>

أكدت الفنانة السورية سلافة معمار أن علاقتها بابنتها الوحيدة ذهب تتجاوز علاقة أم بابنتها، حيث أنها تعتبرها رفيقة حياتها، كما أنها تحرص على التعامل معها كصديقة.

سلافة تحدثت عن قوة ارتباطها بابنتها قائلة: «ذهب هي رفيقة حياتي، وأنا رفيقة دربها الى اللحظة التي يصبح لها شريك في حياتها، نحن معاً طوال الوقت، وهي تتحمل ظروفاً صعبة بسبب عملي وتنقلاتنا الكثيرة، هي ابنتي ورفيقتي في الوقت نفسه، نتسلّى معاً واعتدنا أن نكون معاً في كل شيء».

وتابعت: «أحاول دائماً أن أعزز لديها فكرة أن تقول رأيها بصراحة ولكن بأسلوب لطيف، وأنها غير مضطرة إلى الكذب، أو تجميل ردود الفعل والآراء، وأنها غير ملزمة بقبول شيء لم تقتنع به، فهذا بالنسبة إلي نمط التفكير الصحيح في الحياة والتعامل مع الآخرين».

أقسى طريقة يمكن أن تعاقب بها سلافة ابنتها كشفتها-في حوارها لمجلة لها قائلة: «أمارس أشد العقوبة عليها عندما أتوقف عن الحديث معها، فتُجنّ، بالإضافة طبعاً الى الحرمان من الأشياء ككل الأطفال، خاصة الانترنت».

يُذكر أن سلافة معمار أنجبت «ذهب» من زوجها السابق، الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي.

من ناحية أخرى، تستعد سلافة معمار لتصوير مسلسل جديد بعنوان «وردة وجورية» مستوحى من مسرحية «ريا وسكينة»، وتشاركها بطولته النجمة السورية شكران مرتجي



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. سبحان الله البنت جميلة وأجمل من أمها لانها على طبيعتها
    الله يحفظلك بناتك أخت أمال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *