الصفحة الرئيسية فن ليلى غفران: ابنتى كانت متزوجة.. وتتعاطى المخدرات

ليلى غفران: ابنتى كانت متزوجة.. وتتعاطى المخدرات

بواسطة -
11 233

أكدت الفنانة المغربية ليلى غفران انها كانت على علم من أن ابنتها هبة العقاد متزوجة رسميا من على عصام الدين منذ عام وشهرين، موضحة ان ابنتها كانت تتعاطى المخدرات فى فترات سابقة وصلت بها إلى حد الادمان مما أدى إلى دخولها مصحة نفسية للعلاج.

جاء ذلك فى أقوال الفنانة ليلى غفران أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة الاحد فى قضية مقتل ابنتها هبة العقاد وصديقتها نادين خالد جمال بداخل فيلا بحى الندى بمدينة الشيخ زايد يوم الخميس الماضى.

وقالت ليلى غفران ان نادين جمال صديقة حميمة لابنتها إذ تربطهما علاقة دراسية فى إحدى كليات جامعة 6 أكتوبر الخاصة موضحة ان لابنتها وصديقتها نادين عدد كبير من الاصدقاء والمعارف، مرجحة انه يحتمل أن يكون احد معارف نادين هو الذى قام بارتكاب هذه الجريمة.

واشارت فى أقوالها أمام النيابة حيث كانت فى حالة انهيار وبكاء شديدين انها لم تتخيل فى يوم من الايام ان تتعرض ابنتها لمثل هذا الحادث المروع.

من جانبه قال مراد أبو العنين زوج الفنانة ليلى غفران فى أقواله أمام النيابة ان علاقته بالقتيلة هبة العقاد ابنة زوجته جيدة وانه تعرف على صديقتها نادين جمال منذ حوالى أسبوع.. مشيرا إلى ان هبة أكدت له ان لنادين أصدقاء كثرين, وانه يشك بدوره فى ان احد أصدقاء نادين هو الذى قتلهما معا.

وأضاف ان الفنانة ليلى غفران زوجته كانت تشك فى ان ابنته هبة العقاد كانت متزوجة دون علمها.

وسوف تستكمل النيابة تحقيقاتها غدا الاثنين فى القضية، حيث ينتظر أن تستمع إلى أقوال عدد من أصدقاء القتيلتين هبة ونادين.

النيابة تفحص رسائل الموبايل

وتواصل مباحث أكتوبر فك لغز مقتل ابنة المطربة ليلي غفران وصديقتها‏، بتفريغ محتويات كاميرتي المراقبة في الفيلا والرسائل المتبادلة بين المجني عليهما وأصدقائهما من خلال أجهزة التليفون المحمول‏، وجهازي الكمبيوتر‏(‏ اللاب توب‏)‏ الخاص بالقتيلتين‏.

كما تم تشكيل فريق بحث من‏40‏ ضابطا لفحص علاقات المجني عليهما في محاولة للتوصل إلي خيط يرسم ملامح الجاني‏، وذلك كما ذكرت جريدة الاهرام في عددها الصادر الاحد.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن الجاني قد يكون شخصا واحدا‏، وأن جريمة القتل تمت باستخدام سكينة فقط‏، وستعيد النيابة معاينة الشقة بعد العثور علي عتلة حديد داخل غرفة نوم المجني عليها نادين خالد صديقة هبة إبراهيم ابنة المطربة ليلي غفران‏.

كما كشفت المعاينة عن أن القاتل هرب من داخل الشقة عبر شباك في الصالة‏.‏

هبة العقاد ابنة المطربة ليلى غفران

هبة العقاد ابنة المطربة ليلى غفران

صديق ابنة ليلى غفران تزوجها سرا ووالد نادين يرفض نهش عرضها

دم ابنة ليلى غفران وصديقتها خالٍ من الكحول والمخدرات

نتيجة معاينة آثار جريمة مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران

مقتل ابنة المغربية ليلى غفران وصديقتها طعنا في مصر

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.