعد الوفاة طبعا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *