أحدثت أغنية “كرهني” للفنانة اليسا حالة غير مسبوقة من قبل لدى كل من سمعها، بسبب الموضوع الذي تطرقت اليه وهي من كلمات الشاعر علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع كميل خوري شقيق اليسا.
وفي هذا الإطار، استضاف كل من الزميلين ندى عيتاني وعلي الدوخي ضمن برنامج “البلد بيحكي” على إذاعة “الشرق” شقيق اليسا الموزع الموسيقي كميل خوري في أول إطلالة حصرية له عبر الإعلام ليتحدث عن التعاون الذي جمعه باليسا والذي لا يعتبر الأول بينهما، فأكد أن “تعامله مع شقيقته أتى بطريقة عفوية وغير مخطط لها”. وأضاف: “علاقة العمل التي تجمعني بـ اليسا مختلفة عن الرابط الأسري”.
وأشار كميل إلى أن ” اليسا لا تجامل ودقيقة بعملها، وأنا شخصياً أفهمها جيداً وأعلم ما الذي تحبه موسيقياً فهناك انسجام كبير بيننا”.
‏وأكد خوري أنه سيعاود العمل مجدداً على ألبومه الموسيقي، متمنياً الانتهاء من تحضيره قريباً”.

كما لفت إلى أن “الناس لم تكن على علم تام بأهمية التوزيع الموسيقي ولكن بعد إعادة توزيعي لعدد من أغنيات اليسا أثبت للمستمعين أن التوزيع هو من أساسيات الأغنية”.
وبالنسبة لأغنية “زكريا” التي أهدتها اليسا لوالدها الراحل قال كميل: “عندما استمعت الى Demo أغنية ‫”زكريا‬” أحببتها وتمنيت أن أقوم بتوزيعها موسيقياً لأنها موجهة لوالدنا رغم أن ناصر الأسعد وزعها بشكل جميل، ولكن كنت أريد أن أضيف شيئاً مني فيها”.
‏وعن إمكانية تعاونه مع نجوم غير شقيقته أكد كميل أنه ليس لديه أي مشكلة في ذلك، المهم أن يستطيع ايصال ما يقدمه بطريقة جيدة.
المصدر: Sayidaty.net

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *