>

حاول صديق مادونا الراقص الجزائري إبراهيم زيبات تفادي عدسات كاميرات مصوري الباباراتزي؛ وذلك أثناء خروجه من مركز طائفة كابالا اليهودية، الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول؛ حيث تتوجه مادونا أسبوعيًّا لحضور المراسم الدينية مع عائلتها.

وتوجهت مادونا إلى المركز الموجود في نيويورك، كعادتها كل أحد، مع أولادها الأربعة وزيبات. ولوحظ أن زيبات يخرج بمفرده آخر شخص، لكن الكاميرات تمكنت من التقاط صورته؛ فقد شوهد وهو يخفض رأسه لتفادي الصور، وفق ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتوجهت مادونا إلى المركز للاحتفال برأس السنة اليهودية؛ حيث حرص زيبات على أن يحضر معها للاحتفال بهذه المناسبة.

وشوهدت ابنة مادونا الكبرى لورد برفقتها. وبدت وكأنها نسخة مصغرة لوالدتها، كما شوهد ابنها الثاني روكو وولداها بالتبني ميرسي وديفيد.

وكان التباين في الانتماءات الدينية لزيبات ومادونا أحد أهم الأسباب التي أدت إلى انفصالهما فترة مؤقتة هذا العام، بعدما تسببت علاقته بها بمشكلات عائلية مع والدته التي تصغر مادونا بنحو 8 سنوات.

جديرٌ بالذكر أن زيبات يبلغ من العمر 24 عامًا، فيما تبلغ مادونا نحو 53 عامًا. وغالبًا ما تطلق عليه الصحف الأجنبية لقب “الفتى اللعبة”؛ نظرًا لفارق السن الكبير بينهما.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. راجاء يا نورت ممكن سؤال وهدا ليس سؤالي انا فقط هل الجريدة جزائرية لانو اخبار الجزائر كثيرة كل يوم على الاقل فيه اتنين مواضيع عن الجزائر

  2. اعيدها و اكررها يا نورت يا نوارة الزوبيا اين الجديد كل يوم نفس الخبر و نفس الاشخاص في الصور فقط هؤلاء الاشخاص يغيرو ملابسهم ايه و بعدين

  3. كون جا زين الدين زيدان وخبر مليح على كاش جزائري تقول عليه فرنسي بالصح كي جا في زيبات هذا رجعاتو جزائري بلا مو

  4. سرينا على الشاوية نقولو زيرو في الفهامة وعشرة في التغنانت ههههههههههه

  5. هل زار الجزائر من قبل؟؟ ايا اخطونا يوجد جزائريون بفرنسا لا يعرفون شيئا عن الجزائر و لا يجمعهم بها سوى الاسم

  6. خساره بعد شون بن الشاب الفتي في وقته .. و غاي ريتشي ابن انجلترا العظمى المدلل ..وجون كينيدي المتربع على عرش الوسامه .. تهفو نفسك يا مادونا يا ملكه البوب الى كائن يشبه اكل النمل …؟ يلله ذوق سن اليأس و احكام سن اليأس ..صدق المثل “””في حياه كل عجوز شمطاااء عربــــــــــــــــي !!””

  7. wach had la9wada hada loukane kan m3aha wa chafouh dakhil li sinagog an9olou ma3lich chafouh wa lama machafouhche m3aha 9alek kharjete hiya wa awladha 4 wa ba3d kharaj waraha wallahi had nawrete kharfete wache had lkmawadi3 tafha atahfi lkadba bah nssad9ouk ama had cheb yamkin 3onrou mazar ljazair wa maymatel ljazair ymatel rohou wa besse wa tahya baled lahrar el jazaiiiir

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *