>

تعرّض الفنان المصري “حسن الرداد” مؤخرا لثلاث فواجع متتالية، الأولى وفاة والدته السيدة/ فادية الرداد بعد صراع مع المرض، والتي كان متعلّقًا بها كثيرًا، والثانية وفاة حماه الفنان الكبير سمير غانم، والثالثة وفاة حماته دلال عبد العزيز.

وكان الفنان حسن الرداد قد أحيا  قبل أسابيع ذكرى والده الفنان الراحل نبيل الرداد، ونشر في الذكرى الـ16 لرحيله، صور نادرة لوالده على حسابه بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، ووجه إليه رسالة مؤثرة.

وأرفق حسن الرداد صورة والده بالتعليق قائلًا:” الذكرى السنوية الـ16 للأب..الضهر..السند، فى الجنه إن شاء الله يا حبيبى، أرجو قراءة الفاتحة على روحه.”.

من هو الفنان نبيل الرداد؟

الفنان نبيل الرداد هو والد الفنان الشهير حسن الرداد، قام بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنّية بأدوار ثانوية في فترة التمانينات والتسعينات، وعلى غرار والده حقق الفنان حسن الرداد العديد من الإنجازات الكبيرة على المستوى الفنّي والتمثيلي، ومن أبرز إنجازاته في دور الصحفي (كريم) وذلك في فيلم “إحكي يا شهرزاد”، وغيرها الكثير من الأعمال الفنّية الناجحة، والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد هو زوج الفنانة إيمي سمير غانم.

وحسن الرداد ممثل مصري ولد في دمياط (2 يناير 1984)، وهو خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة، الدالي. وغيرها الكثير

لايفوتك مشاهدة | بمقطع فيديو من كواليس مسلسل سابع جار .. حسن الرداد يستذكر دلال عبد العزيز

من ناحية أخرى، وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة إلى والدته الراحلة عبر “فيسبوك“، وقال: “أعلم أنك يا أمى لا تتمنين سوى أن أكون سعيدا، أدين لك بكل ما وصلت إليه من نجاح لما بذلتيه من مجهود كبير ودعم مادى ومعنوى من أجلى.

وأضاف لقد بدأت مشوارا صعبا وطويلا وكنتِ فى ظهرى طوال الوقت حتى آخر لحظة فى حياتك، فبعد ابتعادي عن الظهور لقرابة العام سأكمل المشوار الذى بدأته معك وقررت أن أفعل ما يسعدك، فقد كنت أنجح من أجلك وسأظل أنجح لأجلك، ولتعلمى يا حبيبتى أنك تسكنين قلبى وروحى وأنى أراك أمامى عينى طوال الوقت.

وعلى الصعيد الفني، يتواجد النجم حسن الرداد بمنطقة أكتوبر من أجل تصوير مشاهده في “فيلم تحت تهديد السلاح” ، ذلك العمل الذى يشارك في بطولته، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

وكان أبطال فيلم “تحت تهديد السلاح” قد استأنفوا التصوير في شهر يوليو الماضى، بعد فترة من التوقف بسبب سفر بعد الأبطال والظروف التي مر بها بطل الفيلم حسن الرداد بوفاة حماته دلال عبد العزيز، وتم تصوير عدد من المشاهد في الشيخ زايد، قبل توقف الفيلم مرة أخرى بسبب انشغال المخرج بمسلسله “إجازة مفتوحة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *