نشرت الفنانة اللبنانية ” نادين نسيب نجيم ” عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر ” تغريدة أعلنت فيها عن تضامنها مع مسلمي الصين ” الإيغور ” وغضبها من ما يتعرضون له من تعذيب .

فكتبت نادين نسيب نجيم في تغريدتها قائلة : ” إنَّما المُؤمنونَ إخوة .. ما يحصل لا يهدد فقط المسلمين بل يهدد معنى الإنسانية ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اقلها البسي الك حاجة تغطي البتاع ههههههههههههههههههههههههههههههه فهذا هو التضامن الصحيح ههههههههههههههههههههههههههه اما انك بدون هدوم هههههههههههههههههههههههههههههه ممكن يطلع الك شي صيني من الحزب الشيوعي هههههههههههههههههههههههههههههه يرد عليك ويقول : ما عدنا مشكلة مع المسلمين الصينين لو يقتدوا بك ههههههههههههههههههههههههههه الصين ضد التدين وليس ضد كونهم مسلمين ، خاصة هناك منظمات عسكرية تابعة للحزب التركمانستاني الصيني يقاتلون مع جماعة النصرة الإرهابية في سوريا وأعطوا سبب للملاعين الشيوعين الصينين بمحاربة الإسلام ككل ! الله يفرج عن الايغور المسلمين البسطاء من الشيوعين الصينين هههههههههههههههههههههههههه ويفرج عن المسلمين العرب من تشلحك التزحلوقي هههههههههههههههههههههههه ولولا امريكا زعلانة على الصين وصناعتها ما كان شفنا دىزعلك على الايغور المسلمين هههههههههههههههههههههههههه

  2. ومنك العوض يا الله
    نسأل الله ان يعوّضهم عن كل حزن وفقد وخذلان … و ان يزيدهم من لدنه أجرا ورفعة
    سامحونا لانملك لكم الاّ الدعاء ?

  3. شعوب الايغور و كاشمير و الروهينجا شعوب تشكل أقليات مسلمة في كل من الصين و الهند و بورما و ميانمار، غالبا الأضواء لا تسلط على معاناتهم بالقدر المطلوب، العالم في سبات عميق لأن له مصالح اقتصادية مع الصين و الهند فيتغاضى عن اضطهادهما لهذه الأقليات منظمة المؤتمر الاسلامي لا حول لها و لا قوة لا بتهش و لا بتنش أما العرب و جامعتهم فحتى مشاكلهم ما لقوش لها حل فكيف يحلون مشاكل هذه الأقليات أعتقد أنه يجب على الذين تربطهم اتفاقيات تجارية مع الصين و من بينهم بلدي، استعمالها كورقة ضغط على الاقل ضد الصين لتكف أذاها عن شعب الايغور و لكن لا حياة لمن تنادي لأن اغلب دول العالم متواطئة بشكل أو بآخر مع “التنين الصيني” لمصالح اقتصادية و سياسية، الضعيف له الله سبحانه و تعالى!!
    لا أنسى أن أوجه تحياتي للاعب التركي مسعود أوزيل لأنه من بين القلائل من المشاهير العالميين الذي استنكر ما يقترف في حق الايغور فعوقب باستبعاده من إحدى مباريات فريقه!! القليل فقط من المشاهير العالميين من يثيرون قضايا إنسانية في محافل دولية مثل: مسعود أوزيل، كريستيانو رونالدو و المغربيان هشام الكروج و مروان الشماخ فكل التحايا لهم على التفاتاتهم و لو أنها بسيطة فلا تعدو أن تندرج في خانة : “أضعف الإيمان” ! لكن أحسن من لا شيء.
    حتى نورت قليلا ما تتطرق لقضية الايغور و أنا لي سنوات أتكلم عن هذا الشعب، لكن لما التفتت “المصونات” اليسا و بنت نجيم للإيغور حينها فقط تكلمت نورت بدورها عنهم!!!!!!

  4. اقول شكرا نادين بالرغم انك مسيحيه لكنك تكلمت كلمة الحق وغيرك من المسلمات المشهورات لم يتكلمن بذلك الموضوع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *