من المعروف أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان كثير الخيانة لزوجته الفنانة سمية الألفي، وإنها كانت دائما تسأله عن سبب خيانتها.

وحول سبب خيانته لها ردت الفنانة سمية الألفـي على سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها «السيرة» المذاع علي فضائية Dmc، قائلة: «سألت فاروق الفيشاوي سبب خيانتي قال لي مقاومتي ضعيفة، المشكلة عندي أنا».

وأضافت: «عمري ما سألت نفسي هل العيب فيا في خيانة فاروق الفيشاوي؟ وده لان عندي ثقة في نفسي».

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة نادرة مع والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي – صورة أرشيفية

وتابعت: «الحب عندما يكون كبير ممكن يقوي الست ويخليها قدره تسامح ومتفقدش القدرة في نفسها»

واختتمت: «لو مش حاسة انه بيحبني حب كبير هو كمان مش هعيش معه ١٦ سنة، كان هيتم الطلاق من أول سنة جواز وهيكون ثمرة جوازنا أحمد وعمر».

لايفوتك مشاهدة | ” هل هو حفيدها ؟ ” .. سمية الألفي تتحدث عن ” تيتوس الفيشاوي

وكانت سمية الألفي، قد أعلنت تراجعها عن الاعتزال، منذ عامين تقريبًا، وذلك حسبما أكد الإعلامي عمرو الليثي، في حوار معها داخل منزلها، بعد فترة قصيرة من وفاة الفنان فاروق الفيشاوي.

وكان الإعلامي عمرو الليثي، قد كتب عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك“، وقتها: “أبلغتني الآن الفنانة الكبيرة سميه الألفي أن حلقتها معي أعطتها دفعة قوية للأمام، وقالت لي إنني استجبت لطلبك أن أعود للتمثيل مرة أخرى.. وقررت إنهــاء عزلتهــا والعــودة للوقــوف أمام الكاميرات، وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، وأنا بهنيها على هذا القرار”.

خطط سمية الألفي للعودة مرة أخرة للتمثيل، لم ينتج عنها أي عمل خلال الفترة الماضية، ويبدو أنها تراجعت عن قرارها خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا. 

قدمت سمية الألفي على مدار مشوارها الفني عدد من المسلسلات الشهيرة منها: (ليالي الحلمية، كناريا وشركاه، العطار والسبع بنات، بوابة الحلواني، رحلة المليون).

شاركت أيضًا في أفلام سينمائية عديدة منها: (رحلة عيون، شاطيء الحظ، علي بيه مظهر و40 حرامي، القرداتي، الحلال والحرام، وحد السيف).

وكان آخر ظهور للفنانة سمير الألفي قبل حلولها ضيفة مؤخرًا على «برنامج السيرة»، في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2019، حيث حرصت على تقديم واجب العزاء، في الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، داخل مسجد الشرطة، في مدينة السادس من أكتوبر، رغم حالتها الصحية وصعوبة الحركة، حيث ساعدها ابنها الأصغر عمر الفيشاوي، وظهرت تستند على ذراعه في طريقها للعزاء.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الخيانة صعبة جدا وخاصة ان كانت من الحبيب
    اذا غفرت المرأة للرجل مرة معناها انها تنازلت
    عن كرامتها و انوثتها ، برأيي الخيانة لا تُغتفر
    فمن يخون مرة سيكررها ولن يتعلم الدرس

  2. ههههههههههههه
    ماخذة فكرة وحشة عن الرجال يا ابية ههههههههههههه اشوفك لاحقا
    سلام

  3. ههههههه انتو السبب يا دوق 🙄
    اكيد لا تعميم على كل الرجال
    لكن الخيانة صعبة جدا و لا تغتفر
    See you later ان شاء الله
    وانا رايحة ✋🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *