نشرت الفنانة مروة عبدالمنعم مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها بتطبيق «إنستجرام» وظهرت بملامح مختلفة مما دفع لتكهن متابعيها حول إجرائها عمليات تجميل .

حيث فاجأت مروة عبد المنعم، الجميع في الصورة التي نشرتها بتغير كبير في ملامحها، حيث أنها بدت أصغر في السن وبملامح شبابية .

وهو الأمر الذي أثار الجدل بين روّاد السوشيال ميديا الذين لم يتعودوا منها منذ دخولها الفن قبل أكثر من عشرين عامًا، على خضوعها إلى عمليات تجميل أو حدوث أي تغيير في ملامحها .

مروة عبدالمنعم تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

هذا وقد كشفت الفنانة مروة عبد المنعم، حقيقة إجرائها عمليات التجميل، بعد تداول متابعيها هذه الصورة لها والتي ظهرت من خلالها بملامح مختلفة.

قالت مروة عبد المنعم، في تصريحات محليّة: أنا مش عاملة عمليات تجميل خالص ولا فيلر ولا بوتكس، دى جلسة تصوير عادية والميكب أرتيست هو اللي مغير ملامحي بالمكياج.  

وتابعت  مروة عبد المنعم: أنا اتخانقت مع الميكب ارتيست علشان غير ملامحي وكبرلي شفايفي بالميكب.

واستكملت مروة عبد المنعم: أنا لو عايزة أخضع لعملية تجميل هعمل، لكن  صورتي واضح أن كلها مكياج ومفيش حد وشه كده، واللي بيقول عملية تجميل يشوف فيديوهاتي قديمة.

آخر أعمال مروة عبدالمنعم

وعلي الصعيد الفنى، صرّحت الفنانة مروة عبد المنعم، بأنها أقدمت على إنتاج 3 مسرحيات تخص الأطفال لاقتناعها التام بهذا الفن وسعيها لتقديم نفسها بشكل مختلف في عالم الفن بعيدًا عن النمط العادى الذى تظهر به أو يحبسها فيه المخرجون.

كما أشارت إلى أنها لم تحقق أى أرباح من تلك التجربة لكن ما زالت تحرص على الاستمرار فيها ربما للسعادة التي تشعر بها على وجوه الأطفال والعائلات الذين يحرصون على مشاهدة هذه الأعمال المسرحية. 

يُذكر أن مروة عبد المنعم قدمت عددًا من الروايات المسرحية يعتبر كل منها من أشهر الحكايات الكلاسيكية مثل “أليس فى بلاد العجائب” و”سنو وايت ، كما قدمت  أول عرض مسرحى استعراضى ميوزيكال يحاكى العالم السحرى الممتع للأميرة رابونزول، التى تطارد أحلامها وتقع فى غرام فلين رايدر والحصان ماكسيموس.

يُذكر أن شاركت الفنانة مروة عبدالمنعم فى حكاية “رق الحبيب” من “مسلسل ورا كل باب” مع النجمة سوسن بدر خلال تصوير أحد مشاهد العمل، الذى يتولى تأليفه أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجى.

ويشار إلى أن أخر أعمال مروة عبد المنعم هو “مسلسل عالم تاني” الذي تم عرضه خلال عام 2022، من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، تميم عبده، سميرة صدقي وإلهام عبد البديع.

كما شاركت مروة عبد المنعم، مؤخرًا في مسلسل حلوة الدنيا سكر، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، محمد الكيلاني، مروة عبد المنعم، محمود عبد الغني، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. يا قارئ الفنجانِ جِئتُك أشتكي 
    مِن ساكنٍ في القلبِ والوجدانِ
    مِن عابثٍ في الحبِ يسْكُنُ مُقلتي 
    يقسو عَليَ ويَستغلُ حناني….
    ===============
    طالع على بالي اليوم أكتب شعر أو نثر 🤣
    !!

  2. اسفين هههههههههه
    انا اجتنب قدر المستطاع انشاد الشعر ليلة الجمعة ويومها يقال مكروه فيهما وللصائم وربما لمن في الحرم على ما اتذكر ان لم تخني الذاكرة ، خليها يوم السبت وليلة الاحد هههههههههه نبادلكم الشعر البريء ومماحكاته هههههههههههه الصريحة والمشفرة ههههههههههههههه ان كان لا بد فانثري صالح الدعاء ليصلح الله كل فاسد من امور المسلمين . ويرحم خلقه .

      1. هههههههههه
        لكني انا لا افتقدك هههههههههه وان رقصتي على افانين العربية وحيلها ههههههههههه نحن قوم غير الحلال لا نبغي ، فمن حاكيتك كنت يومها قد البستك دبلة الخطوبة ، هههههههههه
        اما الان فاستمعي للدعاء وادعيلي وخلاص .

          1. اتحداك تحلفين وتقولين لا اريد ولا اشتهي ان اراك ههههههههههه ؟؟
            عين وصابتك بعدما البستك الدبلة فما كان الا ان اكملها بخلخال ترقصين به حافية القدمين ههههههههههه و باسورة وان كنت اكره القيود في معصميك ههههههههههه ومن يدري كان ربما قضيتي اجمل ايام حياتك على ضفاف التايمزو وعدتي الى جعبورستان بطفل او اثنين الدم العراقي يجري في عروقهم ممن يدخلون المسجد ويتبروا ما علوا تتبيرا ، لكن هي عين واصابتك انا عرف عين من هي ههههههههههههه

          2. لم أرّ في حياتي رجل يلاحق أُنثى كي تشتمه….
            كتبت مواضيع الجعبرة تشتم بها بلدي أملاً أن تحصل مني على شتيمة و مازلت تتمنى أن أخاطبك و لو بشتيمة و لكن هيهات أن تنظر مثلي لمثلك!
            !!

          3. هههههههه
            هل تعلمين معنى كلمة أرّ التي كتبتيها باللغة العربية ؟ معناه طرده او صوت ايقاد النار هههههههههه فهل عدتي لافانين اللغة من جديد ؟ ههههههههه وعليه تصبح عبارتك معناها لم اطرد في حياتي رجل يلاحق انثى ههههههههههه تذكري انت امام حضرتنا تلميذة لا غير هههههههههه بامكانك ان تناديني استاذي استاذي او دكتوري دكتوري الفارس العراقي هههههههههههه

          1. ههههههههههه لولو مايوه روح اسالها لماذا كتبت لم أرّ في حياتي رجل يطارد انثى ، التي معناها لم اطرد فصوت نار قلبي يحول بيني وبين ذلك ههههههههه ؟؟ ، ولم تكتب لم ارى بالياء المقصورى يا لولو المركووووبة هههههههههه

    1. قاتل الله الروافض يسبون الصحابه وامهات المؤمتين رضوان الله عليهم ويحرجون من الشعر ليلة الجمعه

      التقوى مقطعه بعضها
      روافص

      1. ان كان معاوية وامه هند تزحلوق وحيضته يزيد صحابة هههههههههه معناه الولية صافيناز تبع الهز من حاجات بيت الله كل موسم ههههههههههه وعمرها ما تركت قيام الليل هههههههههههه لعن الله معاوية الذي جعل الخلافة ملك عضوض وقاتل من قام الاسلام بسيفه وابنه حيضته يزيد قتل احد سيدي شباب اهل الجنة ، فلعن الله من والهما بعدما اتته البينات.
        روح بيتكم هههههههههه سيب معلمتك تفضفض الي في قلبها ههههههههههه فهي متعوسة بعد سعادة كادت ان تتم لولا حسدك هههههههههه الله اكبر خمسة وخميسة هههههههه لولو مايوه

      2. انت ليش تعمم على الشيعة كلهم يا لولو ؟
        امتى تبطل جهل و غباء ؟
        عندك مشكلة مع شيعي هذا شي يخصكم
        لكن لا تعمم

  3. من الادعية الجميلة هذا الدعاء الذي يدعى فيه ليالي الجمع وليلة عرفة ، وهو وارد عن الامام علي بن الحسين زين العابدين حفيد رسول الله صلوات الله عليه واله

    1. صبية العوالم جلمبوية قلبها محروق و داخلة مثل الوسخ الاظافر و اللحم… لتشوش على اسيادها لترتقي شوي من القاع
      خسئت يا رافضي… بقالك سنين تلاحق اخر العنقود وتلهث وراها لترميلك عظم معتبر لكن عاشت بنت 🇵🇸 تجلدك بجمله واحدة فقط كفيله ان ترديك مهزوزا مهزوما يا نكرة.
      رافضي وكمان متسول اهتمام ولو بالشت.

    1. ههههههههههه
      غرتي يا امونيا السيفونيك الخايسة منها ؟ ههههههههههه
      انتي ريحتك ما تشجع اي ذكر حتى يتمسخر عليك كما اتمسخر على عنقود مرات ، واعطف عليها مرات أُخر لتتصالح مع انوثتها هههههههههه فقد ابتليت بلولو هههههههههههه وعلى قول المثل جات الحزينة تفرح لقت مشمشة بالمطرح ههههههههههه والا نحن حضرتنا لا ياخذ الا نساء ولدهن الفحول من الرجال ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *