>

تخطى كليب النجمة اللبنانية نوال الزغبى الجديد “غريبة هالدني” كلمات نزار فرنسيس، وألحان سمير صفير، أكثر من مليون مشاهد فى أسبوعين فقط، كما اكتسحت الإذاعات العربية، حيث حصلت على المرتبة الأولى فى إذاعة ميلودى fm بلبنان، وإذاعة JBC – FM بالأردن، وإذاعة المدينة fm بسوريا.

كما حصلت على المرتبة الثانية فى الكويت لهذا الأسبوع على إذاعة مارينا FM، وحصلت على المرتبة الثانية أيضا فى العراق على إذاعة السومرية FM .

وكانت نوال انتهت من تصوير كليب “غريبة هالدني” مؤخرا فى بيروت تحت إدارة المخرج جاد شويرى الذى عمل لفترة طويلة على التحضير له، حيث وعد الجمهور فيه بإعادة نوال الزغبى إلى بدايتها من خلال الصورة العصرية التى سيقدمها من خلالها، وهذا ما حدث بالفعل فى هذا الكليب، والبعض أعجب بهذا التغيير، لكن البعض انتقدها، حيث أكد أنه لا يتناسب مع سنها.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مرتبة أولى ومرتبة تانية ومليون مشاهدة ..
    هـــوه الفــن باظ من شـــــــوية !!

  2. النجاح كله محدود مهما علا النجاح الحقيقى كان أيام مبيعات الالبومات بالتسعينات الى منتصف الألفينات أما الان فالمطرب الناجح هو من مازال يحيى حفلات ويذهب في جولات لكن معظمهم يعيش حالة ركود لان الاحوال العامة ليست جيدة وفي النهاية من لديه جمهور حقيقى هو من من يملك هيتات مختلفة على مدى على الاقل 10 سنوات ………………….الجزائر

  3. ايش قصة التيجان مع المغنيات العربيات
    ع اساس السلطانة هيام
    بس اش جاب لجاب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *