>

كشف المطرب العراقي كاظم الساهر أنه يعيش حاليا قصة حب قوية، غير أن هناك بعض العوائق التي تحول دون إتمام الزواج من محبوبته، مشيرا إلى أنه يسعى جاهدا لإزالة تلك العوائق أملاً في أن يتم زفافهما قريبا.

وقال كاظم -في مقابلةٍ مع برنامج “البيت بيتك” على الفضائية المصرية- إنني التقيت بسيدةٍ رائعة، وأتمنى الارتباط بها، وإن كانت هناك بعض العوائق التي تمنع ذلك لأن هناك بعض الفروق ولكن الحب قائم وأحاول الانتصار على هذا الظرف.

وأضاف المطرب العراقي: أمنيتي الزواج بها حتى أعلن ذلك لجمهوري، وأنا بهذه المناسبة أحب ترديد أغنية “دبلة الخطوبة” للفنانة الرائعة شادية، لأني حين أكون في حالة حب أشعر وكأن العود يرقص بين يدي وتأتيني الأفكار دائما مبدعة.

المرأة مشكلة

وأوضح كاظم أن المرأة هي مشكلة وعالم كبير، لو دخلت في تفاصيله يصيبك التعب حتى تخرج منه، مشيرا إلى أن المرأة هي التي علمته الحياة، كيف يتناول الطعام ويجلس إلى المائدة .. حتى في المسرح، لو كانت المسئولة امرأة فدائما تكون لمستها أفضل.

ولفت إلى أن حياء المرأة هو أكثر ما يعجبه بها، فهو مازال يحب تلك المرأة التي تتورد وجنتاها خجلا، لكنه لا يحبها أن تكون ضعيفة.

وكشف كاظم عن كرهه الشديد لليل، وأنه يأوي لفراشه الحادية عشر والنصف كل يوم لأن التجمعات والسهرات الليلية دائما تمتلئ بالدخان ورائحة “الشيشة”، وهو يكره تلك الأشياء كثيرا، فضلاً عن أنه يُصر على حفظ الأمانة التي وهبها الله له سواء الصحة أوالصوت الجميل؛ حتى أنه يحرص على ممارسة الرياضة يوميا لمدة ساعة ونصف.

وردّا على سؤالٍ حول أكثر ما يتعلق به قال كاظم: الجمهور من أهم وأحب الأشياء إلى قلبي، وأؤنب نفسي كثيرا لو أني لم أرد لأحدٍ من الجمهور ابتسامته أو تحيته، مشيرا إلى أنه كان يسير مسرعا حاملاً ابنه بينما حاول أحد المعجبين اللحاق به ولكنه لم يتمكن، ولازالت صورته في ذهنه تؤلمنه حتى اليوم، مضيفا “ألوم نفسي لأني لم ألتفت له وأتمنى أن أراه ثانيةً لأتخلص من هذا الألم”.

الموسيقى تسكن روحي

وأضاف أن الموسيقى تسكن روحه وإلى جانبها يتضاءل كاظم الإنسان بأحلامه وطموحه ورغباته الدنيوية، وأنه بطبعه غير اجتماعي وربما يجلس شهرين بالمنزل لا يخرج أبدا يفكر في أعمال قادمة.

وتابع المطرب العراقي أنه لا يهتم كثيرا بالمظاهر ويكفيه مكان واحد يفضل الجلوس فيه ولا يغيره، وربما كان هذا المكان مساحة ضيقة جدا من الشقة أو حتى مقعد، كما أنه لا يقرأ الأخبار الفنية ولا يعنيه أن تتناول الأقلام ووسائل الإعلام أخباره، وأنه دائما يراهن على الجمهور الذي يفهم اتجاهه الفني.

وأكد كاظم أن حلمه وهمه الأكبر الآن خدمة وطنه بأي شكل، وأن يصبح رسولاً للسلام في العالم أجمع، ولهذا السبب هو يجهز لأغنيةٍ تعرض المشهد المأساوي في الوطن العربي، معربا عن أمله في غنائها بكل دول العالم وبلغات مختلفة حتى لا يكون كمن يتحدث إلى نفسه.

وأوضح أنه يعمل حاليا على التحضيرلألبومه الغنائي، وقد انتهى فيه من أغنية “آه يا عرب” من تأليف كريم العراقي.

ومن جهةٍ أخرى، قال كاظم الساهر إنه مكث لمدة عامٍ متفرغا للرسم والنحت، وأنه يعشق رسم العيون الجميلة جدا، ثم تفرغ بعدها لـ”ملحمة بلجاميش” لمدة خمس سنوات، التي قد وعد جمهوره بها، مشيرا إلى أنه سيبدأ تسجيلها بالقاهرة مع الكورال قريبا.

وأكد كاظم أنه لا يشاهد سوى القنوات الإخبارية، ولا يتابع المسلسلات أبدا، ويفضل الأفلام، وأنه شديد الحرص على مشاهدة أفلام أحمد حلمي وعادل إمام أيضا.

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. انسان يحمل معاني السلام .. هو بلا شك انسان رائع وراقي ……… كل الاحترام لهيك شخصية ….. وفي كمان حاجة حلوة ,, انه بحب البنت اللي بتستحي …….. عنجد بيستاهل الاحترام ………

  2. لم احبه او احب صوته او طريقة تاديته للاغاني يوما ما … هذا ما اشعر به وانا حر برأي ..

  3. HADA AT3AS KHABAR F7AYATI BTOLHA 7ATA WANA 3LA YA9IN ANO LAN YAKON MEN NASIBI KONT OFADEL ALLA ASMA3 KHABAR ERTIBATO ANA A3REF AN HADA MONTAHA ALANANEYA LAKIN ¨¨¨¨YEDRAB EL7OB CHO BIDEL

  4. يا تعبان رايك كمان راي قليل الادب مثلك لاني لم اوجه الكلام لواحد سافل مثلك ولو كنت عارف انه واحد سخيف وتافه رح يعلق على تعليقي لكنت ما علقت لانني كنت اظن ان من يعلق هنا عنده الحد الادنى من الادب والاخلاق ولكن اكتشفت متاخرا ان هناك كثير من التافهين امثالك يعلقون بكل قلة ادب ويريدون وبل ويحبون ان يشتمهم احدا ما … هذا مرض نفسي اقترح ان تتعالج منه عند اي طبيب ( بيطري ) يا تافه … اوتافهه لانك جبان لم تضع اسمك ولا نوعيتك في صنف الحيوانات …

  5. انا مش بحب كاظم الساهر اغانية وشخصيتة بحس انها مش بتملى علية حالة اللى بكون عاوز اسمع فيها ميوزيك كانسان بقا وشخصيتة هوة حر كاظم فيها مليش دعوة انقدة فية ولا لا.
    بس سوال لكاظم نتا اية مشكلتك فى جواز مش لاقى شقة ؟؟ ولا مش لاقى فلوس الايجار يا كاظم لو بتحلم وفلوس مقصرة معاك شوف رقم بلد وبعت MBC فى رسالة وفيها كلمة حلم وشكرا ..

  6. مى بتقول مبروك وهية قلبها متقطع عشان هيتجوز حمد لله دباديب هتبقا موجودة فى مصر وعرايس والورد لما كاظم يجى يغنى فى مصر
    كاظم حاليا عندة مش اقل من خمسة مليون دباديب لول

  7. من الواضح انك يا BA B2A متربي وابن ناس , فهم هالاطفال ( الحوش ) كيف بكون الرأي والرأي الآخر .. هناك شيء اسمه ادب الحوار , ولكن الاطفال حتى لو لم توجه لهم الكلام يظنون بعقليتهم الضعيفة انك تكلمهم عندما تنتقد ( شيئا ) ما يحبونه …

  8. بارى مشكلة دى موجودة فينا كلنا مشكلة ان اى حد يحب حد مش بيحب تانى ينقدة ويعتبر دة منطقة محرمة على اى حد .كشعب عربى بنحب اووى وبنكرة اوى بسرعة اوى مافيش عندنا حالة وسط ولا فى حد يختلف فى راى مع حد الا لو تانى شاف انة لكداب لخاين والامثلة كتير على مستوى دول وافراد بينا حتى اهوة 12 تعليق لخمس اشخاص 3 مختلفين مع بعض وممكن شتيمة وكلام فاضى وهية مسائلة فى اساس اخبار ترفيهية يعنى مش دين ولا وطن ولا اهل .

  9. انت يا ba b2aعملت من الحبة قبه انا كل قصدي ان الاغيك شوية لانك دايما بتكتب وما في حد سائل فيك .. لم اطلب نصيحتك او تبرير لما يفعله هؤلاء الاطفال فانا قادر على تربيتهم …

  10. for bary just want to say: im not a man im a lady ……
    second: just want to say .. you…………..
    third : ma 2eleh jledeh kammil 7elli 3an..

  11. يا أخى بارى .. الناس دى مش من مقامك .. أنت راجل على مااذكر معك دكتوراة فى الأقتصاد .. يعنى كتفكير أعلى بكتير من هؤلاء التافهين .

    ثانيا: خلى تعليقك على الكلام الكويس والجيد . وسيب الكلاب تهوهو زى ما هيا عايزة .. زى التعبان دة مثلا..
    أما من ناحية التربية فأعتقد أن هما خلاص أتربوا وما ينفعش يتعدلوا تانى … لو حبيت تربيهم تانى يبقى لازم تشوف مين اللى ربى الأول وتربيه هو الأول …
    لا تضيع وقتك فى سخافات مع الناس دول .. وأدعيلهم ربنا يهديهم .. ومهما كان يا باشا الكبير كبير فى كل حاجة .. وأنت راجل كبير ..

  12. والله معاك حق يا صديقي العزيز … انا حتى قررت الا ادخل على هذا الموقع بالرغم من ان القائمين عليه منتهى اللطف والاخلاق ويسمحون لنا بقول ما نريد بدون اي رقابة منهم لكن عدم الرقابة سلاح ذو حدين لانهم بنفس الوقت يسمحون لمن وصفتهم بالتافهين بقول ايضا ما يريدونه ويا ليت هؤلاء المعلقين يخالفونك بالراي فيحاججونك بالمنطق والعقل ولكن مع الاسف انهم يشتمون ويسبون وهذا ما يجعلك لا تتحمل.. فافضل لي ولهم ان اترك هذا الموقع لهم يسب بعضهم بعضا وانا استطيع ان اعلق بمدونتى وعندي اصدقاء هناك ولست محتاجا الى اي موقع أخر … اقول لك وداعا يا صديقي وان شاء الله نتقابل بمواقع اكثر جدية ورصانة …

  13. اخى العزيز بارى .سأفعل أنا أيضا مثل ما ستفعله أنت.. بالفعل أصبح من المستحيل البقاء وسط معلقين ذو سخافة عالية . لا أقصد بالطبع الكل ولكن الفئه التى لا يقال عنها إلا أنهم تافهوووون …
    ستظل دائما ذو قيمة نبيلة ومثل جيد لكل شخص يريد أن يكون على خلق وأن يتميز بحسن الأخلاق والأدب فى الحديث والتعليق..
    فأنت دائما على حق متى تقول أو تكتب . فليعينك الله على ما بلاك من تافهين وذو عقول العصافير ولكن فى أجسام البغال.. ونتقابل إن شاء المولى عز وجل .. تحياتى لك..

  14. إن تركتم الموقع سأتركه ولكن أين سألتقي معكم لتبادل الأراء فأنت يا أخي باري المدرسه التي تعلمت منها الكثير فمن حق الطالب أن يتبع معلمه.لكني أعتب عليك فقد قلت معلقين تافهين وأطفال فهل اانا منهم.مع حبي وأحترامي لكما أخي أحمد وباري.فإن فرقتنا الأراء فأسأل الله أن تجمعنا جنة خضراء عند رب السماء.أختكم أسماء….ليبيا.

  15. I dont like him. I feel he lies a lot; he had a great wife. I know her and because he became singer he feel shy about introducing her and he divorce her. He should stand for his country better than talking about women. his kids are in there twenties

  16. اختي العزيزة اسماء … لك كل احترامي ومعزتي لعقلك ولادبك الجم ولاخلاقك التي تنم عن تربية اصيلة لقد رباك اهلك كما هو ظاهر احسن تربية واتممت انت المهمة بنجاح فاصبحت من المميزين بعقولهم … حاشى لله ان اقول انك من هؤلاء انت او الاخت نور الله او الباشمهندس احمد او الاخت سابرا ( التي لم تعد تعلق في هذا الموقع ) والله لقد قررت ان لا اعلق هنا وقد قلت السبب ولكن تعليقك جعلنى اغير قراري ( هذه المرة فقط ) لاعبر لك عن خالص تقديري لك ولكل الاخوة والاخوات الكريمات ..اختي .. انا عندي مدونة باسمي ولكنني لا احب ان اعلنها على الملأ هنا حتى لا يدخلها من لا احب من الذين يعلقون هنا … ربما تكتبين تعليق آخر هنا تقولي لي كيف اعطيك اياها .. مع خالص احترامي …

  17. اخى العزيز اسماعيل ابو حفيظة نحيط علم سيادتكم بان الانكليز احتلوا البلد
    وكرومبو ابن العمدة عامل حركة تقاوم الانكليز بسلاح فتاك اسمة صبرنى على تخلف واللى يصبرينول وهنيئة وسعدية وبتعة ليك يا فاعل الخير واللى يصبر على عيالة يجوزهم بدرى واللى يصبر على مراتة ضغطة يعلى ويتشل ويموت ناقص عمر واللى يصبر عليكم يموت معوق شكرا ليكم اخوانا البعدة ..
    هوة فى اية ما اللى يتشتم يتشتم يعنى هية قلة الادب صعبة وكمان حد بيتشمك من غير ما يشوفيك يبقا مش شتمك وااللى مش عشرتوا متعرفوش
    كمان بس عاوز اقول كلمة الناس اللى ممكن تبان على النت هيفة وعديمة شخصية وتحس بتاخد منهم قرارت عبيطة وساذج ممكن تلاقية فى حياتة مختلف خالص الحياة هنا كل واحد بيحلم جواها ذى ما يحب فمش حد يحكم على حد انة هايف ولا عبيط حتى لو شتم سيبو ناس تدورعلية جواة يمكن فى حياتهم هيكونوا مختلفين للاحسن والكبير هوة اللى دماغة كبيرة حتى لو لاقى عبيط رد علية سوا هنا ولا برة فى حياتة بس الهايف هوة اللى بيحب يلم الهيافة حولية كلام ليك يا جارى نتا فى حاللك وانا فى حالى ذيع يانجم ونشر وبس بقا عشا ن تعليق يتحط.. وياريت بقا فية رجالة ..

  18. Eza badna ne7ki 3n el fann heidi el eyam,mne7ki 3n Kazem,be3tebro el FANNAN el awal b 3alamna el 3arabi liom,aw bl a7ra wa7ad mn el fannanin l 2lal li ba3don mawjoudin,li2anno el ba2wwe ma byo3tabaro fannaneen..

  19. تحيه خاصا للامير الشاشه العراقيه كاظم الساهر مبروك وانشالله حياة سعيده

  20. eli mabey7ebech kadem yeb2a moghafal… ama benesba lik y bary fa enta aswa2 ensan fi el maw9e3 da fawalahi 7anerta7 min sa5afatak ya 5araaaaaaaaaaaaaaaaa rabina yenta9em menak 3achan enta ensan kafer

  21. والله ياأخي باري لا أدري كيف فلو كتبت لك رقم هاتفي فلا أضمن أن لا يسي أستخدامه الأخرون. وكذلك كتابة الإميل أوالبريد.ولكن أشكرك شكرا جزيلا على كل ما قلته في حقي وأنا أعتبر نفسي بالفعل أختك التي ترى فيك أنك الأخ الذي لم تلده أمي.فيا فخر من عرف الرجال أمثالك في زمن قل فيه الرجال الرجال…باعد الله عنك سوء أدب من لا أداب له وأحاطك بحنان أهلك ووفقك الله أخي باري لا حرمنا الله من تعليقاتك والجنه موعد المؤمينين.أختك بكل فخر أسماء.ليبيا.

  22. الف مبروك حبيبي كاظم وانشالله ربي يسرللك كل خطواااااااتك وما يكون في عواقب انا من زماااان اتمنى انو كاظم يلاقي حبييبة عمرو ويتكلل الحب الكبير بي الزواج i love soooooooooo much

  23. ra7 ttzawag ya kazem !! bekon a7san 3ashan nerta7 menak .. w 3ala fekra kol mo3gabenak 7meer zayak be zabet w tafheeen ..fe 7ada besma3 la kazem hala2 ya tafheen ..huh al kazem al …bede ae7kelak shee w atamana anak betkoon 3am te8ra2oo.. enta motreb fashel fashel fasheeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeel !bye i think bekafe elyoom hahahahahahaha

  24. اديش الكل هون فاضين وتافهين دخلت انا بلصدفه وشفت تعليقاتكم ايعععععععععععععععععععععععععععععععع تفاهه بمعنى الكلمه

  25. for bary just want to say: im not a man im a lady ……
    second: just want to say .. you…………..
    third : ma 2eleh jledeh kammil 7elli 3an..
    ليش بتحكي عنه حمار انتي الغلطانه ليش سبيتي عليه ؟ لمتى بدنا نضل نسب على بعضنا تعلموا

  26. اش الهرجه ياجماعة الخير كل هل سب وتجريح عشان اختلف في الراي.. عشان كاظم هذا والله اني ما اذكر اني سمعتلو اغنية كامل

  27. الاخوة والاخوات ما هذا المستوى لا يوجد داعي لكل هذا الناس اذواق ولا يجب ان نفرض ارائنا على بعض ويجب ان نتعلم اسلوب الحوار المتحضر ويجب ان نتقبل الخر.
    انا تقريبا يوميا ادخل الموقع و اقراء التعليقات واستمتع اذا كان الاسلوب حضاري ام الان فعندي خيبة امل اذا كان موضوع مثل هذا فرق الجميع فكيف بمشكلة مصيرية .يا اخ باري يوجد في كل مكان وزمان ناس تعبانة عقولهم هل هذا معناه نترك الساحة لهم .لا لانه هذه الامة امانة في رقبة الجميع ويجب اصلاحها وكل واحد من عندنا يجب ان يبدء بنفسة ولا ينهزم ويترك قضيته وهذا الموقع مثال لكل امور الحياة انت وانا وغيرنا يجب علينا اصلاح المعوج من بني جلدتنا بالمعروف واذا لاينفع معهم احسن شئ تجاهلهم وعدم التجريح فيما بيننا وهذا الموقع مثال.

  28. الخ باري اتمنا ان تراجع نفسك ولا تهرب لانك خسارة للموقع اي للناس التي تدخل الموقع

  29. I just wont to say to a female who said that she is a lady not to say that agin , bcause a lady have to be a wife of a lord <only then a woman can describe hereself as a ( LADY)not befor that.

  30. انشاله الله لايوفقو ابنو اطول منو عندو ولدين وبنت ومزوج اثنين وعمروا فوق الخمسين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *