الصفحة الرئيسية فن كاظم يفاوض الرومي لأجل ديو.. ويبحث عن الحب بأوكرانيا

كاظم يفاوض الرومي لأجل ديو.. ويبحث عن الحب بأوكرانيا

بواسطة -
11 38

دخل المطرب العراقي كاظم الساهر في مفاوضات مع المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، وذلك لتصوير أغنية “وعدتك” بطريقة الفيديو كليب، فيما يستعد للسفر خلال الأيام المقبلة إلى أوكرانيا لتصوير أغنيتين من ألبومه الأخير “الرسم بالكلمات”.

وقال حسن عبد الله -مدير أعمال الساهر- إن المطرب العراقي اختار أوكرانيا لتصوير الكليبين لوجود مسرح أثري كبير يعود تاريخ إنشائه إلى آلاف السنين.

وأوضح أنّ الكليبين اللذين سيتم تصويرهما هما أغنية “حبيبتي” من ألحانه، وكلمات الشاعر الراحل نزار قبّاني،والتوزيع الموسيقي لهشام دياز، وأغنية “المحكمة” وهي من ألحانه، وكلمات كريم العراقي، والتوزيع الموسيقي للدكتور فتح الله أحمد، وغنّاها ديو مع الفنانة المغربية أسماء المنور.

ورفض حسن عبد الله، الإفصاح عن تفاصيل أو فكرة أيّ من الكليبين، مكتفيا بالقول إن كليب ديو المحكمة بين كاظم الساهر وأسماء المنوّر سيشهد تحضير مسرحيّة لشكسبير في المسرح الأثري.

ومن جهة أخرى، كشف مدير أعمال الساهر أن الأخير بدأ مفاوضات حثيثة مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي من أجل تصوير أغنية “وعدتك” بالاشتراك معها، وهي الأغنية التي كان قد سحبها الساهر من ألبومه الأخير ليهديها للرومي التي أعربت عن إعجابها بها وطلبت غناءها.

ونفى عبد الله أن يكون الساهر بصدد إقامة حفل إطلاق لألبومه “الرسم بالكلمات” كما هي العادة مع فناني روتانا الذين يقيمون حفلات إطلاق كبيرة لألبوماتهم، وآخرها كان حفل ماجد المهندس في بيروت الذي حضره نحو 300 شخصية فنية وإعلامية من مختلف الدول العربية.

التنازل عن “وعدتك”

وكانت رابطة محبي الفنان العراقي كاظم الساهر على الإنترنت قد رفضت تنازل مطربهم المفضل عن أغنية “وعدتك” للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي.

وجاء اعتراض جمهور القيصر بعد تصريحه بأنه تنازل عن أغنية وعدتك التي كان يستعد لطرحها ضمن أغنيات ألبومه الجديد، وكان الساهر قد أعلن تنازله عن أغنية “وعدتك” لماجدة الرومي بعد أن نالت إعجابها أثناء قراءة ديوان نزار قباني.

أغنية “وعدتك” كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، الذي عانى كاظم الساهر في الفترة الأخيرة في الحصول على موافقة عائلته، بخصوص تقديم بعض أعماله الشعرية في ألبوماته.

ألبوم كاظم الساهر الجديد كان مقررا أن يصدر في عيد الفطر لكنه طلب من شركة روتانا أن يتم تأجيل طرحه لإضافة أغنية جديدة بعنوان “العدل يا حبيبتي”، وهي من كلمات الشاعر أسعد الغريري وألحان كاظم الساهر.

ويضم ألبوم كاظم الساهر عشر أغنيات منها: نمت وحلمت، والعاقل يجن، والرسم بالكلمات، والمحكمة.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.