الصفحة الرئيسية فن “كريسماس” عمرو دياب في قاعة عالمية ببيروت

“كريسماس” عمرو دياب في قاعة عالمية ببيروت

بواسطة -
15 35

يعود النجم عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب طويل، حيث يحيى احتفالات رأس السنة الجديدة 2010 في بيروت، في قاعة مخصصة للفنانين العالميين، سيكون عمرو أول فنان عربي يغني بها.

ذكر الموقع الرسمي للنجم الكبير عمرو دياب أنه سيقوم بإحياء حفل في ليلة رأس السنة الجديدة بميدان الشهداء وسط بيروت، بمشاركة المطربة اللبنانية ميليسا، وتنقسم تذاكر الحفل لأربع فئات أعلاها 500 دولار وأقلها 100 دولار، بالإضافة لفئتين 300 و200 دولار.

ويقام حفل الهضبة في صالة السفراء في كازينو لبنان، ليكون أول فنان عربي يغني في هذه القاعة، التي يقتصر نشاطها الفني على الفنانين العالميين الغربيين واستعراضات خاصة من أمريكا الجنوبية والبرازيل وفرنسا.

وأكد مصدر مسئول في شركة J.C.T منظمة الحفل أن الطابع العالمي المعروف به عمرو دياب يؤهله للغناء في هذا المكان، وسمح للقيمين على هذا الصرح السياحي بالموافقة على المشروع، لاسيما أنه تم حتى الآن حجز 60% من بطاقات الحفل.

يذكر أن دياب سيغني لمدة ساعتين كاملتين ترافقه الفرقة الخاصة به والمؤلفة من 16 عازفاً وموسيقياً، وسيتضمن برنامج الحفل نفسه استعراضات راقصة وأخرى غنائية لفرق أوروبية معروفة بينها فرقة “الجيبسي” الجنوب أمريكية، التي ستقدم الأغاني الغجرية التي اشتهرت بها هذه المنطقة.

يذكر أن عمرو دياب التقى بجمهوره منذ أسبوع في حفل مميز بجامعة “المستقبل” بالتجمع الخامس، بمناسبة استقبال الطلاب الجدد.

>

15 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.