>

بمجرد أن أطلت النجمة فهرية أفجان بفستان زفافها في حفل زواجها على النجم بوراك أوزجيفيت، وانهالت تعليقات النشطاء بأن تصميمه نسخة عن فستان النجمة ناصيلهان أتاجول، الذي ارتدته في زفافها العام الماضي.

ناصليهان أتاجول التزمت الصمت ولم تعلق على تقليد زميلتها فهرية أفجان لتصميم فستان زفافها، إلا إنها وقعت في خطأ اعتبره الكثيرين بأنه هذا هو رد فعلها، على تشابه فستان فهرية أفجان مع فستان زفافها.

حيث ذكر موقع “NTV” أن ناصليهان أتاجول أبدت علامة إعجاب على إحدى التعليقات التي تقول أن “فهرية قلدت فستان ناصيلهان” وعلامة إعجاب أخرى على تعليق يقول: “ناصيلهان كانت أجمل من فهرية في فستان الزفاف”.

ولكن يبدو أن ناصيلهان أتاجول تداركت الخطأ الذي وقعت فيه، فقامت بمسح علامات الإعجاب التي وضعتها بعد فترة وجيزة.

وكان البعض تساءل عن سبب عدم حضور ناصيلهان أتاجول حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت، خاصة وأن الأخير كان البطل أمامها في مسلسلهما الشهير “حب أعمى”، إلا أن التقارير أشارت إلى أن السبب يعود لتوتر علاقتها مع الثنائي.

وتابعت التقارير تحليلها لعدم حضور ناصيلهان أتاجول حفل زفاف بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان إلى أمرين الأول أن علاقتها غير جيدة مع بطل العمل، وذلك بعد أن امتنع عن حضور زفافها على الرغم من إنها كانت قد أخبرته بموعده بمدة كافية، إلا إنه سافر في ذات التوقيت.

أما الأمر الثاني الذي تحدثت عنه التقارير فهو أن العلاقة سيئة بين ناصيلهان أتاجول وفهرية أفجان، حيث أن الأخيرة كانت تشعر بالغيرة من المشاهد الرومانسية التي كانت تجمع حبيبها بوراك أوزجيفيت معها كبطلة العمل.

حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت أقيم يوم 29 يونيو، وسط حضور كثيف من نجوم تركيا.

يذكر أن فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت يقضيان حالياً شهر العسل في جزء المالديف.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أفجان، ناصيلهان، أصفهان ههه أنا لا أعرف شيئا عن الممثلين الأتراك و لا أسمع بهم إلا من خلالكم يا نورت لأنه الحمد لله ربي عافاني مما ابتلى به غيري من متابعة المسلسلات التركية الماراتونية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *