نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة وهي في الـ 16 من عمرها .

وأعلنت الفنانة لقاء الخميسي مؤخرًا في أحد البرامج التلفزيونية عن أصولها التي تمتد للحضارة الآشورية، وأكدت أن الحضارة الآشورية التي نشأت في بلاد ما بين النهرين قديمًا، وقالت إنها أقدم من الحضارة الفرعونية.

صرّحت الخميسي أن أصولها نصف مصرية ونصف آشورية مشيرة إلى أن والدتها ليست مصرية ولكنها آشورية، وأكدت أن هذه الحضارة القديمة مازالت متواجدة ومحتفظين بلغتهم وعاداتهم وتقاليدهم الخاصة.

لقاء الخميسي تنشر صورتها في سن المراهقة عبر ستوري إنستجرام

لقاء الخميسي فنانة مصرية من مواليد 15 مارس 1978 أي أنها تبلغ من العمر (44 سنة)، بدأت حياتها الفنية من خلال مجال الإعلانات، ثم اتجهت للمسرح، وشاركت فى مسرحية “تحب تشوف مأساة” التي كانت السبب في شهرتها، وبعدها شاركت فى العديد من الأعمال التليفزيونية، والسينما. تزوجت لقاء من حارس المرمى محمد عبدالمنصف ولديهما من الأبناء: أدهم وآسر.

اكتشاف الفنانة لقاء الخميسى

دخلت عالم الفن فى عام 1998، وشاركت بمسلسل “وسعيكم مشكور”، وبعدها وشهدت الفنانة لقاء الخميسى ميلاداً جديداً لها فى مجال “الفن” فكان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام، مع الفنانة “يسرا” بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة.

كما شاركت فى ست كوم “راجل وست ستات” وقدمت دوراً ناجحاً في المسلسل بأجزائه العشرة، وأيضاً مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر، وعام 2012 نجحت في الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح.

مسلسلات شاركت فيها “لقاء الخميسى”

ومن أنجح أعمالها، مسلسل “لحظات حرجة، قضية رأى عام، ناصر، ست كوم راجل وست ستات، الزوجة الرابعة، الأخوة أعداء، من أطلق الرصاص على هند علام، ضد الكسر والعديد غيرهم من المسلسلات، و آخرها مسلسل “إجازة مفتوحة”.

أفلام شاركت فيها لقاء الخميسي

أشهر الأفلام التى شاركت بها “الخميسى” فيلم “عسكر فى المعسكر، حاحا وتفاحة، قلب جرئ، كذلك فى الزمالك، أرض أرض، الفارس والأميرة”.

آخر أعمال لقاء الخميسي

يُذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي كان مسلسل إجازة مفتوحة، وشاركها البطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كنت اعتقد لقاء الخميسي فيها عرق
    آسيوي ! تشبه الآسيويات قليلاً
    أما الأشوريين عندي اصدقاء منهم
    محترمين مثقفين أحدهم كبير ب السن
    كاتب بموقع راقي الله يذكره بالخير
    عايش بإحدى الدول الأوروبية وعائلته
    واحفاده ناس لطفاء ، مجموعة اصدقاء
    جدا محترمين افتقدهم ، الله يوفقهم
    جميعهم .
    يخرب بيتك يا نورت بس جيت صرت انزل
    لمستوى بحياتي ما كنت فيه !؟
    واشتم و امسح الأرض ب الحثالات لكن
    همه السبب !
    فرق والله بين السماء و الأرض بين اصدقائي
    الراقيين و العاهات بنورت هههههه

  2. اغلب ما يسمون اليوم أنفسهم عرب اصولهم غير عربية هم خليط من التركمان و الشركس و الكورد و الهنود و الباكستان و البشتون و الأرمن و الأقباط و الإغريق و التتار و الحبشة و الفرس و الأفارقة و الاذريين و الأتراك و الأمازيغ و النوبيين أكل جمال عبد الناصر بعقلهم حلاوة و مفهمهم ان القومية العروبية الناصرية هي الحل لكل مشاكلهم و من يوم ما جمعهم تحت قبة الجامعة العربية و لا مشكلة حلوها !!
    و سيأتي اليوم الذي سوف يحن كل شعب لأصوله الحقيقية، ، مئات و مئات السنين من العروبة ما جابت معها الا التفرقة و العنصرية و الاستعمار و التمزيق و الحدود المتنازع عليها و الحروب الإقليمية و الاهلية و النزاعات و الخضوع و التبعية و الاستنزاف و المؤمرات و الدسائس و الطائفية و المذهبية و التطرف و الإرهاب و الكباب !!!!
    طيب بذمتكم و عيني في عينكم فيه بلد عربي طايق جاره العربي؟ إذن خلاص بلاش منها العروبة جربوا المايونيز أو الكاتشاب يجوز يطلع مذاقهم أحسن من مذاق العروبة ? على ضمانتي…

    1. مساء النور الزبونات ?
      اشخبارك كلشي بيخير هانية
      راني فكازا ? مازالة ما شديت حتى قنت

    2. هذا كلام صحيح فالعرب ليسوا قومية !
      اي ليسوا ابناء اب واحد !
      فالعربية كما يقول الحديث الشريف لسان فمن تكلم به فهو عربي !
      اما إلي ما يتكلم عربي يسمى اعجمي او عجماء !
      فاول من شق لسانه بالعربية اي نطق بها هو اسماعيل عليه السلام ، الله الهمه اياها ولم يتعلمها من قبائل الجزيرة ، بل قبائل الجزيرة تعلمت اللغة العربية منه ، واسماعيل هذا سلام الله عليه ابن عراقي ،،
      يعني ما في شيء اسمه قومية عربية كما يقول ناصر والبعث وبقية الاحزاب القومية ههههههههه في عراق وبس ، كلكم منا هههههههههه

      1. ليست كل الناس منكم كما تدعي، الله خلق شعوبا كثيرة و قبائل منتشرة في الأرض ، فالشعوب هي التي تملك دولة كبيرة لها نظام و قوانين و تشريعات و معروفة بقوتها و تاريخها و حضارتها القديمة كالصين و الهند و الإغريق والرومان و الفرس و البابليين و الفراعنة و غيرهم أما القبائل فهي التي تعيش و تسير أمورها وفق نظام قبائلي، يعني عبارة عن مجموعة قبائل متفرقة كالعرب مثلا،،
        و من آيات الله أن خلق ألسنة (لغات) و ألوان و أعراق كثيرة منتشرة في بقاع الأرض منهم من ذكر ه التاريخ و منهم من لم يذكره أو يتطرق إليه.. لهذا قولك كل الناس من عندكم فيه مبالغة فضفاضة يعني واسعة منك يا جلمبو ! و الا لا يمكننا أن نعتبر شعوب الانكا و الايسكيمو و المايا و التاميل و الهنود الحمر و شعب الامازون و قبائل الهوتو و التوتسي الافريقية و غيرهم من عندكم !

        1. اذا صدقت الروايات ان ادم وامنا حواء عليهما السلام عاشا في العراق ، فمعناه الناس كلها من عندنا ، وحتى بعد طوفان النبي نوح عليه السلام ، الناجين منه الذين استقرت بهم السفينة على جبل الجودي الذي كان جزء من العراق والان تابع لتركيا ، عاشوا في بلاد النهرين ، فكذلك معناه الانسانية الثانية من عندنا انتشرت ، بل حتى اختلاف الالسنة روايات اهل الكتاب تقول الالسنة تبلبلت في بابل ( رغم انها رواية لا وجود لها في المورثات الاسلامية) يعني كيف ما تشقلبين الدنيا هههههههه يا امازيغو تطلع من عندنا بدأت ههههههههه ولهذا احوال الناس خربانة هههههههه احتمال لو الانسانية بدأت على ضفاف التايمزو ما اعتقد كانت احوالها بهذا السوء .
          فقط كنت اريد اقول القوميات والتعصب لها بالذات امور مالها قيمة او حقيقة فكلنا من ادم وادم من تراب ، وهو لم يولد او يخلق الا في الجنة ثم اخرج منها ، فالعصبية القومية منتنة كما توصف بالحديث الشريف

  3. بونجوغ سماح، سافا؟
    انا الحمد لله بخير ربي يخليك
    تهلاي فراسك..?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *