>

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الفنانة #ميريام_فارس بمرض دقيق تتلقّى على إثره العلاج في إحدى الدول الأوروبية، بعد إعلان الفنانة #إليسا انتصارها على مرض #سرطان_الثدي من خلال فيديو كليب “#كل_اللي_بيحبوني”.

وأعادت الأخيرة نشر تغريدة أطلقها حساب #عديلة على “تويتر” متمنياً الشفاء لفارس، كٌتب فيها: “ميريام فارس الله يشفيكي وعم نذكرك بصلواتنا”، من دون أن تضيف عليها أي تعليق.

كما طالب مغرّدون فارس بتطمينهم على صحتها من خلال هاشتاغ #ميريام_طمنينا التي أُطلقت عبر “تويتر” وشاركت فيه نخبة من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين والعرب.

أما #نوال_الزغبي فغرّدت: “شو هالخبر اللي مش حلو أبداً… الله يشفيها ويحميها يا رب”.
وكتبت #مايا_دياب: “ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني الا أدعيلك بالشفاء والصحَّة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنّو بكرا احلى”.

أما #ماغي_بو_غصن فغرّدت: “ميريام فارس الله يحميكي ويخليكي لعيلتك ومحبينك وان شاء الله شدة وبتزول صلواتنا إلك”.

وكتبت #كارلا_حداد: “ما في إِلَّا أخبار بشعة، مبارح إليسا واليوم ميريام، الرب يكون معكن ومع كل مريض وصلاواتنا الكن بالشفاء التام آمين”.

بدوره، غرّد وسام_بريدي قائلاً: “يا رب انت القادر على كل شيء اشفي كل متألم ومريض واعطي الصبر لاهله. كل الصلوات من القلب ميريام فارس”.

أما الفنان المصري وائل منصور فكتب: “ربنا يقومها بالسلامة. كل الأخبار بتقول حالتها حرجة، يا رب ترجع لعيلتها وفنها بالسلامة”.

يذكر أنّ إدارة أعمال فارس قدّمت تصريحاً مقتضباً عن حالة الأخيرة الصحية، من دون أن تنفي إصابتها بمرض “خطير”، مضيفة أنّها “تعبانة كتير وتتلقى العلاج”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *