>

عبرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عن دعمها لارمينيا بعد إندلاع الحرب مع اذربيجان حول منطقة ناجورنو كاراباخ.

واتهمت كارداشيان وهي من أصول أرمينية أنقرة بإرسال أسلحة ومقاتلين مرتزقة لأذربيجان التي أعلنت تركيا، الاثنين، دعمها بقوة ضد ما اسمته بالعدوان الأرميني.

ودعت كارداشيان إلى وقف ما اسمته بـ “جميع أشكال استخدام القوة العسكرية ضد الأرمن” مضيفة بأن على الولايات المتحدة أن توقف جميع أشكال المساعدات العسكرية الأمريكية لحكومة باخو التي قالت إنه “يتم استخدامها لشن اعتداءات ضد الأرمن.”

كما انتقدت كارداشيان الحكومة التركية بشدة متهمة إياها بالتورط والانحياز في الحرب لصالح أذربيجان، مشددة على ضرورة وقف أنقرة إرسال الأسلحة والمقاتلين لأذربيجان.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الأذربيجانيين مسلمين شيعة ، فلا تزعلينا عليكي يا ولية ، وأرمينيا نفسها كانت جزء من ايران استوطنها الأرمن الذين كانوا يهربون من العثمانين الأتراك ، لكن قرر ستالين ( او من قبله) ان يقطتعها من ايران لتصبح جزء من الاتحاد السوفيتي السابق ، ثم انتي يا ولية قاعدة في امريكا من زمان وعملتي كذا نوكاح ، فاكرمينا بسكوتك احسن .

  2. يا ابن عم انكيدو
    ثقف نفسك وحسن معلوماتك بخصوص الامه الارمنيه العظيمه ثم ناقش وافتي OK؟

    1. اذن الحرب هي بيننا يا ارمنية ……
      وراح احطكم بالأقليات المنقرضة ، اذا ما تتعاملوا مع الشيعة بحنية ، فاصلا نحن نقدر تقديرا حلاوة حسنواتكم ، وقرة كارباخ هذه تعني الحديقة السوداء ، وهي تسمية شبيهة ببلاد السواد اي العراق ، رجعوها للشيعة ، ويا دار ما دخلك شر .

    2. وين راحت البنت أرمنية ؟؟!!
      تعالي نعمل وقف إطلاق النار ، ونلعب دورين احيييييه بدل القتل والقتال .

  3. حتى التسمية سارقيها من عدنا من البصرة ، حلوات كثير عندكم افتهمنا ، بس مو معناه تشلحونا ، عيب عليكم .

  4. هل تعلمون ان عدد سكان ارمينيا مليونين وسبعمئة الف فقط ؟؟؟
    يعني الناس الي يعيشون فيها اقل من الناس الي يسكنون شارع المتنبي في بغداد !!!
    وتقول الإحصاءات انه في ارمينا الخلفة قليلة ، شكلو النوكاح هناك غير فعال للأسف ، قرات تقرير يقول انكم في طريقكم ان تصبحوا من الأقليات المنقرضة ، وانكم تستعملون اللغة الكردية في ارمينيا الى جانب اللغة الأرمينية ، لانه في أكراد ايزديين عندكم في برافان ، افكر أرسل لكم الزميل العزيز كاكا فرك الكوردي ، بدل ما كل ساعة يقرأ لنا اغنية نجاة الصغيرة بالشقلوبي.

  5. مليونين عدد السكان ويريدوا يخربوا الدنيا ؟؟
    خلوني احجز ليكم في عشر فنادق على نهر التايمز في لندن ، واتركوا الجمهورية تبعكم والحروب ، ونشوي لكم سمك مسكوف في لندن وخلاص .

  6. كل مدة يطلع اربع خمس أشخاص ويعلنون انفسهم امة عظيمة كما تقول البنت ارمنية ، يعني ما يكفينا شعب جعبورستان العظمى من النهر للبحر ؟؟!!! وهي كل عشر كيلومترات طول بعرض .

  7. لا نريد المزيد من نكاح المتعة في العالم.لانك تريد سرقة ارمينيا جعلتها ايرانية
    يكفيكم المتعة في ايران وجنوب العراق وجنوب لبنان … اشبعوا وانكروا وزيدوا نسلكم من المتعة .. والمزيد من اللقيطيين … كل شخص يعتبر امته مهما كانت كبيرة او صغيرة امة عظيمة.
    الامة العظيمة ليست بالعدد بل ما تقدمه للانسانية. الشيء العظيم الذي قدمتموه انتم حتى الان هو “ المتعة!!!
    جعلتم بغداد اوسخ عاصمة دمرتم لبنان لا يوجد دولة في اليمن ايران عبارة عن سجن كبير يحكمه مجانيين سجنوا شعوبهم يريدون تصدير لجميع العالم

    1. يا سيدي لا تعملوا متعة ولا احيييه ، ما حد جابركم ، لكن انا قلبي على حلواتكم ، الحياة بدون احييييه تعمل Stress ضغط عصبي وبلاوي كثيرة ، الله يشافي الشعب الأرميني العظيم جدا

  8. اصلا الارمن غجر ، عندنا كتير في لوس انجلس . لا اخلاق و لا معاملة طيبة. معاملاتهم كتير حقيرة و معظهم حرامية. اما سارقين كريدت كاردات او مافيات. الارمن العرب كويسين لانهم اتعلموا المعاملات الحسنة من العرب. و

  9. ما باقي الا أولاد عم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ، الي عاملة النوكاح ممارسة خيرية لجميع فئات الشعب اسود على ابيض ، يحكون على زواج المتعة الإسلامي ؟؟؟!!! يذكروني بالأخوات المرضعات الي شبعوا نصف رجالة الكرة الارضية لبنا سائغا للشاربين .

  10. الأرمن العراقين غير شكل ناس طيبين اوي وتقدرون تقولون ما باقي الا شوية ويصيرون شيعة .
    من مدة راحوا شبابنا عمروا كنيستهم في باب الشرقي ، وهي كنيسة كنت امر عليها كثير وانا راكب الاوتوبيس ال ….

  11. هذه هي كنيسة الأرمن في بغداد الي أعاد الشباب ترميمها ، وعمرها اكثر من مئة سنة يعني اقدم من جمهورية ارمينيا الحالية ، فالشيعة ملجأ لكل المستضعفين في العالم ، فعيب تعملون حرب معاهم وخلونا حبايب ،

    1. اخرس مو وقت رضاعة ، المركوب الوعابي مجرد يشوفني دخلت نورت يعمل قص لزق حتى اصفعه ، فيروح يفتخر عند مرتو ، يقول لها شيعي بهذل حالي ، فعلا فخر لك انطيك بالجزمة ، لكن غور ، انا مشغول حاليا .

  12. الأذربيجانيين الشيعة ضربوا ارمينيا العظمى وصار الأرمن يبكوا ؟؟؟ للأسف انقهرت عليهم ، ما تخلونا نحلها وديا ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *