>

كشفت مصادر إعلامية عن بيع كرسي المكياج الخاص بالنجم والمطرب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، في مزاد بـ15 ألف دولار، للممثل الأمريكي الشاب زاك باجينز، الذي قام بشرائه، وذلك من أجل أن يقدمه في معرضه فى لاس فيجاس.

ومن جانبه أكد زاك للموقع بأن الكرسى مغطى ببقع مكياج مايكل جاكسون الذى كان يجلس عليه يوميا للاستعداد للخروج من منزله، كما أن هذا الكرسى كان شاهدا على الكثير من الأحداث فى حياة نجم البوب وتم استخدامه من قبل الدكتور كونراد موراى للكشف على جاكسون ووجد أنه تناول كمية كبيرة من دواء بروبوفول الذى أدى إلى وفاته.

زاك باجينز تابع قائلا: الأشخاص عندما يموتون فإن جزءا من روحهم يبقى فى الأشياء التى كانوا يملكونها ويستخدموها بانتظام، مشيرا الي أن الطبيب وجد زجاجة فارغة من دواء بروبوفول بأحد جوانب الكرسى.

وكشف الممثل العالمي زاك باجينز، عن نيته لدعوة الدكتور موراى إلى لاس فيجاس لكى يتحدث عن هذا الكرسى وذكرياته معه خاصة وأن أصابع الاتهام توجهت إليه فى حادث وفاة مايكل جاكسون الغامضة فى 25 يونيو عام 2009 وتمت محاكمته عام 2011 وحكمت هيئة المحلفين عليه بالسجن 4 سنوات.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مايكل جاكسون عندما كان أسمر اللون كان يمتلك عيون حلوة و ابتسامة مذهلة و المايكاب كان يواتيه بزاف هههه يا ريتو كان ترك نفسه أسمر بدل عملية قتل مادة الميلانين في جسمه التي قام بها لكي يصبح أبيضا !

  2. أبوه هو سبب شقائه، كان يشبعه ضربا و ركلا عندما كان صغيرا، أب ديكتاتوري متسلط تربوا آل جاكسون في كنفه!

  3. كرسي منتننن
    ههههههه فكرتوني مرة دخلت Craigslist علي antiques وعيني مش تشوف غير كرسي منتننن هههههه بيبيعوه ب 250$ المصيبة ان الكرسي خشب وفيه فتحة في النصف ههههه تقريبا كان حد عامل عليه حاجة هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *