دخل المطرب العراقي كاظم الساهر في مفاوضات مع المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، وذلك لتصوير أغنية “وعدتك” بطريقة الفيديو كليب، فيما يستعد للسفر خلال الأيام المقبلة إلى أوكرانيا لتصوير أغنيتين من ألبومه الأخير “الرسم بالكلمات”.

وقال حسن عبد الله -مدير أعمال الساهر- إن المطرب العراقي اختار أوكرانيا لتصوير الكليبين لوجود مسرح أثري كبير يعود تاريخ إنشائه إلى آلاف السنين.

وأوضح أنّ الكليبين اللذين سيتم تصويرهما هما أغنية “حبيبتي” من ألحانه، وكلمات الشاعر الراحل نزار قبّاني،والتوزيع الموسيقي لهشام دياز، وأغنية “المحكمة” وهي من ألحانه، وكلمات كريم العراقي، والتوزيع الموسيقي للدكتور فتح الله أحمد، وغنّاها ديو مع الفنانة المغربية أسماء المنور.

ورفض حسن عبد الله، الإفصاح عن تفاصيل أو فكرة أيّ من الكليبين، مكتفيا بالقول إن كليب ديو المحكمة بين كاظم الساهر وأسماء المنوّر سيشهد تحضير مسرحيّة لشكسبير في المسرح الأثري.

ومن جهة أخرى، كشف مدير أعمال الساهر أن الأخير بدأ مفاوضات حثيثة مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي من أجل تصوير أغنية “وعدتك” بالاشتراك معها، وهي الأغنية التي كان قد سحبها الساهر من ألبومه الأخير ليهديها للرومي التي أعربت عن إعجابها بها وطلبت غناءها.

ونفى عبد الله أن يكون الساهر بصدد إقامة حفل إطلاق لألبومه “الرسم بالكلمات” كما هي العادة مع فناني روتانا الذين يقيمون حفلات إطلاق كبيرة لألبوماتهم، وآخرها كان حفل ماجد المهندس في بيروت الذي حضره نحو 300 شخصية فنية وإعلامية من مختلف الدول العربية.

التنازل عن “وعدتك”

وكانت رابطة محبي الفنان العراقي كاظم الساهر على الإنترنت قد رفضت تنازل مطربهم المفضل عن أغنية “وعدتك” للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي.

وجاء اعتراض جمهور القيصر بعد تصريحه بأنه تنازل عن أغنية وعدتك التي كان يستعد لطرحها ضمن أغنيات ألبومه الجديد، وكان الساهر قد أعلن تنازله عن أغنية “وعدتك” لماجدة الرومي بعد أن نالت إعجابها أثناء قراءة ديوان نزار قباني.

أغنية “وعدتك” كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، الذي عانى كاظم الساهر في الفترة الأخيرة في الحصول على موافقة عائلته، بخصوص تقديم بعض أعماله الشعرية في ألبوماته.

ألبوم كاظم الساهر الجديد كان مقررا أن يصدر في عيد الفطر لكنه طلب من شركة روتانا أن يتم تأجيل طرحه لإضافة أغنية جديدة بعنوان “العدل يا حبيبتي”، وهي من كلمات الشاعر أسعد الغريري وألحان كاظم الساهر.

ويضم ألبوم كاظم الساهر عشر أغنيات منها: نمت وحلمت، والعاقل يجن، والرسم بالكلمات، والمحكمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اروع ملحن واروع مطرب وارقى لقب انك تستحق كل ذلك يا ابا عمر الجميل يا قيصر العرب

  2. عاش البطل الكريم القيصر الكبير انك قيصر بمعنى الكلمة يا كاظم لا قبلك ولا بعدك وما من احد اخذ هذا اللقب القيصري

  3. قيصر العرب حقا يستاهل هذا اللقب
    والكليبين سوف تكون جميلة لانهم اجمل صوتيين في الوطن العربي

    120$

  4. لايوجد قبلك ولاياتي بعدك مطرب وملحن انت وبس ولاغيرك ياقيصر الغناء العربي انت مفخرة لكل العرب عامة ولنا نحن العراقيين خاصة.
    وهذه هي اخلاق العراقيين الشهامة الاغنية كانت له اهداها لماجدة الرومي حين علم بانها معجبة بالاغنية…تحياتي لك ولكل العراقين الموجودين داخل وخارج العراق الحبيب

  5. نشجع هدا الديو لنجمه لبنان المتالقه ماجده الرومى وقيصر الغناءكاظم الساهر واقول لاستاد كاظم امتياز بالديو مع اسماء المنور وصوتك رجولى يرهم كثير مع الصوت الانثوى الجميل لاستاده ماجده الرومى واتمنى ان اسمع الاغانى بسرعه من قضلكم

  6. سلام الله عليك اخي إحسان القزاز والله انا احكي عن جد يا ريتك تنشرلنا إحدى قصائدك او اشعارك على الجريدة

  7. احبينى وصيرى سند احبينى بلا عقد لاتهجرينى عن عمد واعدك بعيشه رغد ملكه باحسن بلد احبينى فى بلاد الكبت بلادى التى شبعت من الموت بلادى التى دمرت واغتصبت واكلها الحوت احبينى اى يوم شءت خميسا ام جمعه ام سبت احبينى ما عشقت الا انت )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *