أعادت حسابات فنّية نشر صورة لفنانة شابة شهيرة، من مرحلة طفولتها وهي بجوار الفنان الكوميدي الكبير الراحل، سمير غانم، وكان عمرها حين التقاط الصورة لا يتعدى الـ 7 سنوات، حيث ظهرت كطفلة جميلة رقيقة هادئة واقفة بجانب الفنان الكبير وهي في غاية السعادة.

إنها الفنانة المصرية راندا البحيري التي شاركت متابعيها بصورة نادرة لها ظهرت خلالها وهي طفلة مع الفنان الراحل، وكشفت أن الصورة جاءت خلال كواليس واحدة من مسرحياته، حيث التقطت الصورة بعد انتهاء العرض المسرحي مباشرة،

مثلما ظهر خلال تعليقها على الصورة التى أكدت أنها لو كانت التقطت في زمن “فيسبوك” لكانت نشرتها وكتبت عليها: “مع حبيي قلبي سمورة 🤣🤣🤣”.

راندا البحيري مع سمير غان في طفولتها – الصورة من حساب الفنانة على فيسبوك

كما تطرقت راندا البحيري لذكريات كواليس الصورة بتأكيدها أنها دفعت نحو 200 جنيه إلى المسرح من أجل التقاط الصورة، وهو التقليد المتعارف عليه بالنسبة لجمهور المسرح، حيث أكدت راندا خلال تعليقها على الصورة أنها واحدة من عشاق الفنان الكبير سمير غانم منذ أن كانت طفلة وحتى الآن.

ولدت الفنانة راندا البحيرى في 18 من شهر أغسطس عام 1983، وهى إحدى النجمات اللاتى قدمن عددًا من الأعمال الفنية الجيدة والتى جذبت الجمهور إليها بالرغم من عدم مشاركتها فى الكثير من الأعمال، درست راندا البحيرى في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية فى جامعة القاهرة، وبدأت العمل فى مجال الإعلانات في سن مبكّرة ثم إتجهت إلى عالم التمثيل.

راندا البحيري بدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 1995، من خلال مسلسل حكايات من حارتنا، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة سواء أفلام أو مسلسلات ومنها: العيال هربت، كشف حساب، أوقات فراغ، بدون رقابة، ومسلسل سلسال الدم بجميع أجزائه، المرسى والبحار. الشرابية، كوفيد 20، وغيرها

تزوجت الفنانة الشابة راندا البحيرى من رجل الأعمال “سعيد جمال” عام 2009، وأنجبت ابنها الأول والوحيد “ياسين” في يونيو عام 2010، إلا أن هذا الارتباط لم يدم طويلا وقررا الانفصال فى عام 2011، ولم تتزوج مرة أخرى.

مصير الجزء الثاني من فيلم أوقات فراغ

من جهة أخرى، كشفت الفنانة راندا البحيري مؤخرًا عن مصير الجزء الثانى من فيلم أوقات فراغ، والذى كان قد أعلن عن البدء فى تحضيره منذ عدة سنوات. 

وأكدت الفنانة راندا البحيرى فى تصريحات خاصة لإحدى الصحف المحليّة، أنها لا تعلم سبب تأخير البدء فى تصوير العمل ، رغم البدء فى كتابته منذ ما يقرب من 4 سنوات . 

وتابعت راندا البحيرى حديثها قائلة : حتى الآن لم أطلع على السيناريو، ولكن منتج العمل د.حسين القلا، تحدث معى حول فكرة الجزء الثانى من العمل، وهى التطورات التى حدثت للأبطال بعد مرور عشر سنوات. 

أوقات فراغ “1” : 

فيلم أوقات فراغ والذى شاركت فى بطولته راندا البحيرى عام 2006، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب منهم الغني ومنهم الفقير ومنهم المتحرر ومنهم المتدين، وجميعهم يعيشون حياة مليئة بالاضطراب، والتأرجح ما بين اتخاذ قرار وتنفيذه ثم إلغاؤه بسرعة البرق، ويحاول هؤلاء الشباب تحقيق أحلامهم لكن يعوقهم التردد وأشياء أخرى كثيرة.

شاركت راندا البحيري فى بطولة فيلم أوقات فراغ عدد من الفنانين وهم أحمد حاتم وكريم قاسم وعمرو عابد ، بالإضافة الى كل من الفنانة القديرة سلوى محمد علي .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.