الصفحة الرئيسية فن كارول صقر: زوجي طلب مني تكبير صدري لأنه كان ضعيفا

كارول صقر: زوجي طلب مني تكبير صدري لأنه كان ضعيفا

بواسطة -
10 142

حلّت الفنانة كارول صقر ضيفةعلى برنامج Dr Vip الذي يقدّمه طارق سويد عبر شاشة ااـ او تي في، وافتتحت الحلقة بالحديث عن الراحل يحيا سعادة، وقالت: “يحيا كان موجود بكل دقيقة من الكليب اغنية “المبدع ما بموت”، وكان يتدخل بأدق النفاصيل في كليب “جرح غيابك” .. المبدع عنجد ما بموت، هيدي الاغنية ليست فقط ليحيا انما لكل مبدع ترك هذه الدنيا”. واضافت: “انا أؤمن بالروح الموجودة بيننا، الروح التي لم تنهي عملها قبل ان ترحل، ترفرف بيننا، انا أحكي مع يحيا عندما أقوم بالرياضة ووالده قال لي مرّة، عندما اشرب كأس اقول ليحيا هذا كأسك ولكنه لا يرد عليّ .. بضل يحيا جرح غيابو معلّم“.

وعن زوجها هادي شرارة قالت: “هادي من برج الحمل واسمه هادي، لكنه عكس هذه الصفات، جميع الذين انتقدهم هادي في مقابلته كان معه حق ولكن لا يقال ما قاله على الهواء، هادي مغنطيس المشاكل، لم يقصر مع ابني جان ميشال طوال الـ18 سنة التي مضت، ينشغل باله بشكل كبير، يحبه لانه يحبني ويقول لي “هو اجا منك”، وهذا ما احبه فيه”.

وعن عمليات التجميل قالت: “لقد قمت بالبوتوكس وانا سأشد وجهي واجمّل نفسي عندما اتقدم بالعمر، صدري ليس كبير وضغيفة، لم يكن مشكلة مع هادي، ولكن حديثاً عندما بدأت عمليات التجميل طلب مني هادي ان انصح وطلب مني تكبير صدري، واظن طلبه كان على غرار طلب الناس منه ان زوجتك ضعيفة ولماذا لا تهتم بنفسها؟”.
وعن تصريحاتها قالت: “انا لا اتقدم فنياً لانني رفضت السهرات المشبوهة، سمعت اللبنانيات في دبي كارثة، وانا أؤكد انني اطالب بالسلام مع سوريا واسرائيل، لماذا الناس تقبلوا فكرة السلام مع سوريا ورفضوا اسرائيل ؟”، واضافت: “ليش ابني بدو يحمل بارودة ويقاتل اسرائيل ؟ ليش بنتي بدها تزنر خصرها وتفجر حالها باسرائيل ؟”، وفي الموضوع نفسه اضافت: “يجب ان نقوم باحصاء في لبنان لنعرف من يريد ان يركب الحصان ويحمل بيده السيف ومن سيحمل بيده القلم .. “شو يعني عميل؟” انا تربيت في حراس الارز، والدي كان ينبذ الطائفية، انا ليس منذ زمن عرفت ماذا يعني مسلم وشيعي ودرزي، هذا العميل “والدي” ضد من كان يعمل؟ نفوا والدي إلى الجنوب آخر لبنان، إلى اين سيذهب بعد الجنوب ؟ إلى اسرائيل، مثله مثل الجيش اللبناني الجنوبي الذي اسمه بالاساس لبناني، لماذا هم عملاء؟ لانهم بالقرب من اسرائيل؟ لماذا الناس تسافر من لبنان؟ لماذا الادمغة تهاجر؟ لماذا سمعت اللبنانيات في دبي بالأرض؟”، وختمت قائلة: “لبنان بعد الله بعبدك، هادي انت كلشي بحياتي، اولادي انتم افضل شيء لي في الدنيا وانتم حياتي”.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.