>

(CNN) — قد تكون هذه آخر قصة تسمعها خلال الثلاثة أشهر المقبلة عن هذه. الممثلة الأمريكية فالنجمة، ليندسي لوهان، ستقضي طيلة هذه الفترة في مصحة لإعادة التأهيل.

وفندت لوهان في مقابلة مع “برنامج بيرز مورغان لايف” الكثير ما يشاع عنها من إدمان للمخدرات وفشلها في اجتياز اختبارات للمخدرات وحيازتها لمواد مخدرة واعتقالها بسبب ذلك، بجانب الشق الحميم من حياتها الخاصة.

وأكدت لوهان أنها لم تستخدم الكوكايين سوى أربع أو خمس مرات في حياتها، وسبق وأن أشارت في حديث لصحيفة “ديل ميل” إلى عبثية قضائها 250 يوماً في مراكز إعادة التأهيل ووصفت رحلتها المقبلة إلى عيادة بيتي فورد بأنها “دون جدوى.”

واتخذت حياة الممثلة الأمريكية منعطفاً تراجعيا منذ اتهامها مرتان بالقيادة وهي مخمورة عام 2007، ومرة ثالثة لاستخدام الكوكايين، وعقبت في هذا الشأن: “ومنذ ذلك الوقت والإعلام لا هم له سوى ملاحقتي طيلة الوقت.. كانت المرة الأولى أتعاطى فيها المخدر وكان تصرفاً غبيا”، ونفت قطعياً تعاطيها الهيروين أو أي عقارات مخدرة أخرى.

وعزت دخولها مصحة لإعادة التأهيل لأول مرة لعلاجها من صدمة أصيبت بها خلال إعداد فيلم “أنا أعرف من قتلني” مطلع 2007″، مضيفة: “عانيت من كوابيس مزعجة للغاية.”

كما أكدت خلال المقابلة بأنها ليست مثلية الجنس رغم ارتباطها بعلاقة، في السابق، مع امرأة، وأضافت: “أحب الرجال.. أعرف تماماً أنني مستقيمة خضت تجارب وعلاقة مع نساء من قبل، لاعتقادي بضرورة تجربة ذلك ربما لأنني أبحث عن شيء مختلف.. أحببت سامانثا رونسون أثناء علاقتنا.. ومازلت أحبها كشخص”

واستطردت: “وأود أن أكون على علاقة مع رجل.”




شارك برأيك

تعليقان

  1. لا حول و لا قوة الا بالله … امرأة واحدة جمعت كل موبقات العالم ….
    خمر … مخدرات… زنا … شدود….شنو مازال تاني؟؟!!!!
    لا تعجبني لا شكل و لا اداء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *