من المعروف ان نجمة تلفزيون الواقعكيم كارداشيانالبالغة من العمر 36 عاماً لديها مجموعة من الرموز المصورة تسمى Emojis ويتم استخدامها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتطلق كيم على هذه الرموز إسم Kimojis.
والجديد في الأمر أن كيم أطلقت رمزاً جديداً ضمن قائمة الرموز لديها وهو صورة السيدة مريم العذراء مستبدلةً وجه السيدة مريم العذراء بوجهها، ونشرت كيم فيديو للرمز وهو يشع منه النور.
وسرعان ما انهالت التعليقات المهاجمة لكيم بسبب هذا الفعل المشين الذي قامت به، وتم وصفها بالغبية والتي لا تملك إحتراماً لأحد.
وما هو أسوأ من ذلك هو أن كيم وضعت رابطاً لموقعها الخاص كتعليق على الفيديو، وحين ندخل الموقع نرى أن كيم تعرض منتجات للبيع بينها شمعة عليها نفس الرمز الذي نشرت الفيديو الخاص به وثمنها 18 دولار.
ويبدو أن كيم لم تتأثر بالأمر حيث أنها عادت ورُصدت في لوس انجلوس خلال خروجها من جلسة تصوير وهي ترتدي فستاناً ضيقاً جداً وشفافاً واضعةً على صدرها صورة السيدة مريم العذراء.
وأوردت المواقع العالمية أن كيم تنشر الفيديو احتفالاً بالتوقيت العالمي لتدخين الحشيش، هو يوم أمس عند الساعة 4:20، والذي يسمَّى اصطلاحاً باليوم العالمي للحشيش.
كيم هي حالياً أمام حرب عالمية ضدها لمهاجمتها بسبب هذا الفعل المشين الذي اقترفته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كل من يتبع الشيطان و يريد ان يشتهر عالميا يقوم بالهجوم على المسيحية و لكن المسيح له المجد قال “و حتى ابواب الجحيم لن تقوى عليها”.

  2. في الاسلام خاتم الأديان نؤمن بكل نبي ورسول عليهم السلام وهناك سورة كاملة باسم مريم بنت عمران وفيها قصة زكريا عليه السلام

  3. ام عيسى عليه السلام
    قال تعالى
    (11) وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ (12)

  4. وهذا نسبه عمران ابن ياشم أمون ميسا بن حزقيا بن أحريق بن يويم بن عزاريا بن أمصيا بن ياوش
    والله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *