>

علقت الاعلامية الكويتية مي العيدان بشكل مقتضب على قرار سلطات بلادها ابعاد اللبنانية سازديل من الكويت بسبب نشرها لإعلانات تخالف الآداب العامة.

فقد نشرت مي العيدان صورة تجمعها بسازديل عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها كاتبة: “وداعا سازديل”.

وقد تفاعل بعض المتابعين مع تعليق مي العيدان متسائلين لماذا لا يتم التطرق الى الاعلامية الكويتية حليمة بولند حيث كتب احدهم: “حليمه بولند تصرف مثلها وتصور في نفسها من فتره بنفس ألطريقه”.

وكانت سازديل عن تحدثت عن تفاصيل ضبطها وابعادها، حيث صفت ما تعرضت له بـ “الاحتيال” قائلة “كل ما أعرفه أنني سبق وأن وقّعت على تعهد بعدم ارتداء الملابس الضيّقة والتصوير في سناب شات، وبعد ذلك اتصل علي أحد العاملين في وزارة الداخلية يوم الخميس الماضي، وأبلغني بضرورة حضوري ثم اتصل علي مرة اخرى يوم الجمعة، وطلب حضوري وأنا كنت في البحر، إلا انني رجعت وذهبت مع محاميتي على أساس أخلص الموضوع بسرعة وأعمل تعهد وامشي”.

وأضافت “إلا انني تفاجأت عند وصولي بأنهم أخذوني وبصموني ووضعوني في الحجز، ولم يمكنوا مندوب السفارة من مقابلتي بحجة انني ذهبت لمقابلة المدير، وفِي الحقيقة أنني لم أقابل أي مدير… وبعد ذلك تم ابعادي»، لافتة إلى أن «وزارة الداخلية لا تملك ابعادي من البلاد، وسأعود بمجرد ظهور زوجي الكويتي الذي يقضي اجازة خارج البلاد”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ترحيلها ليس حل او يتطابق مع القوانين الدولية ولا حتى قوانين كويتية ، اما اذا اردنا ان نمشي على القانون الإسلامي فلا اعتقد ترحيلها ايضا يتطابق معه ، هي تحتاج تعزير بكم جلدة ومعاها الذي تقول انه زوجها الكويتي لانه ديوث بلا غيرة ، وتطليقها منه وتزويجها من يشكمها وما يسمح لها تنزل من السرير ، فيبدو هي ايضا ارمنية من الأقوام المنقرضة ، وحفاظا على استمرار بقائهم وكثرة نسلهم لا يجب إنزالهن من السرير مطلقا ، فهذا قانون دولي خاص بالمحميات البشرية المعرضة للانقراض ، اما حليمة بولند الكويتية فالتعامل معها يجب حرقا بالكاز لانه لا يشملها قانون الأقوام المعرضة للانقراض ، وأشكالها اكثر من الهم القلب ولا بد من تحديد أعدادهم باي صورة كانت .

  2. و أنا أقول ليش جلمبو المتعوس يرضى بوحدة عدها رفاق قد شعر رأسها “على حد قولها” ونازل فيها مدح وغزل ٢٤/٢٤ ، ألهذه الدرجة جلمبو ديوث يرضى بزوجة هكذا قليلة حيا حتى و ان كان يريدها زواج متعة لايام معدودة ؟!
    أتاريه عيوني مسكين هو فقط يريد يحافظ على سلالتها البربرية المنقرضة

  3. عجييييييييييييبة جلمبو المتعوس ما رد يمكن مصاب بكورونا او يمكن تزوج بعجوز زواج متعة ….شنو يعرفنا كل شيء جائز من واحد مكبوت همه الوحيد النكاح و انثى حتى لو سنها فوق الخمسين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *