أحيانًا يرث الأبناء الموهبة من آبائهم وأجدادهم، ويأتي التمثيل على رأس تلك المهن التي تشهد الظاهرة بكثافة، حيث انتقلت من الفنانين الكبار إلى بعض من نسلهم، الذين ظهروا على الساحة الفنّية، بل سيطروا عليها، فمنهم من يظهر بدور البطولة، وآخر يشارك كضيف شرف، وبعضهم ظهر على الساحة الفنية منذ طفولته والبعض ظهر منذ فترة قصيرة، ولكن الشيء المشترك بينهم هو قدرتهم على جذب انتباه المنتجين والمخرجين، وتعلق قلوب الجمهور بهم، حتى استطاع معظمهم تكوين قاعدة جماهيرية ليس فقط في مصر ولكن في الوطن العربي.

وهذا ما تم كشفه مؤخرًا، وفوجئ به عدد كبير من الجمهور، حيث قالت الفنانة عواطف حلمي خلال لقائها في برنامج “نص الحدوتة”، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc: “نور خالد النبوي، هو حفيدي وحبيب قلبي وهو من يطلب مني عمل اللحمة المشوية له، وأحفادي الآخرين هم كريم ومازن وأدهم وجودي”. 

وكشفت الفنانة القديرة عن أنها لم تكن ترغب في أن يدخل حفيدها مجال التمثيل مثلها ومثل والده وزوج إبنتها النجم الكبير خالد النبوي، وذلك لأنه مشوار صعب والناس تعتقد أنه سهل ويُكسب أموالًا، ولكن الممثل يجب أن يفحت في الصخر حتى يشتهر، مشيرة إلى أنها لم تكن تريد له أن يكرر التجربة ولكن “اللي ربنا كاتبه، لأن الواحد يولد تاريخه كله يكون مكتوبًا”.

تُحصنه من الحسد على الهواء

وحصنت الفنانة القديرة حفيدها الفنان الشاب خلال اللقاء من الحسد قائلة: “حبيب قلبي عسل الله أكبر عليه وربنا يبعد عنه العين”.

كما كشفت عواطف حلمي أن أحفادها دائمًا مشغولون ولا يتابعون أدوارها وعندما تسألهم يعتذرون لإنشغالهم بأشياء أخرى، ومزحت قائلة: “لا أحد يناقشني إنتي عملتي إيه ولا الدور بتاعك، ومفيش حد بيعبرني”.

نور خالد النبوي مع والده بمسلسل «راجعين يا هوى» رمضان 2022

من ناحية أخرى، يشارك الفنان نور خالد النبوي في مسلسل “راجعين يا هوى” ضمن موسم رمضان 2022 الحالي، ويظهر “نور” للمرة الأولى مع والده النجم الكبير خالد النبوي في عمل درامي.

وعن الأسباب التي حفزته للعمل، قال الفنان الشاب أثناء ظهوره في برنامج ” ET بالعربي“: “لقيت متعة، لقيت تفاصيل كتير بتشرح شخصية بسهولة وبسلاسة، الشخصيات كلها مترابطة”.

وتابع نور خالد النبوي قائلا: “الشخصيات كتير، إحنا 25 شخصية في المسلسل، وكل شخصية ليها قصة”.

وكان نور النبوي قد كشف عن صور تجمعه بوالده الفنان خالد النبوي، في كواليس تصوير مسلسل “راجعين يا هوى”، حيث يجسد نور دور نجل شقيق خالد النبوي خلال الأحداث، وعلّق نور علي صور الكواليس التي تم تصويرها في الإسكندرية من خلال الـ «إنستجرام» الخاص به بـ ” بليغ وطارق أبو الهنا في الاسكندرية”.

المسلسل بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.