>

نادرًا ما يشاهد الجمهور الفنانة المصرية “عارفة عبدالرسول” فى شبابها أو في طفولتها، فأغلب الجمهور يعرفها من خلال أدوارها التمثيلة عندما تقدمت في السن ونادرًا ما يعرف الجمهور شكلها وهي في ريعان شبابها وفي مرحلة الطفولة، إلا أنها ربما لم يختلف شكلها كثيرًا في عن الصورة الذهنية لدى الجمهور عنها وهي كبيرة في السن فالملامح تتغير.

حيث أن أحد الحسابات الناشطة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” خالف هذه القاعدة ونشر، صورًا وبعض اللقطات للفنانة في زمن شبابها وطفولتها، وتبين من خلالها أنها كانت جميلةً، وانطلقت إثر هذا موجة من تعليقات المتابعين.

عارفة عبدالرسول في شبابها

يُذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول من مواليد حي الحضرة الواقع بمدينة الإسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر، وعملت في البداية من خلال إذاعة الإسكندرية خلال حقبة الثمانينات، ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية حيث قدمت أشهر عروضها الحكائية على الإطلاق (حكايات بنت البقال) التي أكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية .

عارفة عبد الرسول في طفولتها

وبجانب المسرح والحكي، شاركت الفنانة القديرة في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية خاصة بعد انتقالها للعيش في القاهرة بعد تجاوزها سن الثانية والخمسين، منها: (موجة حارة، بدون ذكر أسماء، إمبراطورية مين، تحت الأرض). وغيرها الكثير

عارفة عبد الرسول مع والدها وأشقائها الـ6

وعن حياتها العائلية، تحدثت الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، في لقاء سابق لها وأوضحت أن والدها كان يعمل بقالًا في سوق الحضرة بالإسكندرية، موضحةً أنها كانت تعمل معه في المحل منذ أن كان عمرها 3 سنوات.

الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول

وأضافت الفنانة المصرية خلال استضافتها في برنامج “باب الخلق” المذاع عبر فضائية “النهار” مع الإعلامي محمود سعد أنها تخرجت من كلية فنون جميلة، وتركت مهنة البقالة وعمرها 24 سنة، وبدأت في البحث عن الفن.

لا يفوتك مشاهدة | شاهد .. عارفة عبد الرسول تثير الجدل والانتقادات بعد صورتها ب ” المايوه “

من ناحية أخرى، يقام في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، العرض الخاص لـ “فيلم المحكمة” الذي تقوم بالمشاركة فيه الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول بحضور أبطاله وفريق العمل في إحدى سينمات المعادي.

فيلم “المحكمة” من المقرر بدء عرضه من الليلة، بجميع دور العرض في مصر السعودية الكويت ودول الخليج”. 

المحكمة من إخراج محمد أمين ومن تأليف أحمد عبد الله، وهو بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، سلوى عثمان، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، وآخرين

يتناول فيلم “المحكمة” العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو دار القضاء بداخل “المحكمة” .

ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *