الصفحة الرئيسية فن كم تبلغ ثروة المطربة اليسا ؟!

كم تبلغ ثروة المطربة اليسا ؟!

بواسطة -
30 817

لا تزال بعض وسائل الاعلام العربية مهتمة كثيراً بثروة المطربة اليسا ، ورغم نشر مجلة “أرابيا” سابقا ان ثروتها تقدر بأكثر من ثلاثين مليون دولار، عاد احد المواقع الاكترونية الى ابراز هذا الخبر من جديد.
ورغم أن إليسا وفق هذه المعلومات أصبحت تندرج تحت قائمة أكثر المطربات العربيات ثراءً لكنها رفضت تماماً التعقيب حول امتلاكها هذه الثروة المالية الضخمة التي أوردت الأنباء أن معظمها كان مصدره الأساسي الحفلات الخارجية التي تحييها، فضلاً عن الحملات الإعلانية إذ أضحت إليسا أحد الوجوه الإعلانية البارزة خلال السنوات الأربع الأخيرة بعد أن وقعت عقوداً بالجملة مع عدد من الشركات متعددة النشاطات بين الذهب والنظارات والمشروبات الغازية للقيام بالحملات الدعائية لمنتجاتها مقابل ملايين الدولارات.

أليسا

أليسا

في محاولة لتقصي عن ثروة اليسا، علمت مصادر اعلامية خليجية انها تملك شقة في الوسط التجاري تطل على البحر، وهي في الطبقة الخامسة من احد مباني الصيفي فيلدج، وشوهدت اكثر مرة تشارك في نشاطات سياسية من على شرفتها، ويبلغ ثمن المتر الواحد للبناء في تلك المنطقة، بين 7 الى عشرة الاف دولار. اليسا اشترت أيضا شقة لاسرتها في منطقة أدونيس (شرق بيروت) وتملك سيارة “رانج روفر – فوغ” فارهة.
وعلاقة إليسا بالثروة معروفة، فهي المدللة في شركة روتانا، ولا تقدم الحفلات الا بأسعار مرتفعة، وكثيرا ما اتهمتها احدى المجلات الفنية بـ”البخل”، وروجت بأنها لا تستقدم خادمة الى بيتها حتى لا تدفع لها المال، وحصل هذا الأمر في خضم “الزكزكة” بين الفنانة والمجلة الفنية التي تعتاش من الشتائم والفضائح.

30 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.